القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب Mario Switch التي يجب عليك شراؤها الآن

أفضل ألعاب Mario Switch التي يجب عليك شراؤها الآن

ماريو شخصية محبوبة وكلاسيكية من نينتندو. منذ بداية رحلة Nintendo ، كان ماريو دائمًا هناك. سواء كان في الألعاب بنفسه أو في الألعاب مع شخصيات أخرى ، مثل Luigi أو Yoshi ، فإن ألعاب Mario Switch عادة ما تكون ناجحة.
هناك العديد من الألعاب الرائعة التي تتميز بها ماريو. على الرغم من صعوبة تضييق القائمة ، إلا أننا نجحنا. فيما يلي 9 من أفضل ألعاب Mario التي يمكنك لعبها الآن على Switch.

أفضل ألعاب Mario Switch

Super Mario Odyssey

إذا كنت لا تملك أي ألعاب Mario أخرى على Switch الخاص بك إلى جانب هذه اللعبة ، فلا بأس بذلك. كانت لعبة Super Mario Odyssey بمثابة نسمة من الهواء النقي عندما تم إصدار Switch لأول مرة في عام 2017 وما زالت لعبة رائعة حتى الآن.
في اللعبة ، تتجول في منطاد أوديسي مع ماريو وصديقه الجديد كابي. أنت تزور ممالك مختلفة لديها جماليات مختلفة ، وعدد معين من أقمار القوة لتجمعها ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير لاستكشافه في هذه اللعبة وتشعر طريقة اللعب على طول الطريق بأنها لا تصدق.
مهمتك النهائية ، بالطبع ، هي إنقاذ Princess Peach. لكنها لعبة ماريو ، لذا لا يوجد شيء جديد هناك. تتمتع معارك الزعماء بنفس الطبيعة المتكررة مثل معارك رئيس ماريو السابقة ، ولكن مع التقلبات الفريدة التي تتطلب من ماريو استخدام صديقه.
يمكن أن تكون هذه اللعبة تجربة للاعبين ، ولكن من الأفضل تجربتها كلعبة فردية.

شراء على أمازون

Mario + Rabbids Kingdom Battle

Mario + Rabbids Kingdom Battle هي لعبة مرحة على الإنترنت تجمع بين امتياز Mario وسلسلة Rabbids. تتبع اللعبة آثار دوامة جلبت رابيدز إلى مملكة الفطر.
في المعركة لاستعادة مملكة الفطر إلى مجدها السابق ، يمكنك أن تلعب دور ماريو أو لويجي أو الأميرة بيتش أو يوشي أو نظرائهم من أبطال رابيد. هناك أربعة عوالم للعب من خلالها ، مليئة بالألغاز الشيقة لحلها والأسلحة لجمعها.

شراء على أمازون

Super Mario Party

Super Mario Party هي واحدة من أفضل الألعاب المحلية متعددة اللاعبين لـ Switch. حقيقة أن ماريو قابلة للعب فيها تجعلها أفضل.
هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها لعب Super Mario Party مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك لعب لعبة اللوحة الافتراضية التقليدية والتنافس على النجوم والعملات المعدنية. أو ، هناك أيضًا الكثير من الألعاب المصغرة التي يمكنك التنقل خلالها.
هناك أيضًا خيار ثالث - اللعب عبر الإنترنت. للعب عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى شراء عضوية Nintendo Switch Online ولديك أيضًا حساب Nintendo. بمجرد إعداد كل ذلك ، يمكنك التنافس في Mariothon عبر الإنترنت ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

شراء على أمازون

New Super Mario Bros. U Deluxe

Super Mario Bros. U Deluxe هو جزء آخر من ألعاب Mario الكلاسيكية ذات التمرير الجانبي والتي نعرفها ونحبها جميعًا. كما هو الحال دائمًا ، لديك عوالم مختلفة لاستكشاف وجمع القطع النقدية فيها. كل عالم مليء بالمستويات الممتعة والرؤساء والتحديات.
أيضًا ، بالنسبة للاعبين الأقل خبرة الذين قد يجدون اللعبة صعبة بعض الشيء ، هناك شخصيات خاصة تقدم المساعدة. إذا كنت تريد المساعدة ، يمكنك اللعب إما بشخصية Toadette ، أو شخصية جديدة قابلة للعب ، أو Nabbit.
هذه اللعبة رائعة للاعبين العاديين الذين يرغبون فقط في اللعب لفترة قصيرة في نهاية اليوم. أو يمكن أن يكون الأمر ممتعًا جدًا كلعبة متعددة اللاعبين إذا كان لديك 1-3 أفراد من العائلة أو الأصدقاء للعب معهم شخصيًا.

