القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة تعليمية للأطفال 2021

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة تعليمية للأطفال 2021

كمبيوتر محمولة

غالبًا ما يكون شراء جهاز كمبيوتر محمول جديدًا لحظة مثيرًا تجعلك تشعر بالإرهاق. يزداد الضغط عندما تحاول اجاد أفضل كمبيوتر محمول لطفل عمره يتراوح ما بين 4 إلى 10 سنوات.

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة نحيفة وقابلة للحمل وخفيفة الوزن ، إلا أنها لا تزال تشتمل على جميع المكونات المهمة التي يمكنها تحديد استخدام الكمبيوتر المحمول والغرض منه.

لذلك ، في هذه المقالة ، لن تجد فقط 10 من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التعليمية والتعليمية يمكن لأي طفل في سن 4 إلى 10 سنوات الاستفادة منها ، ولكن سأوضح لك أيضًا كيفية اختيار واحد وما الفوائد التي يمكن لطفلك اكتسابها .

لماذا يعتبر الحصول على كمبيوتر محمول بعمر 4 إلى 10 سنوات فكرة جيدة؟

هناك جدل كامل حول ما إذا كان يجب على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات الوصول إلى هاتف ذكي ، ناهيك عن جهاز كمبيوتر محمول.

أعتقد اعتقادًا راسخًا أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات يجب أن يحصلوا على أول كمبيوتر محمول خاص بهم ضمن هذه الفئة العمرية ، حيث إن البدء مبكرًا يمكن أن يساعدهم على تطوير مهارات الكمبيوتر لديهم بسرعة وكفاءة أكبر مما كانوا عليه عندما يكبرون.

الخبرة التكنولوجية ليست سوى جانب سلبي إذا لم يكن من الممكن استخدامها في العالم الحقيقي. لذا ، بينما تعتبر الألعاب سيئة ، هناك أيضًا صناعة يمكن أن تكون فيها الألعاب اختيارًا مهنيًا.

ومع ذلك ، إذا اعتبرنا استخدام الكمبيوتر المحمول لبناء المهارات التقنية والحاسوبية منذ سن مبكرة ، فقد يفيدهم ذلك لاحقًا في الحياة ، بل ويمنحهم ميزة على الآخرين.

بدأت العديد من المدارس بالفعل في دمج استخدام الكمبيوتر من متوسط ​​سن السابعة.

لن تختفي التكنولوجيا أبدًا وإعطاء الأطفال خيارًا والقدرة على ممارستها من سن مبكرة يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأطفال الذين قد ينتهي بهم الأمر بالعمل في صناعة التكنولوجيا أثناء نموهم.

كيفية اختيار أفضل كمبيوتر محمول تعليمي للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات

يقول خبراء الأبوة والأمومة ويوصون بشراء جهاز كمبيوتر محمول يستخدم نفس نظام التشغيل الذي تستخدمه حاليًا. سيمنحك هذا القدرة على تعليم طفلك الأساسيات وحتى النصائح والحيل المتقدمة عند تقدمه.

غالبًا ما يترك هذا للكثيرين إما نظام التشغيل Windows أو Mac OS لأنهما من أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا. ومع ذلك ، يعد اختيار Linux أو Chrome OS أو أي نظام تشغيل آخر فكرة جيدة أيضًا.

حتى أن هناك أجهزة كمبيوتر محمولة تم تصنيعها وتسويقها للأطفال حيث يقومون بدمج مهارات البرمجة والبناء في الكمبيوتر. إنها أيضًا خيار رائع إذا لم تكن خارج ميزانيتك.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمكونات ، فإن أي كمبيوتر محمول يمكنه تشغيل البرامج الأساسية وتثبيت جميع البرامج المتاحة لنظام التشغيل يعد اختيارًا جيدًا.

البدء البطيء أمر ذكي والترقية لاحقًا دائمًا احتمال. يعد تحديد الغرض من استخدام الكمبيوتر المحمول لطفلك قبل الشراء أيضًا طريقة ذكية أخرى لاختيار كمبيوتر محمول يناسب الغرض والاحتياجات التي تحددها. 

