القائمة الرئيسية

الصفحات

Idle Empire أفضل منصة للربح عبر الإنترنت

Idle Empire أفضل منصة للربح عبر الإنترنت

 
أثناء الحديث عن طرق الربح عبر الإنترنت ، سأقوم اليوم بمراجعة Idle Empire بكل المعايير الأساسية. تقدم Idle-Empire استطلاعات الرأي ومقاطع الفيديو والعروض الأخرى وعمولة الإحالة والعروض الترويجية لربح المال عبر الإنترنت. هذا مقال مفصل عن مراجعة Idle Empire هذه واحدة من أفضل منصات الربح عبر الإنترنت مع العديد
من استطلاعات الرأي والعروض والعروض الترويجية. في الوقت نفسه ، يحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات الدفع مثل بطاقات الألعاب مثل بطاقات GTA Shark وبطاقات التسوق مثل أمازون و PayPal و Payeer وما إلى ذلك ،
فهو يوفر أكثر من 100 بطاقة هدايا.
يعتمد توافر الربح والمكاسب المحتملة على توافر المهمة. قد يختلف توافر المهام باختلاف الموقع. ولكن إذا كنت تعمل
بإخلاص في Idle Empire ، فستحصل بالتأكيد على نتائج إيجابية. كل هذه الأشياء موضحة في مراجعة Idle Empire أدناه: 
 

ما هي Idle Empire؟

إنه موقع الربح الكامل عبر الإنترنت من خلال إجراء استطلاعات الرأي والعروض ومشاهدة مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. تمتلك Idle Empire العديد من خيارات السحب التي تدعم العملات الحقيقية من خلال Payeer ، و Paypal ، 

و Perfect Money ، والعملات المشفرة من خلال قاعدة العملات المعدنية ، والعديد من الألعاب وبطاقات هدايا التسوق مثل بطاقات هدايا أمازون ، وبطاقات هدايا EA الرياضية ، وما إلى ذلك.

استعراض Idle Empire

مراجعة Idle Empire مع التفاصيل مذكورة أدناه:
الشركة: Idle-Empire
المؤسس: NA
تأسست: 2015
رابط الانضمام: idle-empire.com
مواقع الويبidle-empire.com
مكافأة الانضمام: 500 نقطة أثناء الانضمام من الرابط أعلاه "رابط الانضمام"
المقر: ألمانيا
الأنواع: منصة الربح عبر الإنترنت التي تدفع من خلال إكمال العرض والاستطلاع والفيديو المدفوع والترويج والإحالة
خيار الدفع: خيارات دفع متعددة وفقًا للبلد.
الحد الأدنى للسحب: 650 نقطة إلى 264،810 نقطة حسب خيارات الدفع المذكورة أعلاه
المهارة المطلوبة: المهارات الأساسية لتشغيل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء إجراء الاستطلاعات والعروض والعروض الترويجية والإحالات.
 
إمكانات الربح: يعتمد الربح المحتمل على توفر المهمة. يتم إعطاء المزيد من المهام إلى الدولة المتقدمة والحد الأدنى من المهام متاح في دول جنوب شرق آسيا ، ويحقق الأشخاص أرباحًا لائقة باستخدام هذه المنصة ...
موصى به: موصى به لكل من يريد ربح بعض الدولارات الإضافية.
الفوائد: لا تضيف منصة الربح هذه قيمة إلى سيرتك الذاتية ولكنها تعطي بعض الدولارات الإضافية التي تساعد في عيشك بحرية مالية.

كيف تنضم إلى Idle Empire؟

بعد معرفة بعض الحقائق حول Idle Empire وقراءة مراجعة Idle Empire القصيرة من القسم أعلاه ، أنا متأكد من أنك على استعداد للانضمام إلى هذه المنصة. سأشرح هنا جميع عمليات الانضمام في Idle Empire.

