القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح FaucetPay - هل يستحق الانضمام؟ (التفاصيل الكاملة )

شرح FaucetPay - هل يستحق الانضمام؟ (التفاصيل الكاملة )

تقييم FaucetPay

هل يعد FaucetPay خيارًا جيدًا للجميع. الأمر يستحق ذلك بشكل أساسي إذا كنت تربح على مواقع أخرى حيث يُطلب منك الانضمام إلى FaucetPay لتحصيل أرباحك. ولكن يمكنك أيضًا أن تربح قليلاً باستخدام خيارات الربح الخاصة بها.

 

إذا كنت تبحث عن ربح عملة رقمية مجانًا ، فهناك موقع يدعي أنه يمكنك القيام بذلك عن طريق القيام بمهام بسيطة. إنه يسمى FaucetPay.

ولكن هل FaucetPay صادق؟

حسنًا ، ستجيب شرح FaucetPay على ذلك وجميع الأسئلة الملحة الأخرى حول هذا الموقع.

سوف تحصل على نظرة من الداخل وتتعرف على كل التفاصيل وتعرف بالضبط ما يمكن توقعه وما إذا كان هذا يستحق حقًا استثمار وقتك فيه أم لا.

لذا ، دعنا نمضي قدمًا ونبدأ هذه الشرح 

ما هو FaucetPay وماذا يقدم؟

FaucetPay هي بشكل أساسي محفظة صغيرة تحتوي أيضًا على ميزات Get-Paid-To (GPT) ، مما يجعلها موقعًا فريدًا تمامًا. ولكن لغرض هذه الشرح ، سننظر في جانب GPT للموقع. بالنسبة لصدقيته ، فإن FaucetPay هو بالفعل موقع صادق لأنه سيدفع لك حقًا مقابل إكمال المهام البسيطة.

الآن ، لفهم كيفية عمل هذا الموقع تمامًا ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على فرص الربح التي يوفرها. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على لمحة سريعة عن مدى ربحك من هذا الموقع.

الخيار 1 - الاستطلاعات مدفوعة

عندما تصبح عضوًا في FaucetPay ، فإن أول فرصة لربح ستكون متاحة لك هي الاستطلاعات المدفوعة. السبب في أنني أقول إنها أول فرصة يمكن الوصول إليها هو أن فرص الربح الأخرى يجب أن يتم فتحها (سأشرح لاحقًا كيفية فتحها).

لاحظ أن الاستطلاعات المدفوعة التي أشير إليها هنا هي الاستطلاعات المدفوعة من أحد المواقع الشريكة لها ( TimeBucks ). يجب فتح قسم الاستطلاع الفعلي المدفوع مثل فرص الربح الأخرى.

يجب إلغاء قفل بعض الاستطلاعات قبل أن تتمكن من إجرائها.

للوصول إلى الاستطلاعات المدفوعة من TimeBucks ، عليك فقط تسجيل الدخول إلى الموقع والنقر فوق خيار "ربح" في قائمتهم. ثم انقر فوق Offerwalls. ضمن قسم Offerwalls ، عليك النقر فوق TimeBucks. سترى بعد ذلك شيئًا مشابهًا للصورة أعلاه.

ما عليك سوى اختيار الاستبيان الذي تريد الإجابة عليه ثم النقر فوق الزر "إجابة". سيفتح علامة تبويب متصفح جديدة حيث سيتعين عليك إعداد ملفك التعريفي أولاً. فقط أجب على جميع أسئلة الملف الشخصي بأمانة قدر المستطاع. بمجرد الانتهاء ، سيتم إخطارك إذا كانت هناك استطلاعات متاحة لك.

إذا كان هناك استطلاع متاح ، فما عليك سوى المتابعة للإجابة عليه. بمجرد الانتهاء من الإجابة على الاستبيان ، ستتلقى المكافأة الموعودة. إذا لم تكن هناك استطلاعات متاحة لك ، فما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع التالي المتاح في FaucetPay offerwall.

لكل استطلاع تقوم بإكماله ، ستكافأ بـ USDP. لاحقًا ، سأناقش ما يمكنك فعله باستخدام USDP الذي ربحته.

الخيار 2 - مكافأة تسجيل الدخول اليومية

مرة واحدة في اليوم ، ستتمكن من المطالبة بمكافأة تسجيل الدخول. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى الموقع لهذا اليوم ، سترى على الفور شيئًا مثل الصورة الموضحة أدناه.