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة تعليمية للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات

اعتمادًا على العمر ، قد تكون أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة خيارًا جيدًا. لذلك ، في الأسفل ، ستجد مجموعة مناسبة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التعليمية التي تناسب الفئة العمرية من 4 إلى 10 سنوات بكفاءة.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows لن يفرغ جيبك وسيوفر كل شيء يتضمنه كمبيوتر محمول عادي يعمل بنظام Windows ، فإن HAOQIN يوفر كمبيوتر محمول لائقًا للغاية مقاس 14 بوصة.

تم تجهيز هذا الكمبيوتر المحمول بشاشة IPS مقاس 14 بوصة كبيرة بما يكفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات ، والأهم من ذلك أنها ذات جودة كافية لضمان عدم تعرض بصرهم للخطر.

من ناحية التكوين ، يعتمد هذا الكمبيوتر المحمول على معالج Intel Celeron N3350 مع رسومات Intel عالية الدقة مدمجة.

أضاف HAOQIN محرك أقراص صلبة SSD خفيف الوزن ولكن لائق بسعة 128 جيجابايت للتشغيل والتخزين الفعال والسريع لمساحة التخزين. ضع في اعتبارك أنه يمكن ترقية مساحة التخزين بفضل الفتح الذي يسهل الوصول إليه في الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول.

هناك أيضًا 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي تساعد في تلبية متطلبات Windows 10 للتشغيل السلس. على الرغم من أن لوحة المفاتيح ليست بالحجم الكامل ، إلا أن هذا الكمبيوتر المحمول مزود بلوحة لمس رقمية مريحة للغاية.

قد تكون لوحة اللمس الرقمية شيئًا تراه لأول مرة ، ولكنها ميزة مفيدة جدًا تتيح للأطفال إدخال الأرقام واتخاذ إجراءات سريعة مباشرة أثناء تحريك المؤشر.

يتم ضمان زيادة الخصوصية من خلال شريط تمرير الكاميرا الذي لن يعرض خصوصية أطفالك للخطر. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأقارب باستخدام أدوات الفيديو مثل Skype.

كل هذا معبأ داخل حقيبة هيكل رقيقة وخفيفة للغاية تأتي حتى بلون وردي رائع.

أخيرًا ، البطارية المضمنة عبارة عن بطارية بسعة 10000 مللي أمبير يمكنها أن تدوم حتى ست ساعات بشحنة واحدة من الاستخدام المنتظم.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

إذا كان Mac OS هو خيارك الأول وتريد أن يتبع أطفالك خطواتك ويتعلموا مداخل وعموميات مفاهيم التكنولوجيا باستخدام كمبيوتر محمول من Apple ، فإن MacBook Air هو الخيار الأمثل.

والأفضل من ذلك ، أن العثور على صفقة مجددة كأول كمبيوتر محمول يعد قرارًا رائعًا لأنه لن يكسر البنك ، ومع ذلك سيوفر لطفلك كل ما قد يحتاج إلى تعلمه دون أي حدود.

يعد جهاز MacBook Air هذا إصدارًا مقاس 11.6 بوصة يعتمد على معالج Intel Core i5 القوي بسرعة 1.6 جيجاهرتز والذي يتضمن رسومات Intel HD 6000 المدمجة.

علاوة على ذلك ، يتميز MacBook Air بذاكرة SSD بسعة 128 جيجابايت للتخزين السهل و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للتشغيل الفعال.

على الرغم من أن جهاز MacBook Air هو كمبيوتر محمول خفيف جدًا ولكنه متين ، إلا أنه لا يزال يحتوي على العدد الصحيح من المنافذ. سيتمكن أطفالك من توصيل أجهزة إضافية عبر منفذي USB 3.0 أو 4.0 Bluetooth أو منفذ مقبس صوت 3.5 ملم.