عملية الانضمام

الخطوة الأولى: صفحة التسجيل

عملية الانضمام إلى Idle Empire سهلة للغاية. ستصل إلى الصفحة التالية من خلال النقر على رابط الانضمام 

الموضح أدناه. أو يمكنك الانضمام إلى هذه المنصة بمجرد البحث عن اسمها في البحث والنقر على التسجيل ولكن عندما 

تذهب إلى التسجيل المباشر فلن تحصل على مكافأة التسجيل.
للحصول على مكافأة تسجيل 500 نقطة ، انضم إلى هذه المنصة من الرابط.

إقرأ أيضاً:  تطبيق Google Rewards؟ (جولة إرشادية كاملة)

رابط الانضمام: idle-empire.com

الاشتراك في Idle Empire

بعد النقر على رابط التسجيل ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل الموضحة أعلاه. تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول كيفية عمل Idle Empire في 3 خطوات وهي التسجيل ، وربح النقاط والحصول على المكافآت.

على ربح النقاط ، هناك خيارات متعددة مثل الاستطلاعات ، وتقديم مهام الترويج ، وما إلى ذلك. بعد ربح النقاط أو 
جمعها من الخيارات المختلفة ، يمكنك استبدال نقاطك بدءًا من 650 وفقًا لراحتك وخيارات الدفع المناسبة.
بعد النقر فوق التسجيل ، هنا لديك خياران
  1.     املأ النموذج يدويًا بالاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2.     اشتراك سهل مع Steam أو Google أو تويتر أو Facebook أو Discord أو PayPal

أثناء إنشاء الحساب أو بعد إنشاء الحساب ، ستحصل على عرض بقيمة 500 نقطة مع رمز القسيمة " START ". يمكنك استبدال نقاطك في قسم القسيمة بلوحة المستخدم الخاصة بك. ويتم منحك 500 نقطة أخرى إذا كنت تستخدم روابط إحالات أخرى مشابهة لرابط الإحالة الخاص بي في قسم مراجعة Idle Empire.

ملاحظة: هذا عرض ترويجي ولن يتوفر في المستقبل ، لذا انضم سريعًا واحصل على 500 نقطة اليوم.
 

تسجيل الدخول
بعد التسجيل ، ستتم إعادة التوجيه إلى صفحة تسجيل الدخول. من حيث يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور يدويًا أو عن طريق تسجيل الدخول بسهولة مثل google وتسجيل الدخول إلى Facebook.

كيفية استخدام Idle Empire Platform؟

بعد تسجيل الدخول إلى Idle Empire ، ستتم إعادة توجيهك إلى لوحة القيادة كما هو موضح أدناه. تحتوي لوحة معلومات Idle Empire بشكل أساسي على 6 قوائم رئيسية قائمة الربح ، ملفات التعريف ، السحب ، المتصدرين ، قائمة تواصل اجتماعي ، والدعم.

قائمة الربح

في قائمة الربح ، ستجد فرص ربح مختلفة مدرجة أدناه:
  •         الدراسات الاستقصائية
  •         Offerwalls
  •         عروض
  •         أشرطة فيديو
  •         الإحالات
  •         الترقيات
يوفر قسم الاستطلاعات فرص الربح عبر الإنترنت من خلال الإجابة على الاستطلاعات اليومية. في هذا القسم ، يتوقع موفر الاستطلاع أن تجيب على أسئلة الاستطلاع باستمرار وصدق. أضاف فريق Idle Empire بانتظام استطلاعات جديدة ، لذلك لا تقلق بشأن الفرص ربح .
 
بعض موفري الاستبيانات هم استطلاعاتك ، وأبحاث CPX ، و Speak Up ، و TheoremReach ، و Pollfish ، و Opinion Capital. يعتمد الربح المحتمل من خلال هذه الاستطلاعات على مدة الاستبيان ومستوى الصعوبة. يعد قسم الاستطلاع أحد أفضل خيارات الربح السهلة على Idle Empire.