سوف تتلقى مكافأة تسجيل دخول يومية كل يوم.

خلال اليوم الأول لك ، سيتم تعيين مكافأة تسجيل الدخول اليومية إلى 1 نقطة مكافأة. سيزداد هذا تدريجيًا عندما تحتفظ بخطك في تسجيل الدخول إلى الموقع. سيكون الحد الأقصى لنقطة المكافأة التي ستحصل عليها هو 100 نقطة مكافأة.

لنفترض على سبيل المثال ، أنك قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع لمدة 15 يومًا متتالية وكانت آخر مكافأة حصلت عليها هي 15 نقطة مكافأة. ثم ، في اليوم التالي ، فشلت في تسجيل الدخول ، وبالتالي أوقفت خطك. في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى الموقع ، ستعود مكافأة تسجيل الدخول اليومية التي ستتلقاها إلى نقطة مكافأة واحدة.

لهذا السبب من المهم حقًا الحفاظ على فرص تسجيل الدخول لزيادة أرباحك. لإعطائك منظورًا عن مدى أهمية هذه المكافأة ، فإن نقطة مكافأة واحدة تعادل 1 ساتوشي. لذلك ، من المحتمل أن تربح 100 ساتوشي كل يوم تقوم بتسجيل الدخول ، وهي مكافأة رائعة ، في رأيي.

الخيار 3 - Offerwalls

هذه فرصة ربح أخرى لديك لفتحها. يمكنك فقط الوصول إلى Offerwalls الخاصة بهم إذا كنت قد قمت بإجراء عدد معين من مدفوعات الصنبور شهريًا (عادةً من 5 إلى 7 مدفوعات صنبور). لذا ، كيف تحصل على مدفوعات صنبور؟تحتاج إلى إضافة الصنبور الذي ستستخدمه حتى تتمكن من فتح فرص الربح الأخرى للموقع.

حسنًا ، أول شيء تفعله هو الاشتراك في موقع ويب أو تطبيق يوزع المكافآت في شكل Satoshi (أصغر وحدة من Bitcoin). بمعنى آخر ، عليك البحث عن مواقع وتطبيقات GPT الأخرى التي تقدم Satoshis كدفعة من خلال مصب.

بعد ذلك ، يجب عليك ربط هذا الصنبور بحسابك على FaucetPay. بمجرد ربط ذلك ، عليك فقط القيام بالمهام التي تقدمها تلك المواقع والتطبيقات الأخرى للحصول على أموال. أعلم أنه إعداد غريب نوعًا ما لأنه سيتعين عليك العمل على مواقع وتطبيقات أخرى.

ولكن ، إذا كنت ترغب في فتح Offerwalls الخاصة بهم ، فعليك الامتثال لهذا المطلب. الآن ، إذا لم تكن على دراية بOfferwalls ، فهي في الأساس منصات إعلانية داخل الموقع / التطبيق مصممة للترويج لمواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

Offerwalls تفعل ذلك من خلال عروضهم المدفوعة. هذه العروض المدفوعة هي مهام بسيطة يمكنك القيام بها لربح المكافآت. ستطلب منك هذه المهام عادةً الإجابة على الاستطلاعات أو الاختبارات ، ولعب ألعاب الجوال ، والاشتراك في مواقع الويب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات ، والمزيد.

للعمل على عرض مدفوع ، ما عليك سوى اختيار جدار العرض الذي تريد العمل عليه والنقر عليه. ثم ، انقر فوق العرض الذي تهتم به. سترى بعد ذلك التعليمات التي يجب عليك اتباعها لإكمال العرض. تأكد من قراءة التعليمات وفهمها قبل أن تبدأ لأنه إذا فاتتك خطوة واحدة فقط ، فلن تتمكن من إكمال العرض ولن تحصل على أموال.

الخيار 4 - FEY staking

عند الحديث عن الفرص الأخرى ، يمكنك أيضًا أن تربح من خلال المشاركة في رهانات FEY الخاصة بهم. إذا كنت تعمل مع العملة الرقمية لفترة طويلة ، فسيكون هذا مألوفًا لك. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن مصطلح "Staking" ، فهو شكل من أشكال فرص الربح حيث يمكنك ربح عملة رقمية عن طريق إيداع مبلغ معين لفترة محددة.

