القائمة الرئيسية

الصفحات

3 إستراتيجيات على اليوتيوب يمكن أن تفيد علامتك التجارية

3 إستراتيجيات على اليوتيوب يمكن أن تفيد علامتك التجارية

إذا كنت جالسًا في المنزل وتحاول بناء علامة تجارية ، فقد يبدو الأمر صعبًا. ومع ذلك ، فإن العيش في هذا العصر الرقمي مع وجود العديد من الخيارات المتاحة لك على الإنترنت ، في الواقع ليس من الضروري أن يكون 

بهذه الصعوبة - خاصة إذا كنت تعرف الأنظمة الأساسية التي يجب استخدامها وأفضل طريقة لاستخدامها. يوتيوب ، على سبيل المثال ، هو واحد من أسرع مواقع الشبكات الاجتماعية نموًا. مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهريًا ، وفقًا لـ  TechCrunch ، يمكن أن يكون أداة لا تقدر بثمن لأي شخص يحاول الوصول إلى مستهلكين جدد 

وبناء علامتهم التجارية. لا تصدقنا؟ دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات اليوتيوب التي يمكن أن تفيد علامتك التجارية:

أنشئ متابعًا متفاعلًا

هل تعلم أنه على الهاتف المحمول وحده ، يصل اليوتيوب إلى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا أكثر من أي شبكة بث أو تلفزيون الكابل؟ ليس سراً أن الناس يستمتعون بمشاهدة محتوى الفيديو ، وإذا تم 

إجراؤه بشكل صحيح ، يمكنك استخدام هذا الاتجاه لجذب مجتمع اليوتيوب الكبير إلى علامتك التجارية. ابدأ بالبحث في السوق المستهدف - ما هو المحتوى الذي يستمتعون به؟ تعلم من الأفضل. على سبيل المثال ، تستثمر 

شركة Amway الرائدة في مجال الصحة والجمال العالمية الوقت في إنشاء محتوى فيديو قيم يغطي موضوعات مثل الحياة الصحية والجمال الطبيعي ، وله نغمة ترتبط بسهولة بالجمهور المستهدف.

تأكد أيضًا من أن تكون متسقًا مع المحتوى الخاص بك حيث تريد أن تظل في طليعة أذهان عملائك. بمجرد أن يكون لديك تدفق منتظم للمحتوى الرائع ، فمن المهم أن تظل الاتصالات مفتوحة. تتمثل إحدى ميزات اليوتيوب 

الرائعة في مدى سهولة التعليق على مقاطع الفيديو ومشاركتها وإبداء الإعجاب بها - بصفتك علامة تجارية ، تقع على عاتقك مسؤولية الاستجابة بسرعة للحفاظ على تفاعل المستخدمين وبناء متابعين مخلصين.

إنشاء محتوى سريع الانتشار بسهولة

لطالما ارتبطت مقاطع فيديو اليوتيوب بالتحول إلى فيروسية نظرًا لشعبيتها وعدد الأشخاص الذين يتعرضون لها.  يمكن اعتبار إنشاء محتوى سريع الانتشار على اليوتيوب في بعض الأحيان أسهل من المواقع الاجتماعية 

الأخرى - ليس فقط اليوتيوب مدعومًا من قبل أكبر محرك بحث في العالم ، جوجل ، ولكن يمكن أيضًا مشاركته بسهولة على العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيس بوك و تويتر. وبهذا المعنى 

، تتضاعف رؤية محتوى الفيديو بسرعة حتى تصل إلى الأرقام الكبيرة التي تجعلها تعتبر فيروسية. إذا كنت تبحث عن تبني إستراتيجية اليوتيوب هذه ، فحاول التأكد من أن الفيديو الخاص بك يتبع مفهومًا بسيطًا ولكنه قوي ، وأن يكون فريدًا جدًا وأن إصداره يتم في الوقت المناسب تمامًا ويكون وثيق الصلة بالمشكلات الحالية.

الإعلانات المدفوعة لجمهور كبير

فيسبوك وجوجل ليستا أدوات الإعلان المدفوعة الوحيدة عبر الإنترنت. يحتوي موقع اليوتيوب على مجموعة متنوعة من  خيارات الإعلانات المدفوعة  وهي عمومًا أرخص قليلاً من بدائلها. إذا كنت في المراحل الأولى من 

بناء علامة تجارية ، يمكن أن تكون الإعلانات المدفوعة طريقة رائعة للحصول على بعض الجذب الأولي ، بينما بالنسبة للعلامات التجارية الناضجة ، يمكن أن تكون فعالة أيضًا في الحصول على بعض التعزيزات السريعة في 

المتابعة عندما يتعلق الأمر بالإعلانات المدفوعة ، يتوفر لدى اليوتيوب أربعة خيارات مختلفة: ضمن البث ، وضمن القائمة ، وضمن البحث ، وضمن العرض - وكلها يمكن أن تستهدف التركيبة السكانية التي اخترتها ، والكلمات المفتاحية ، والاهتمامات ، وموضوعات الفيديو ونوع الجهاز. .

يُعد اليوتيوب قوة قوية في عالم الإنترنت ، ويمكن أن يكون أداة رائعة لمن يعملون من المنزل لبناء علامتك 

التجارية بسهولة وسرعة. حاول استثمار الوقت في النظر في بعض استراتيجيات اليوتيوب ولاحظ الفرق في الوعي بعلامتك التجارية ومتابعتها.

تعليقات