Offerwalls

Offerwalls هي واحدة من أعلى خيارات الربح المحتملة في Idle Empire. في هذا القسم ، يجب عليك إكمال العروض من شركاء Idle Empire الموثوق بهم. بعض الشركاء الموثوق بهم لـ idle Empire هم AdGate Rewards و AdGem و Adscend Media و OfferToro و Peanut Labs و Revenue Universe و Wannads و Kiwi Wall و PointClickTrack و Personaly و OfferDaddy و Lootably.
 
يمنح هؤلاء الشركاء الموثوق بهم نقاطًا عند إكمال العروض مثل تثبيت التطبيقات ، وأخذ أجزاء من الاختبار ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وتصفح الإعلانات أو مواقع الويب ، وإنشاء حساب ، وغير ذلك الكثير. توافر العروض يعتمد على موقعك.

عروض

يقدم هذا أيضًا محتوى مشابهًا لقسم العروض. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين offerwalls والعروض في offerwalls تقدم جميع العروض من شركائها الموثوق بهم والعروض المدرجة فقط العروض التي تم إنشاؤها. في العروض ، يمكنك تصفية العروض أيضًا حسب فئاتها ومقدمي العروض. ومن السمات المهمة الأخرى لقسم العروض خيار الفرز. يمكنك 
 
هنا فرز العروض المتاحة وفقًا للسعر (من الأعلى إلى الأقل ومن الأقل إلى الأعلى) ، والشعبية ، وترتيبًا أبجديًا.
كما أنه يحتوي على بعض الاستطلاعات والاختبارات وعرض الاشتراك وتثبيت التطبيقات وغير ذلك مما يشبه
 
 
offerwalls. يعتمد توافر كل العروض على الموقع. تعتمد فرص الربح على مستوى الصعوبة أثناء إكمال العرض وهو أحد الأقسام الأعلى ربحًا في تطبيق Idle Empire.

أشرطة فيديو

توفر أقسام الفيديو في لوحة معلومات الربح فرصًا سهلة للربح. إنه خيار سهل لربح نقاط على Idle Empire. لربح النقاط ، تحتاج إلى إنشاء حساب على Hideout tv ومشاهدة مقاطع الفيديو على Hideout. يمكنك ربح 9 نقاط 
 
Hideout على 3 إعلانات ، أي ما يعادل 80 نقطة على Idle Empire.
على الرغم من أنها أسهل طريقة للربح فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أن خيار المكافآت على Hideout TV غير متوفر أو يقتصر على بعض البلدان مثل نيبال.

الإحالات

في قسم الإحالات ، ستحصل على رابط احالتك وستتمكن من دعوة الأصدقاء إلى Idle Empire. في كل إحالة ، ستحصل على عمولة مدى الحياة بنسبة 20٪ بالإضافة إلى مكافأة إحالة 50 نقطة لمرة واحدة. بينما في نفس 
 
الوقت الأشخاص الذين ينضمون من خلال رابط احالتك يحصلون على 500 نقطة خاملة.
في البداية ، يتم تعيين رابط الإحالة تلقائيًا وبعد إنشاء حساب يمكنك تعديل الإحالة الخاصة بك (إحالة مخصصة) حسب اهتماماتك.
 
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى Idle Empire الآن وتريد الحصول على 500 نقطة على الفور ، فقم بالانضمام إلى المنصة باستخدام رابط الإحالة الخاص بي.
مثال على رابط الإحالة: https://www.idle-empire.com?r=0p9czs
صفحة هبوط إحالة
 
يعمل هذا الخيار على تحسين إمكانية الإحالة من خلال منح قوة استهداف جماهير معينة باستخدام الصفحة المقصودة المخصصة. يمكنك استهداف جمهور من خلال اهتماماتهم مثل ، " اربح بطاقات هدايا مجانية من أمازون ، اربح أموال 
 
PayPal مجانية ، اربح Bitcoin مجانًا ، إلخ ".