يمكنك وضع رموز FEY للتخزين حتى تتمكن من ربح المزيد بعد عدد محدد من الأيام.

في حالة FaucetPay ، تكون فترة القفل الخاصة بالتخزين الخاصة بهم 70 يومًا وستشمل الرمز المميز المسمى FEY (أو Feyorra ). إذن ، كيف يمكنك الحصول على هذا الرمز المميز؟ حسنًا ، يمكنك استخدام أي عملة رقمية للتداول بهذا الرمز المميز. والشيء الجيد هو أنه يمكنك فقط القيام بذلك داخل FaucetPay نظرًا لأن لديهم منصة تداول يمكنك استخدامها.

على سبيل المثال ، يمكنك تحويل Bitcoin إلى رموز FEY. عادة ما يكون هذا هو المسار الذي يسلكه الأعضاء عندما يريدون المشاركة في الـ Staking. بمجرد قيامك بتحويل Bitcoin إلى رموز FEY ، عليك فقط اختيار نوع Staking الذي تريد المشاركة فيه.

أود أن أقترح عليك الانضمام إلى المجموعة التي أوشكت على الاكتمال حتى لا تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى تبدأ فترة التخزين. بمجرد أن تبدأ ، عليك فقط الانتظار 70 يومًا لتلقي مكافأتك. إنه نوع من الأعمال مثل وضع الأموال في البنك وانتظار إضافة الفائدة إلى حسابك.

لاحظ أنه لا يمكن سحب رمز FEY الذي وضعته في Staking حتى تنتهي فترة التخزين. قبل أن تقرر المشاركة في فرصة الربح هذه ، أود أن أقترح عليك أن تقرأ أولاً ما هو كل شيء عن الـ crypto staking .

لأنه من المحتمل أيضًا أن ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال عن طريق القيام بذلك وتحتاج إلى معرفة بالضبط ما الذي ستدخل فيه.

الخيار 5 - ألعاب BTC

يحتوي FaucetPay على قسم يسمى Multiply BTC.

هذا قسم يمكنك من خلاله مضاعفة أرباحك. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي أيضًا مع وجود مخاطر.

يمكنك المراهنة على أرباحك وهي تقدم العديد من الألعاب حيث يمكنك القيام بذلك. في وقت كتابة هذا الاستعراض ، كانت الألعاب التي يمكنك لعبها هي Dice و Roulette و Limbo و Crashes و Plinko.

جميع الألعاب بسيطة للغاية وسهلة اللعب ولديها تعليمات سهلة المتابعة على موقع الويب. ما عليك سوى اختيار رهان ولعب اللعبة ، وإذا فزت ، فستحصل على مكافأة ولكن إذا خسرت ، فستخسر رهانك.

كلما زادت المبلغ الذي تراهن عليه ، زاد احتمال ربحك ، ولكن بعد ذلك ، بالطبع ، ستكون المخاطر أعلى أيضًا.

لذلك هذا ليس خيارًا جيدًا للجميع وفقط خيارًا جيدًا إذا كنت تحب المقامرة - ولكن كن حذرًا لأن أرباحك يمكن أن تختفي بسرعة إذا لم تكن محظوظًا.

الخيار 6 - برنامج الإحالة

أخيرًا ، يمكنك ربح مكافآت إضافية من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم. إذا لم تكن معتادًا على ماهية برنامج الإحالة ، فهو في الأساس فرصة يمكنك من خلالها ربح المال من خلال دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الموقع.

يمكنك دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الموقع حتى تتمكن من ربح مكافآت إضافية.

كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط دعوتك مع الشخص الذي تريد دعوته وبمجرد تسجيلهم في FaucetPay باستخدام رابطك ، سيصبحون إحالتك.

ولكن ، قبل أن تتمكن من الربح من برنامج الإحالة الخاص بهم ، يجب أن تصبح إحالتك عضوًا نشطًا في الموقع. هذا يعني أنه يتعين عليهم إكمال أي من فرص الربح التي تقدمها FaucetPay. على سبيل المثال ، إذا أكملوا عرضًا مدفوعًا من أحد مواقع العرض الخاصة بهم ، فستتلقى عمولة بنسبة 25٪ تتحملها FaucetPay.

لذلك ، تأكد من دعوة الأشخاص المهتمين حقًا بالربح من FaucetPay.