شراء على أمازون


Mario Kart 8 Deluxe

Mario Kart 8 Deluxe هي واحدة من أفضل ألعاب Switch بشكل عام ، وليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب Mario. إنه أمر ممتع سواء كنت ترغب في التسابق مع لاعب واحد أو ضد الأصدقاء وأفراد الأسرة.
هناك العديد من شخصيات نينتندو الرائعة التي تتسابق مثلها. بالطبع ، هناك عدد قليل من الإصدارات المختلفة من Mario ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب مثل Yoshi و Bowser و Princess Peach و Luigi والمزيد. اعتمادًا على الشخصية التي تقرر التسابق بها ، ستكون سيارتك وفقًا لذلك صغيرة أو متوسطة أو كبيرة.
بمجرد فتح عناصر جديدة ، سيكون من الممتع تخصيص مركبتك واختبار مجموعات مختلفة من السرعة والتعامل والتسارع. بالنسبة للاعبين الأقل خبرة ، هناك طرق لجعل اللعبة أسهل قليلاً ، مثل التوجيه التلقائي والتسريع التلقائي.

شراء على أمازون



Super Mario Maker 2

Super Mario Maker 2 هي مغامرة ماريو الكلاسيكية ذات التمرير الجانبي جنبًا إلى جنب مع القدرة على تكوين مستوياتك الخاصة.
إذا كان إنشاء المستويات لا يبدو مثل الشيء الذي تفضله ، فلا بأس بذلك تمامًا. هناك وضع قصة في اللعبة يمكنك لعبه ويمكن للمستويات أن تمثل تحديًا كبيرًا في بعض الأحيان. أو يمكنك أيضًا اللعب من خلال المستويات التي ينشئها اللاعبون الآخرون.
إذا كنت تشعر بالإبداع أو كنت ترغب دائمًا في جعل مستوى لعبة الفيديو الخاصة بك ، فلديك هذا الخيار. على الرغم من أن الأمر قد يبدو مخيفًا في البداية ، إلا أن إنشاء مستوى أمر سهل حقًا في Super Mario Maker 2. ومن الممتع أن ترى لاعبين آخرين يختبرون مستواك أيضًا!

شراء على أمازون


Mario Tennis Aces

Mario Tennis Aces هي لعبة ممتعة للعب إما محليًا أو عبر الإنترنت (من خلال اشتراك Nintendo Online) أو بمفردك. إذا كنت ترغب ببساطة في لعب التنس ، فبإمكانك فعل ذلك بالتأكيد. أو يمكنك جعل الأشياء أكثر إثارة من خلال اللعب في وضع المغامرة.
في وضع المغامرة ، يمكنك ممارسة مهاراتك من خلال القيام بمهام ومحاربة الرؤساء. بمجرد إتقان وضع المغامرة ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء والعائلة أو اختبار وضع البطولة ، حيث يمكنك استخدام وحدة المعالجة المركزية.
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من عناصر التحكم التي يمكن الوصول إليها ، يتوفر وضع التأرجح ؛ يمكنك اللعب باستخدام عناصر التحكم في الحركة وستساعد وحدة المعالجة المركزية في تحريك شخصيتك تلقائيًا في جميع أنحاء الملعب.

شراء على أمازون


Super Mario 3D All-Stars

Super Mario 3D All-Stars عبارة عن حزمة من ثلاث ألعاب رائعة: Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy.
في Super Mario 64 ، يمكنك القفز عبر اللوحات وتجربة مغامرات المنصات ثلاثية الأبعاد الأولى من Mario. تم إصدار هذه اللعبة في الأصل في عام 1996. على الرغم من أنها خضعت لعملية تجميل ، إلا أن عناصر التحكم الأساسية هي نفسها ولا تزال اللعبة جوهرة.
في لعبة Super Mario Sunshine ، تتمثل مهمتك في تنظيف جزيرة قذرة من كل اللزوجة عن طريق رش الماء في كل مكان. تم إصدار هذه اللعبة في الأصل في عام 2002. هناك أعداء وألغاز يجب الكشف عنها أثناء قيامك بتنظيف الجزيرة.
في Super Mario Galaxy ، أنت تطير من كوكب إلى كوكب ، وتطيح بكل الأعداء وتتقدم عبر المجرة. تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 2007. مهمتك النهائية هي إنقاذ Princess Peach من Bowser ، لكن المسار الذي تسلكه للوصول إلى هناك يتحدى الجاذبية.

شراء على أمازون


Paper Mario: The Origami King

هذه هي أحدث نسخة في سلسلة Paper Mario وهي لعبة رائعة. لقد مر وقت منذ إصدار لعبة Paper Mario ولم تخيب Nintendo ظن هذه اللعبة.
أدرجت نينتندو الأوريجامي في أحدث لعبة Paper Mario بطريقة مبتكرة. في اللعبة ، يتلقى ماريو ولويجي دعوة من Princess Peach لحضور مهرجان أوريغامي في Toad Town. ولكن عندما وصلوا إلى هناك ، اكتشفوا أن الأميرة الخوخية قد تحولت إلى أوريغامي من قبل الملك أولي ، حاكم مملكة الأوريجامي.
مهمتهم ، مع أخت الملك أولي ، هزيمة الملك أولي. حتى أن Bowser ينتهي بهم الأمر بمساعدتهم على طول الطريق ، وهو شيء لم تراه مطلقًا في لعبة Mario.

هذه لعبة ماريو ممتعة وفريدة من نوعها وبالتأكيد لعبة تضيفها إلى مجموعتك.

شراء على أمازون

تعليقات