تريد أن تعرف كيف الصفحات المقصودة، أشغال حسب الطلب ثم اضغط على وصلة من ربح بطاقات هدية الأمازون مجانا: https://www.idle-empire.com/rewards/free-amazon-gift-cards التي تقودك إلى الصفحة المستهدفة.

قسم لافتات الإحالة

كل ما نعرفه أن الإحالة هي أيضًا واحدة من أفضل الطرق لزيادة الارباح من ربح المال على المنصات عبر الإنترنت. يوفر Idle طرقًا مختلفة لجذب الإحالات ، أحدها هو اللافتات. إذا كنت مدونًا أو مالك موقع ويب ، فيمكنك 

وضع إعلانات لافتة Idle Empire على موقعك. عادةً ما يتمتع بانر بفرصة عالية لنسبة النقر إلى الظهور مقارنةً بالروابط العامة.

الترقيات

الترويج هو قسم آخر وآخر في لوحة معلومات الربح على منصة Idle Empire. في هذا العرض الترويجي ، ستحصل على عرض ترويجي خاص ، بشكل عام ، تكون هذه المهام عرضًا لمرة واحدة.

الترقيات الأساسية

في القسم الأساسي ، ستربح نقاطًا باتباع المهمة

  • اربح 100 نقطة عن طريق التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني
  • اربح 50 نقطة تربط كل هوياتك الاجتماعية (الهويات الاجتماعية على Idle Empire هي Steam و Google و تويتر و Facebook و Discord و Paypal)

تساعدك عروض "Follow Us" الترويجية على Idle Empire على ربح 100 نقطة إضافية باتباع Idle Empire على منصات مختلفة مثل Steam Group و تويتر و Discord Server.

عروض المهام اليومية

توفر لك "المهام اليومية" فرصًا لربح نقاط إضافية بمجرد إكمال المهام المدرجة في المهام اليومية. يحتوي هذا القسم بشكل خاص على المهمة الانضمام إلى الهدايا اليومية على خادم Discord وتغيير الصورة الرمزية على Steam والمزيد.

دعوة الأصدقاء الترقيات

لا تنسجم هذا مع دعوة الأصدقاء الترويجية مع قسم الإحالة. في قسم العروض الترويجية ، ستربح 10 نقاط مقابل دعوة 

كل صديق في مجموعة Steam. لكن يسمح لك بدعوة 100 صديق فقط كحد أقصى. وستحصل على 30 نقطة لكل صديق تقوم بدعوته مع عدم وجود حد أقصى للدعوة مثل 100 صديق في مجموعة Steam.

إنشاء عروض ترويجية للمحتوى

يمنح إنشاء خيارات المحتوى في قسم الترويج نقاطًا أكثر من جميع الخيارات الأخرى في قسم الترويج. خيارات إنشاء المحتوى المتاحة الآن (25 مارس 2021) مذكورة أدناه

  • اربح 5000 من خلال إنشاء فيديو YouTube (يجب أن يُظهر الفيديو بعض الأشياء المفيدة المتعلقة بIdle Empire مثل خدماتها واستطلاعات الرأي وخيارات السحب والعملية. يجب ألا تقل مدة الفيديو عن 30 ثانية ، ويمكنك وضع رابط إحالنك على أوصاف الفيديو)
  • اربح 2000 نقطة عن طريق إنشاء منشور في المنتدى (يجب أن يكون منشور المنتدى مرتبطًا بالألعاب أو الربح عبر الإنترنت أو أي شيء يركز على خيارات ربح Idle Empire. يمكنك إنشاء منشور واحد لكل منتدى يحتوي على 50 كلمة على الأقل ويمكنك تضمين رابط إحالتك أيضًا .
  • اربح 10000 نقطة عن طريق إنشاء منشور مدونة (يتم قبول مدونة قديمة تحتوي على 100 كلمة على الأقل ويسمح لك بإدراج روابط الإحالة الخاصة بك في منشور المدونة)

