القائمة الرئيسية

الصفحات

مسجل المكالمات على الأندرويد: أيهما يجب استخدامه

مسجل المكالمات على الأندرويد: أيهما يجب استخدامه



أحدث Android 9 ثورة في طريقة التعامل مع المكالمات المسجلة. في كثير من الحالات ، لم يعد مسجل المكالمات موجودًا. دعونا نرى كيف نحاول حلها.

مع إطلاق Android 9 في أغسطس 2018 ، أصبح تسجيل المكالمات باستخدام الأندرويد أكثر تعقيدًا ، إن لم يكن مستحيلًا ، بالنسبة للكثيرين في الماضي. اختفت الوظيفة المدمجة في نظام التشغيل والمرتبطة بالمتصل 

والتي سمحت لك بتنشيط التسجيل وحفظ ملف المحادثة الهاتفية بتنسيق الصوت. ليس فقط. قرار جوجل بإعادة إنتاج إشارة صوتية متكررة لإخطار المحاور عند تسجيل مكالمة هاتفية معروف ، على الأقل في البلدان التي يكون فيها ذلك ممكنًا.

من جانبنا ، تحققنا من أن وجود أو عدم وجود الزر الذي يسمح لك بتسجيل مكالمة هاتفية لا يزال يقرره اليوم 

الشركة المصنعة للهواتف الذكية الفردية. أحيانًا يكون الزر الذي يسمح لك بتنشيط مسجل المكالمات موجودًا في كل حالة ؛ في حالات أخرى ، يعتمد ذلك على البلد المحدد الذي يوجد فيه المستخدم.

هل من القانوني تسجيل المكالمات ؟

في إيطاليا ، من القانوني تسجيل المكالمات طالما أنك تشارك في المحادثة الهاتفية. وبالتالي ، يحق للشخص 

المتصل أو المتصل في بلدنا بدء تشغيل مسجل المكالمات حتى دون إبلاغ المحاور. ليس فقط. يمكن قبول التسجيل عبر الهاتف في المحكمة (هذا دليل موثق).

تم إنشاء هذا منذ عام 1999 عندما لم تكن هناك بالتأكيد الهواتف الذكية والتطبيقات التي يمكن أن تعمل كمسجلات من قبل محكمة النقض (الحكم رقم 7239).

القرار مطابق إلى حد كبير للقرار رقم 36747 المؤرخ 24 سبتمبر 2003: "(...) التسجيل الصوتي لمحادثة أو اتصال بواسطة أحد المحاورين (...) دون علم الآخر (أو الآخرين) لا يشكل اعتراضًا ، يفتقر إلى شرط 

أساسي ، وهو الطرف الثالث للقبطان ، الذي يتطفل من الخارج في بيئة خاصة غير قابلة للانتهاك ".

انظر أيضا الأحكام رقم 18908 تاريخ 13/05/2011 ورقم 8762 تاريخ 16/10/2012.
 

يجب معالجة البيانات التي تم جمعها (تسجيلات المكالمات) ، على أي حال ، للأغراض المذكورة أدناه وللفترة الضرورية للغاية.

مختلف تمامًا في حالة التسجيل الهاتفي للاستماع إلى أطراف ثالثة ، على سبيل المثال ، للتشهير بالشخص الذي 

شارك في المحادثة (من الممكن القيام بذلك ، على الأكثر ، فقط من خلال إظهار أغراض المعلومات ، والتأكيد حق الفرد في الإبلاغ. أو الدفاع عن حق في المحكمة).

ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه غير مسموح بالحصول على تسجيل لمحادثات الآخرين دون المشاركة فيها شخصيًا (يمكننا التحدث عن التدخل غير المشروع في الحياة الخاصة بموجب المادة 615 مكرر من القانون الجنائي).

مسجل المكالمات لنظام الأندرويد: كيفية تنشيطه

بالنظر إلى ما سبق ، يمكن اليوم للمستخدمين الذين يمتلكون جهاز الأندرويد أن يجدوا أنفسهم في مواقف مختلفة:

- يستخدم الهاتف الذكي إصدارًا من الأندرويد قبل 9: في هذه الحالة ، يكون تسجيل المكالمات ممكنًا دائمًا. غالبًا ما يتم تضمين وظيفة التسجيل في نظام التشغيل ؛ في أوقات أخرى ، تحتاج إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

- الهاتف الذكي مزود بنظام Android 9: اختفت وظائف النظام ، والغالبية العظمى من تطبيقات الطرف الثالث لا تعمل. في هذه الحالات ، إذا لم يكن هناك تطبيق يسمح بتسجيل المكالمات ، فلا يمكن حلها إلا عن طريق تأصيل النظام.

الهاتف الذكي مزود بنظام Android 9 ، ولكن بفضل استخدام ذاكرة القراءة فقط الخاصة بالشركة المصنعة ، لا يزال من الممكن تنشيط تسجيل المكالمات.
 

من جانبنا ، نوصي بأن تحاول أولاً فتح برنامج اتصال الأندرويد ، واختيار عنصر الإعدادات والتحقق مما إذا كان عنصر Call Recorder موجودًا في القائمة: إذا كان الأمر كذلك ، فقم فقط بتنشيطه.

بدلاً من ذلك ، نقترح استخدام تطبيق الأندرويد تابع لجهة خارجية: يوجد الكثير على متجر جوجل بلاي (بعضها قدمناه في الماضي).

هذه المرة نقدم لك مسجل مكالمات Boldbeast لأنه واحد من عدد قليل من أجهزة عدم استقبال الهواتف التي تسمح لك باستخدام "الحيل" التي تتيح لك تسجيل أصوات كلا الطرفين دون مشاكل . حتى على المستوى النوعي ، يعد Boldbeast Call Recorder أحد التطبيقات التي تقدم أفضل النتائج.


يكمن جمال Boldbeast Call Recorder في أنه يمكنك تنشيط التسجيلات التلقائية (ميزة مدفوعة) أو عند الطلب (ميزة مجانية تمامًا): على طالب الأندرويد عند الاتصال برقم أو عند تلقي مكالمة ، "رمز لتنشيط التسجيل اليدوي.


بالانتقال إلى إعدادات التطبيق ثم إلى مواقع الاتصال ، يمكنك تحديد سلوك Boldbeast Call Recorder للتسجيلات اليدوية والتلقائية وكذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، انقر فوق وضع التسجيل وحل مشكلات التسجيل لاستخدام 

"الحيل" المختلفة ، سواء على الهواتف التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت ولكن بشكل خاص على الأجهزة التي لا تملك فيها أعلى الأذونات.


النصيحة ، في أكثر الحالات يأسًا ، هي العمل على كلا الإعدادين ، وتحديد الملفات الشخصية المختلفة ، وتحديد المربعات المختلفة (تجربة الطرق المختلفة المقترحة) وضبط المسار الصوتي المستخدم من قبل التطبيق.

نقترح عليك الرجوع إلى هذا القسم من منتدى الشركة المصنعة لأنه يتم توفير المعلومات الرسمية هنا حول سلوك التطبيق على كل هاتف ذكي معروف أكثر أو أقل.

تعليقات