تتميز شاشة ال اي دي بدقة وضوح 1366 * 768 بكسل. على الرغم من أن هذا ليس أحدث طراز من طراز Air ، إلا أن هذا الكمبيوتر المحمول لا يزال ملائمًا للغاية وكمبيوتر محمول رائعًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 10 سنوات والذين يحتاجون إلى نظام تشغيل Mac OS.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

غالبًا ما يكون جهاز Chromebook خيارًا شائعًا للغاية يحصل عليه الآباء للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات. هذه هي بساطة نظام التشغيل ، مما يقلل من منحنى التعلم ويضع الجميع على المسار المباشر لتعلم المهارات التقنية.

سبب وجيه آخر لاختيار جهاز كمبيوتر محمول Chromebook هو متجر Google Play المدمج في نظام التشغيل ويتضمن ملايين التطبيقات التي يمكنك إعدادها ببضع نقرات فقط.

يتميز هذا الكمبيوتر المحمول الأنيق وسريع الاستجابة من HP بشاشة عرض عالية الدقة تتكون من مليون بكسل. من ناحية المكونات ، يعمل HP Chromebook بمساعدة معالج Intel Celeron N4000 الموثوق به بالإضافة إلى رسومات Intel HD. هذا أكثر من كافٍ لتشغيل جميع التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play تقريبًا وتشغيل تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن تنزيلها من الإنترنت.

عندما يتعلق الأمر بالتخزين ، فإن جهاز HP Chromebook يتميز فقط بسعة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت من نوع eMMC تكفي لجميع التطبيقات وستكون أكثر مما قد يحتاجه أي طفل يتراوح عمره بين 4 و 10 سنوات.

يتفوق جهاز HP Chromebook في بطاريته التي يمكن أن تدوم حتى 13 ساعة و 30 دقيقة بشحنة واحدة ، وهو مزود بميزة HP Fast Charge التي يمكنها شحن 50٪ من البطارية في 45 دقيقة فقط.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

إذا كان Android هو خيار نظام التشغيل المفضل ، فمن المرجح أن Goldengulf هو أفضل كمبيوتر محمول يعمل بنظام Android يمكنك العثور عليه في السوق. ومع ذلك ، يبدو أنه مصمم لطفل يتراوح عمره بين 4 و 10 سنوات بكل ميزاته وأسلوبه في البناء وجودته.

إنه كمبيوتر محمول صغير جدًا ومحمول مقاس 7 بوصات تم بناؤه بشكل متين للغاية. ومع ذلك ، لا تخطئ في حجمها مع لعبة أو تعتبرها كمبيوتر محمول ضعيفًا.

يعمل Goldengulf بنظام تشغيل Android ، ومعالج 1.5 جيجا هرتز ، وذاكرة تخزين 8 جيجا بايت HDD ، و 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لا يزال الكمبيوتر المحمول يتميز بشاشة LCD عالية الجودة ولوحة مفاتيح ذات حجم مناسب ، والأهم من ذلك ، اتصال WiFi مع الكثير من المنافذ الإضافية.

علاوة على ذلك ، يتميز الكمبيوتر المحمول بسماعتين مدمجتين ، وكاميرا ، ومنفذين صوت ، ومنفذين USB ، وحتى منفذ HDMI صغير ، وقارئ فتحة بطاقة SD.

نظرًا لأنه يعمل بنظام Android ، يمكنك تثبيت العديد من التطبيقات التعليمية التي يمكن أن تساعد الأطفال على التعلم ، والعثور على طريقهم حول الكمبيوتر المحمول ، وتحسين مهاراتهم التقنية من خلال التعلم المباشر والتجريب.

Goldengulf هو كل ما تريده في جهاز كمبيوتر محمول ، ومعبأ داخل بنية متينة أثناء تشغيل Android لاستيعاب قدرات التعلم السهلة.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

تشتهر أجهزة Chromebook بخفة الوزن ونظام التشغيل السهل الذي يمكن أن يوفر أداءً جادًا.

تعد Lenovo واحدة من أفضل الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي بدأت في إنتاج أجهزة Chromebook المحمولة عالية الجودة وبأسعار معقولة.