قائمة منشئو ملفات التعريف

تعتمد فرص الاستطلاع على ملفك الشخصي. أجب عن أسئلة التنميط المدرجة في قسم بيانات التعريف وقم بزيادة 

أرباحك المحتملة من خلال المزيد من الاستطلاعات. - أسئلة وأجوبة مرتبطة بالموضوعات المدرجة أدناه: (ملاحظة: هذه الإحصائيات وفقًا لـ 25 مارس 2021)

  • التركيبة السكانية الأساسية (4 سؤال جواب)
  • العمل (8 سؤال جواب)
  • الأسرة (7 سؤال جواب)
  • الأسرة والعلاقات (4 سؤال الإجابة)
  • الصحة (4 سؤال جواب)
  • التسوق والتمويل الشخصي (7 سؤال إجابة)
  • الاهتمامات والهوايات (19 سؤال جواب)
  • المعتقدات الشخصية (2 سؤال جواب)
  • التكنولوجيا (5 سؤال جواب)
  • السفر والسياحة (5 سؤال جواب)
  • المشاركة في Idle-Empire (3 سؤال جواب)
  • أخرى (8 سؤال إجابة)

تساعد الإجابة على هذه الأسئلة منصة Idle Empire في العثور على معرفتك واهتماماتك وقدراتك. وفقًا لهذه العوامل ، يتم تقديم الاستطلاعات والعروض لك.

قائمة السحب

يوفر هذا القسم خيارات السحب لنقاطك المكتسبة. هنا يمكنك تصفية خيارات السحب من الألعاب والمال والعملات 

الرقمية وغيرها الكثير جنبًا إلى جنب مع المناطق. لديها مجموعة واسعة من خيارات السحب مثل البيتكوين ، و 

PayPal ، وبطاقات الألعاب ، وبطاقات الهدايا ، وما إلى ذلك.

قائمة المتصدرين

تكافئ Idle Empire أصحاب الدخول المرتفعة مرة واحدة كل أسبوع. المركز الأول يكافأ بـ 300000 نقطة (ما يعادل 

30 دولارًا) ، المركز الثاني يكافأ بـ 200000 نقطة (ما يعادل 20 دولارًا) والمركز الثالث يكافأ بـ 100000 نقطة (ما يعادل 10 دولارات). يشجع هذا المفهوم المستخدم على إجراء المزيد من الاستطلاعات والمشاركة في العرض ومحاولة 

ربح المزيد من النقاط. هنا يمكنك رؤية الترتيب الأسبوعي لأفضل 20 رابحًا والفائز السابق. يتم تحديث قوائم المتصدرين كل 10 دقائق ، لذا حاول ربح المزيد من النقاط قدر الإمكان والفوز بالمكافآت.

قائمة تواصل اجتماعي

منصة Idle Empire هي مجتمع متنامٍ. من خلال الانضمام إلى مجتمعها ، ستحصل على مزايا الإعلانات والتحديثات والهدايا المستقبلية. مجموعات المجتمعات أو المنصات هي

قائمة الدعم

يجعل نظام الدعم هذا منصة Idle Empire أكثر واقعية وسهلة الاستخدام. في هذا القسم ، سترى انقر فوق عرض الحلول الذي يوفر حلًا لاستعلامات البحث أو المشكلات في كثير من الأحيان. إلى جانب هذه المشكلات المدرجة ، يمكنك 

الاتصال بفريق Idle Empire عن طريق إنشاء تذاكر جديدة لمشكلتك ويمكنك التحقق من حالة التذكرة أيضًا. بشكل عام ، يجب أن تفوت معظم المواقع هذا القسم.

