القائمة الرئيسية

الصفحات

الأسباب التي تجعل عملك يحتاج إلى استخدام VPN

الأسباب التي تجعل عملك يحتاج إلى استخدام VPN

الأسباب التي تجعل عملك يحتاج إلى استخدام VPN

أصبح العمل من المنزل هو الوضع الطبيعي الجديد للعديد من الشركات. لقد كان ملائمًا وسمح للشركات بالبقاء مفتوحة ومواصلة دفع رواتب موظفيها ، لكنها تركتهم أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية بجميع أنواعها. إذا كانت الشركة لا تستخدم شبكة افتراضية خاصة ، أو VPN ، فقد يتركون أنفسهم عرضة للهجمات.

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي نظام شبكة سيكون موجودًا خارج الإنترنت لتوفير تدابير تشفير وأمان إضافية تهدف إلى حماية بياناتك وهويتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت. ومن المهم أن تفكر الشركة في ما إذا كانت بحاجة إلى مشاركة المعلومات وترغب في الحفاظ عليها آمنة.

إليك دليل VPN يلقي نظرة فاحصة على بعض الأسباب التي تجعل عملك يستخدم هذا الإجراء الأمني.

1. أمن أفضل

تعد شبكات VPN طريقة رائعة لتعزيز سلامتك وخصوصيتك على الإنترنت عندما تكون متصلاً بالإنترنت. ستحافظ هذه الخدمة على المعلومات المهمة مثل عنوان IP والموقع وكلمات المرور وجميع البيانات في مأمن من أي مخترق محتمل. بشكل أساسي ، ستتأكد شبكة VPN هذه من أن لديك اتصالاً آمنًا بين الجهاز والشبكة بأي موارد أخرى تستخدمها.

مثل العديد من الشركات ، ستحتاج إلى نقل البيانات. حتى عند استخدام مواقع ويب آمنة مثل Office 365 أو Dropbox ، فهناك احتمال أن يحاول أحد المتطفلين الحصول على معلوماتك. عندما تضيف أمان VPN ، تحصل على هذا الأمان الإضافي الذي تحتاجه على طول الطريق.

في أي وقت تخطط لاستخدام البيانات مع عملك ومشاركتها مع الموظفين ، خاصة إذا كان هؤلاء الموظفون في جميع أنحاء العالم ، فمن المهم أن يكون لديك أمان إضافي لجعلها آمنة. لا تترك كل شيء للصدفة. ثق في VPN للمساعدة.

2. تشفير البيانات الخاصة بك

إذا كنت تخطط لإرسال معلومات مهمة عبر الإنترنت ، سواء من خلال تطبيق التسوق أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تكون بياناتك في خطر. ستستخدم بعض هذه التطبيقات التشفير الخاص بها ، لكنك تضع الكثير من الثقة في عمل هذه التطبيقات والحفاظ على أمان بياناتك. يعد VPN خيارًا جيدًا لأنه يمكنه التأكد من عدم قيام أي شخص بسرقة بياناتك.

تعد شبكة VPN مفيدة أيضًا لتشفير بيانات الدردشة الصوتية والمرئية. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بجميع اجتماعاتك على Zoom أو مكالمات العمل آمنة ومأمونة من المستمعين غير المرغوب فيهم. باستخدام التشفير الصحيح ، لن يتمكن أي شخص آخر من الدخول إلى الدردشات دون إذن منك.

3. حمايتك في مناطق Wi-Fi العامة

يمكن أن تكون مواقع Wi-Fi العامة طريقة رائعة لإنجاز بعض الأعمال التي تحتاجها. تكمن المشكلة في أنها لا توفر دائمًا نفس نوع الأمان الذي يمكنك الحصول عليه من الإنترنت في منزلك أو مكتبك.

من السهل اعتراض البيانات التي يتم إرسالها عبر الشبكة العامة المفتوحة من قبل مجرم إلكتروني مهتم. حتى مع وجود اتصال محمي بكلمة مرور ، يمكن للمستخدمين الآخرين على الشبكة رؤية أنك موجود.

كل ما يحتاجه المتسلل هو الحصول على نفس كلمة المرور التي لديك ومن ثم يمكنهم الانتقال مباشرة إلى الشبكة. عند استخدام VPN ، يمكنك المساعدة في جعل نشاطك عبر الإنترنت أكثر أمانًا وتجعل من الصعب على المتسلل الدخول وأخذ بياناتك.

4. تكاليف صيانة منخفضة

بالمقارنة مع بعض تدابير الأمن السيبراني الأخرى التي ستستخدمها شركتك ، فإن VPN هي خيار أقل تكلفة للحفاظ على أمان معلوماتك. بمجرد إعداد شبكة VPN ، ستكون تكاليف الصيانة منخفضة لشركتك أو للاستخدام الشخصي.

يمكن أن يكون هذا مهمًا حقًا عندما يتعلق الأمر باختيار VPN للعمل. ستجد أن VPN ستسمح للعديد من المستخدمين المختلفين بالعمل بترخيص واحد ، مما يقلل التكلفة التي تتكبدها عند محاولة تنزيل العديد من برامج مكافحة الفيروسات أو البرامج الضارة على شبكتك.

5. حماية العديد من الأجهزة

من المحتمل أنك وموظفوك تستخدمون أكثر من جهاز واحد للوصول إلى الإنترنت. فهم لا يستخدمون أجهزة كمبيوتر الشركة فحسب ، بل يستخدمون أيضًا هواتفهم الذكية أثناء التنقل. يمكن أن تساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة على حماية أكثر من جهاز في نفس الوقت.

ستوفر لك VPN المدفوعة خيار القيام بالعديد من الاتصالات المتزامنة. يمكنك حماية جميع الأجهزة التي تحتاج إلى استخدامها للمساعدة في تشغيل عملك. يتضمن ذلك خيارات مثل وحدات التحكم في الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على الكثير من الأجهزة آمنة ومأمونة لحماية عملك ، فستكون شبكة VPN الجيدة أمرًا بالغ الأهمية. وبمجرد إعداده ، ستحصل على جميع الفوائد دون الحاجة إلى تذكر الاتصال به أولاً.

6. ممكن أثناء التنقل

في عالمنا الحديث ، من الممكن ألا يتواجد العديد من موظفيك فعليًا في المكتب. لا يزال بإمكانهم الوصول إلى الشركة حتى في حالة عدم وجودهم فعليًا. لا يزال بإمكانك استخدام اتصال VPN مشفر آمن للسماح للموظفين بالاتصال من أي مكان مع الحفاظ على أمان البيانات.

في أي وقت يكون لديك موظفون يسافرون للعمل أو يعملون من المنزل ، يمكنك استخدام VPN للسماح لهؤلاء الموظفين بالوصول إلى الأعمال تمامًا كما لو كانوا على نفس الشبكة في مكتبك.

تساعد شبكة VPN هذه موظفيك أيضًا على مشاركة الملفات بأمان. هناك إعدادات داخل VPN تسمح لك بتحديد الموظفين القادرين على رؤية الملف بحيث لا يتمكن من الوصول إليه إلا أولئك الذين يجب أن يطلعوا على المعلومات.

باستخدام VPN

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لحماية بياناتك والتأكد من أن جميع البيانات الموجودة على شبكتك آمنة دائمًا هو استخدام VPN. سيبقي هذه البيانات مخفية ويجعل من الصعب على المتسلل المحتمل العثور عليك. لجميع الأسباب وأكثر ، فكر في الحصول على VPN لعملك.

تعليقات