تم تصميم Lenovo Chromebook Flex 3 لتقديم تجربة تفاعلية مناسبة للأطفال الذين يحبون التعلم عن طريق اللمس والتجريب. يمكن أن تدور شاشة هذا الكمبيوتر المحمول 360 درجة ، وهي أيضًا شاشة تعمل باللمس تضيف طريقة أخرى للاستخدام.

تدعم شاشة IPS عالية الجودة مقاس 11.6 بوصة ما يصل إلى 10 نقاط لمس في وقت واحد ، مما يعني ضمان تعدد المهام والوظائف المتعددة.

مدعوم بمعالج ميدياتك 2.1 جيجاهرتز ، وسعة تخزين 64 جيجابايت ، ورسومات PowerVR GX6250 ، و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هذا الكمبيوتر المحمول يحتوي على طاقة أكبر مما قد يحتاجه المستخدم العادي ، ناهيك عن عمر 4 إلى 10 سنوات.

تتمثل بعض أكبر الفوائد في بدء التشغيل لمدة 10 ثوانٍ ، وتحديثات النظام التلقائية ، والحماية المضمنة من الفيروسات ، مما يضمن ألا يواجه الأطفال صعوبة في صيانة الكمبيوتر المحمول. بدلاً من ذلك ، سيكونون قادرين على التركيز على تعليمهم.

يأتي الكمبيوتر المحمول Flex 3 بلون أبيض لؤلؤي ، وهو مصمم جيدًا باستخدام بلاستيك متين وخفيف الوزن يضمن قابلية كبيرة للحمل والمتانة. مع وجود الكثير من المنافذ المدمجة مثل USB C و USB 3.1 وبطاقة SD و HDMI وحتى مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، فإن تعدد الاستخدامات مضمون.

بالطبع ، عندما تقوم بدمج هذا مع الشاشة القابلة للدوران بزاوية 360 درجة ، فإن Flex 3 هو الكمبيوتر المحمول الأكثر تفاعلية الذي يمكنك الحصول عليه من 4 إلى 10 سنوات.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

عندما ترغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول عالي الجودة ، على الرغم من أنه مخصص لطفل ، إلا أنك لا تريد الإفراط في الإنفاق في حالة حدوث شيء ما لجهاز الكمبيوتر المحمول ، فإن Samsung Chromebook 4 هو الكمبيوتر المحمول الموجود في المكان المناسب.

إنه كمبيوتر محمول عالي الدقة مقاس 11.6 بوصة بتقنية LED وهو خفيف الوزن وحديث ولكنه يتميز بنظام التشغيل Chrome. يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول بمعالج Intel Celeron N4000 المعروف والموثوق به مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة تخزين eMMC.

بغض النظر عن تصميمه النحيف ، يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بمنفذي USB ومنفذ HDMI ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. علاوة على ذلك ، يتميز جهاز Samsung Chromebook 4 باتصال واي فاي وبلوتوث ، لذلك لن يشك أطفالك أبدًا في تعدد استخداماته.

بفضل رسومات Intel UHD 600 ومكبرات الصوت المضبوطة رقميًا ، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول أن يخدم كلاً من الترفيه والتعليم.

بالطبع ، يتميز الكمبيوتر المحمول أيضًا بكاميرا مدمجة مناسبة ، لذلك لا حاجة إلى كاميرا خارجية لمكالمات الفيديو أو إنشاء الفيديو.

يتميز نظام التشغيل Chrome OS بآلاف التطبيقات الموجودة في متجر Google Play والتي يسهل تنزيلها ولن تشغل مساحة كبيرة ، لذا يمكنك تحميل هذا الكمبيوتر المحمول بالعديد من التطبيقات التعليمية وتثبيتها جميعًا في وقت واحد.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

إذا كنت من كبار المعجبين بأجهزة الكمبيوتر المحمولة من نوع 2 في 1 وترغب في الحصول على جهاز لطفلك ، فإن RCA 11 Delta Pro هو خيار رائع.