ملف تعريفي للمستخدم

في الزاوية العلوية اليسرى من Idle Empire Platform ، سترى صورة ملفك الشخصي ، والتي بالنقر فوق صورة الملف الشخصي سترى خيارات الملف الشخصي. يحتوي هذا القسم على معلوماتك الشخصية مثل معلومات حسابك ، 

وسجل الانتقال ، وسجل السحب ، والعروض الترويجية التي أكملتها ، وإحصائيات الإحالات. جميع الأقسام الموجودة تحت لوحة المستخدم هي

  1. حسابي
  2. المعاملات
  3. الانسحابات
  4. عروض
  5. الترقيات
  6. الإحالات

لوحة المستخدم

انقر فوق حسابي في لوحة المستخدم يحتوي على صفحات مختلفة مثل

  • صفحة التفاصيل التي تحتوي على البريد الإلكتروني والاسم ورمز الإحالة والصورة الرمزية للمستخدم ، ولديها أيضًا خيار تعيين كلمات مرور جديدة.
  • صفحة الإعداد ، يجب عليك تحديد مربع بعض الإعدادات الأساسية مثل الإشعار والخصوصية
  • تتيح لك صفحة الهويات التحقق من هوياتك من خلال الاتصال بملفات تعريف اجتماعية مختلفة مثل google و Facebook و تويتر و Discord و PayPal و steam. هذه الميزة تؤمن ملفك التعريفي والأرباح.
  • صفحة التحقق تسمح لك بالتحقق من ملفك الشخصي. يجب عليك إكمال عملية تحقق واحدة على الأقل قبل إجراء السحب. خيارات التحقق هي البخار والهاتف المحمول.
  • تسمح لك صفحة القسائم بإدخال رمز القسيمة واسترداد القسيمة. توجد رموز القسيمة بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي لIdle Empire عاطلة.

المعاملات

يعرض هذا القسم من Idle Empire Platform سجل المعاملات المخصص مثل نقاط الربح باللون الأخضر والسحب باللون الأحمر من حيث النقاط فقط. يعرض هذا أيضًا تاريخ أرباح Idle Empire التي تربحها من الاستطلاعات والإحالات والقسائم.

السحب

يوضح هذا القسم إجمالي عمليات السحب التي تجريها من منصة Idle Empire. هنا في الصورة أعلاه ، لدي انسحاب واحد فقط أقوم به لإظهار البراهين على صدق هذه المنصة.

عروض

يعرض قسم العروض تاريخ العرض المكتمل الذي قمت به على منصة Idle Empire.

يدير هذا القسم بيانات مهمة الترقيات المكتملة كما هو موضح في الصورة أعلاه. أنا أكمل توصيل الهوية وأربح 50 

نقطة ، وانضم إلى خادم Discord وأربح 100 نقطة ، واتبع Idle Empire على تويتر وأربح 100 نقطة ، وما إلى ذلك.

الإحالات

تعرض هذه الصفحة عدد الإحالات مع أرباحهم.

هذه كلها عملية استخدام منصة Idle Empire مع تفاصيل كل قسم. بعد معرفة كيفية استخدام Idle Empire من خلال 

قراءة مراجعة Idle Empire هذه ، لدى العديد من الأشخاص بعض الاستفسارات المتعلقة بـ Idle Empire. الذي أدرجناه أدناه مع التفاصيل.

كلمة أخيرة

الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو توفير فرص ربح حقيقية لقرائنا. أنا شخصيا أختبر هذه المنصة لك وأكتب هذه 

المقالة التفصيلية. أقوم باختبار طرق السحب أيضًا حيث أطلب سحب 1000 نقطة Idle Empire أتلقى 0.1 دولار في غضون ساعتين على حسابي على Payeer. إنه أفضل موقع للربح عبر الإنترنت مع أكثر من 50 خيارًا للسحب مما 

رأيته على الإطلاق. لا تتردد في استخدام Idle Empire وزيادة أرباحك عبر الإنترنت. إذا كان لديك أي استفسارات أو 

ارتباك حول عنوان هذا المقال " Idle Empire أفضل منصة للربح عبر الإنترنت " فلا تتردد في الاتصال بنا أو التعليق .

تعليقات