القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية؟ إليك 4 نصائح لتبدأ

هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية؟ إليك 4 نصائح لتبدأ

تداول العملات الأجنبية
 
قد يكون دخول عالم الاستثمار خطوة مثيرة ولكنها شاقة ، خاصة إذا كنت جديدًا في التجربة. هناك العديد من خيارات الاستثمار المختلفة التي يجب عليك مراعاتها ، من المعاشات إلى خيارات الأسهم ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق يقدم للمشاركين فيه
 
فرصة التداول مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، فقد يكون الصرف الأجنبي أو الفوركس مناسبًا لك. يمكن أن تكون تجارة العملات هذه مربحة ، ولكن قبل أن تبدأ ، هناك بعض النصائح التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار والتي قد تقصر منحنى التعلم.

1. تعرف على أنواع مختلفة من العملات

قلب تداول الفوركس هو العملة بجميع أشكالها. ربما تكون قد زرت بلدانًا أخرى في الماضي واضطررت إلى استبدال أموال وطنك بالعملة المحلية ، سواء كانت جنيهًا أو يورو أو بيزو مكسيكي. في حين أن اختلاف القيمة قد يكون مربكًا في ذلك الوقت ، فإن قضاء 
 
الوقت في التعرف على أنواع مختلفة من العملات يمكن أن يمنحك السبق عندما يحين الوقت لبدء التداول.
يسمح لك سوق الفوركس بالتداول في العديد من أنواع العملات المختلفة. ومع ذلك ، قد ترغب في اختيار واحد أو اثنين فقط حتى 
 
تتعرف على كيفية عمل السوق. ضع في اعتبارك التداول بعملة تعرفها إلى حد ما أو كنت مهتمًا بها دائمًا. وكلما تعلمت أكثر ، زادت فرص نجاحك لاحقًا.

2. دراسة رموز العملات 


عند فحص سوق تداول العملات الأجنبية ، قد تلاحظ أن لكل عملة رمزًا أو أحرفًا بجوار اسمها. هذه تدل على نوع المال الذي يتم تداوله ، إلى جانب قيمته. تسمح الرموز والمختصرات للمتداولين بالعثور على عملتهم في لمحة ، لذلك قد يكون تعلمهم قبل البدء في التداول مفيدًا.
 
نظرًا لأنه يتم تداول العملات دائمًا في أزواج في سوق الفوركس ، يمكنك البدء بتعلم رموز أول زوج تريد الاستثمار به. على سبيل المثال ، إذا كنت تتداول عملة أمريكية مع الجنيه الإسترليني ، فلاحظ أن هاتين العملتين سيتم إدراجهما بالدولار الأمريكي والجنيه 
 
الإسترليني على التوالي. أثناء انتقالك إلى عملات أخرى لاحقًا ، قد يساعدك قضاء بعض الوقت في حفظ الاختزال في القفز من زوج إلى آخر بشكل أكثر فاعلية.

3. تعلم المصطلحات

قد يكون من الصعب مواكبة تداول الفوركس في الوقت الفعلي إذا لم تفهم المصطلحات. هناك العديد من الكلمات والعبارات المختلفة المتعلقة بقيمة كل عملة في زوج تداولك ، وقد يساعدك فهمها قبل التداول في مواكبة بداية دراسة السوق اليومية.
 
واحدة من أكثر الاختصارات شيوعًا في مصطلحات الفوركس هي النقطة المعروفة باسم النقطة. هذا يمثل النسبة المئوية في النقطة ، والتي تقيس ما إذا كانت قيمة العملة ترتفع أو تنخفض. على سبيل المثال ، إذا كنت تتداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وارتفع 
 
الين من 1.300 إلى 1.3050 ، فقد ارتفعت قيمة الين بمقدار 50 نقطة. المبلغ الذي اشتريت العملة من أجله هو المؤشر الذي يشير إلى مقدار الربح أو الخسارة الذي ستكسبه عندما تتغير النقاط.

4. تعرف على الوسطاء

دور الوسطاء في تجارة الفوركس هو دور متعدد الأوجه. فهي لا تسمح لك فقط بالوصول إلى السوق ومساعدتك في شراء وبيع العملات وإدارة حساباتك ، بل يمكنها أيضًا تزويدك بمعلومات وأخبار محدثة عن السوق. يمكن أن تكون هذه كلها موارد قيمة بالنسبة لك كمتداول 
عديم ال خبرة. ضع في اعتبارك البحث في Fx Brokers للمتداولين الأمريكيين قبل دخول السوق حتى تتمكن من العثور على محترف يناسب أسلوبك واحتياجاتك في التداول.
يمكن أن يكون سوق الفوركس فرصة استثمارية مربحة ولكنها عالية المخاطر. ضع في اعتبارك البحث في Fx Brokers للمتداولين 
 
الأمريكيين ومنصات التداول المختلفة ومنصات تداول عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ودبي التي كشفت عنها business24-7 قبل دخول السوق حتى تتمكن من العثور على محترف يناسب أسلوبك واحتياجاتك في التداول. التعلم قدر الإمكان قبل أن تبدأ يمكن أن يقلل من مخاطر معينة ويجعلك تشعر بمزيد من الثقة بشأن الصفقات التي تقوم بها.

تعليقات