RCA 11 Delta Pro هو كمبيوتر محمول متعدد الاستخدامات لأنه يأتي من قطعتين وشاشة ولوحة مفاتيح. يمكن إرفاقها وربطها معًا لاستخدامها كجهاز كمبيوتر محمول ، أو يمكن استخدام وحدة الشاشة كجهاز لوحي لأنها تدعم إمكانية شاشة اللمس.

على الرغم من أنه كمبيوتر محمول صغير نسبيًا يحتوي على جهازين في جهاز واحد مزود بشاشة مقاس 11.6 بوصة داخل هيكل رفيع جدًا ، إلا أن هذا الكمبيوتر المحمول أقوى بكثير مما يبدو عليه.

تم تجهيز الكمبيوتر المحمول Delta Pro بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت وذاكرة تخزين فلاش بسعة 32 جيجابايت يمكن ترقيتها حتى 128 جيجابايت.

يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بنظام تشغيل Android مثبت مسبقًا حيث يتم تثبيت بعض التطبيقات المهمة مسبقًا ، لذا فإن إعداد هذا الكمبيوتر المحمول بسيط للغاية. كل ما يتطلبه الأمر هو دقيقتين.

علاوة على ذلك ، يأتي الكمبيوتر المحمول Delta Pro مزودًا بالعديد من المنافذ المدمجة في هيكله النحيف وخفيف الوزن. تتضمن هذه المنافذ USB و micro USB ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

ليس الأداء مفاجأة فحسب ، بل يأتي هذا الكمبيوتر المحمول 2 في 1 الذي يعمل بنظام Android ببطارية ممتازة يمكن أن تدوم حتى ست ساعات بشحنة واحدة.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول خفيف الوزن وجميل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات ، فإن TOPOSH تقدم عرضًا رائعًا.

يزن هذا الكمبيوتر المحمول 2.20 رطلاً فقط (ولا حتى كيلوغرام واحد) ، مما يجعله مثاليًا لحمل الأطفال. ومع ذلك ، وبغض النظر عن وزنه ، يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مزودًا بشاشة IPS مقاس 10.1 بوصة يمكنها دعم دقة أصلية عالية الدقة تبلغ 1366 × 768 بكسل.

يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول بواسطة معالج Intel Atom بسرعة 1.44 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت والعديد من المنافذ لدعم التوافق مع الأجهزة الأخرى.

من المنافذ ، يدمج هذا الكمبيوتر المحمول الرفيع وخفيف الوزن منفذي USB و HDMI ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وبطاقة microSD.

بغض النظر عن الحجم والوزن ، تدعم TOPOSH وتدير إصدار Windows 10 Home كاملًا. مع ما يقال ، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول مواكبة البرامج والتطبيقات الشائعة والتطبيقات أو البرامج التي تستخدمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من الممكن تعليم الأطفال استخدام Windows 10 ، أو إيجاد طريقهم ، أو التعلم باستخدام التطبيقات المدعومة من Windows ، حيث توفر TOPOSH أول كمبيوتر محمول رائع للأطفال الذين يدخلون إلى أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا في وقت مبكر.

يمكن أن تدوم البطارية حتى أربع ساعات بشحنة واحدة ، وهو مناسب لمهام Windows العادية واستخدامها. ومع ذلك ، في وضع الاستعداد مع الاستخدام بينهما ، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول أن يستمر لفترة أطول بتهمة واحدة.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

عندما تبحث عن الجودة ، وترغب في التأكد من أن طفلك يبدأ بجهاز كمبيوتر محمول جيد بالفعل ولكنه متعدد الاستخدامات ، فإن Lenovo IdeaPad Duet هو خيار رائع بالنسبة للسعر.

Lenovo IdeaPad Duet هو جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 مع وظائف الكمبيوتر اللوحي لأنه يأتي بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة.

يبلغ حجم الشاشة 10.1 بوصة ، وتوفر شاشة IPS صورة حادة ومشرقة في جميع الأوقات.

يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول بواسطة معالج MediaTek Helio 8-core قادر على تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد وحتى تحميل الكثير من علامات تبويب المتصفح في وقت واحد دون تجميد أو إبطاء.

إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 غيغابايت من مساحة تخزين SSD ، وتوافق لاسلكي Bluetooth و WiFi ، كل هذا الكمبيوتر المحمول مفقود هو بضعة منافذ ، بما في ذلك منافذ USB.

بفضل التكوين القوي ومساحة التخزين الكبيرة ، يتم تشغيل IdeaPad Duet بواسطة نظام تشغيل Chrome ، وهو خفيف الوزن للغاية. هذا يعني أن الكمبيوتر المحمول سلس للغاية وأنه يمكنك إعداد العديد من التطبيقات والأدوات التعليمية التي يحتاجها طفلك دون مواجهة أي قيود.

من خلال وظيفة الشاشة التي تعمل باللمس ، تم تحسين الجانب التعليمي ، خاصة بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات.

ومع ذلك ، فإن أفضل شيء هو أن الأطفال سيتمكنون من التبديل بسرعة بين وضع الكمبيوتر المحمول إلى الوضع اللوحي في بضع ثوانٍ فقط.

كمبيوتر محمول

تحقق من السعر على أمازون

عندما تحتاج إلى كمبيوتر محمول لمتعلم سريع ومعالج تقني في سن مبكرة جدًا ، يعد Telecast F7 Plus2 خيارًا رائعًا لأنه يوفر أداءً وموثوقية جدية.

الكمبيوتر المحمول F7 Plus2 مدعوم بالجيل الثامن من معالج Gemini Lake Refresh رباعي النواة والجيل التاسع من رسومات Ultra HD 600. إلى جانب ذلك ، تم تجهيز هذا الكمبيوتر المحمول بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة تخزين SSD.

صممت Telecast مساحة SSD كفتحة مخصصة يمكن الوصول إليها بسهولة من الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول ، بحيث يمكنك ترقيتها بسهولة وسرعة لمزيد من التخزين.

على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول خفيف إلى حد ما (يزن 2.86 رطلاً - 1.29 كجم فقط) ، إلا أنه قوي جدًا نظرًا لأنه يمكنه تشغيل مقاطع فيديو وأفلام بدقة 4K بسهولة دون أي تأخير.

مع شاشة IPS كبيرة مقاس 14.1 بوصة تدعم دقة أصلية عالية الدقة تبلغ 1920 × 1080 ، يتم ضمان مزيج من الألوان الزاهية والوضوح.

بشحنة واحدة ، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول توفير ما بين 7 إلى 10 ساعات من الاستخدام المنتظم. اعتمادًا على استخدام الطفل ، قد يستمر طوال اليوم مع وضع الاستعداد بينهما.

يتم ضمان الوظائف والتنوع أيضًا من خلال تقديم منافذ متكاملة تتضمن منفذي USB ومنفذ mini-HDMI وحتى منفذ USB-C لعمليات نقل أسرع.

مع الهيكل المعدني ، المتانة والأمان مضمون للأطفال في أي عمر. مع الأداء المليء بهذا الكمبيوتر المحمول متعدد الاستخدامات ، سيتمكن الأطفال من الحفاظ على الإنتاجية حتى بعد ترك الفجوة بين 4 و 10 سنوات من العمر.

استنتاج

كل واحدة من هذه الاختيارات العشرة هي خيار رائع. ومع ذلك ، يجب أن تعرف مسبقًا بعض الأغراض التعليمية التي ترغب في أن يحققها أطفالك.

سيساعدك هذا في تحديد نوع الكمبيوتر المحمول الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، والذي غالبًا ما يكون الكمبيوتر المحمول هو خيارك الأساسي.

الأهم من ذلك ، مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تأتي في جميع نطاقات الأسعار الممكنة ، سيستفيد كل طفل من البدء مبكرًا وعلى الأقل تعلم الأساسيات ، والتي يمكن أن تكون بمثابة أساس رائع فقط في وقت لاحق.

أيضًا ، في بعض الأحيان ، قد يساعدك نوع الإصدار أو الميزات الإضافية أو الأداء في اتخاذ القرار. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه من أفضل الأجهزة الموجودة في السوق ، إلا أن القرار لك الآن!

تعليقات