كيف يقومون بالدفع لك؟

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى FaucetPay ، فيجب أن يكون لديك محفظة تشفير لأن FaucetPay ستدفع لك العملة الرقمية فقط. لا تقدم مكافآت نقدية.

الآن ، بالنسبة للمكافآت التي ستربحها ، سيتم تحويلها تلقائيًا إلى Bitcoin بواسطة FaucetPay. لذا ، فإن العملة الأساسية التي ستستخدمها هي Bitcoin. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في تحويله إلى عملة رقمية أخرى (يمكنك تحويل البيتكوين الخاص بك إلى العديد من العملات الرقمية المختلفة من خلال منصة التداول الخاصة بهم).

يمكنك تحويل أرباحك إلى أي عملة رقمية ولكن ستكون هناك رسوم سحب عند صرف النقود.

لكل عملية سحب تقوم بها ، ستكون هناك رسوم سحب متضمنة. ستعتمد الرسوم على العملة المشفرة التي ستسحبها ، بالإضافة إلى نوع السحب الذي ستقوم به. سيكون لعمليات السحب العادية رسوم أقل وستكلف عمليات السحب ذات الأولوية أكثر (راجع الصورة أعلاه).

بالنسبة لكيفية سحب أرباحك ، هناك خياران يمكنك الاختيار من بينهما. يمكنك اختيار إجراء السحب العادي الذي يستغرق عادةً حوالي 4 ساعات لتتم معالجته أو يمكنك اختيار أولوية السحب التي تتم معالجتها عادةً حوالي 5 دقائق أو أقل.

للسحب ، عليك فقط تقديم عنوان محفظتك المشفرة. بمجرد القيام بذلك ، سيتمكن FaucetPay من معالجة طلبك.

نظام الدفع الخاص بهم بسيط نسبيًا ، ولكن عليك معرفة خصوصيات وعموميات التعامل مع العملة الرقمية ، لذلك لن يكون الأمر مربكًا لك عندما تضطر إلى سحب أرباحك.

كم من المال يمكنك ان تحصل عليه؟

يعتمد المبلغ الذي يمكنك ربحه من FaucetPay على مدى نشاطك على الموقع ومدى نجاح الموقع في الدفع. هذا ، في رأيي ، هو المكان الذي يكون FaucetPay في وضع غير مؤات.

فرص الربح التي يقدمونها لا تدفع جيدًا حقًا. على سبيل المثال ، ستدفع لك الاستطلاعات التي يمكنك الإجابة عنها عادةً حوالي 10 إلى 80 دولارًا أمريكيًا على الأكثر. لوضعها في منظورها الصحيح ، سيكون حوالي 0.025 دولارًا أمريكيًا إلى 0.2 دولارًا أمريكيًا فقط إذا قمت بتحويلها إلى نقد لأن 400 دولار أمريكي تعادل 1 دولار أمريكي.

هذه مكافأة منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنك لا تربح دائمًا من كل استطلاع تجيب عليه لأنه لا يزال يتعين عليك التأهل للحصول على فرصة للحصول على أموال. تقدم عروضهم المدفوعة مكافآت أقل في كثير من الحالات.

لذلك ، سيتعين عليك إكمال الكثير من الاستطلاعات والعروض فقط لربح مبلغ مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدمون الكثير من فرص الربح مقارنة بمواقع GPT الأخرى. لهذا السبب أود أن أقول إن إمكانات هذا الموقع منخفضة للغاية.

 

هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

لا يحتوي FaucetPay على تطبيق جوال يمكنك تنزيله حتى تتمكن من العمل بسهولة على ربح الفرص من جهازك المحمول. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى موقعهم من جهاز محمول باستخدام مستعرض ويب للجوال.

موقعهم متوافق مع الجوّال ، لذا لن تواجه صعوبة في التنقل فيه وقراءة كل المحتوى بسهولة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا خاصةً عندما تحاول إكمال العروض المدفوعة التي ستتطلب ممارسة ألعاب الهاتف المحمول أو تنزيل تطبيقات الجوال الأخرى.

من يمكنه الانضمام إلى FaucetPay؟

FaucetPay متاح عالميًا. لذلك ، يمكنك التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للانضمام.

لتصبح عضوًا في FaucetPay ، ما عليك سوى ملء نموذج تسجيلك.

للتسجيل ، ما عليك سوى ملء استمارة التسجيل الخاصة بهم. بعد ذلك ، سيرسل رابط التأكيد عبر البريد الإلكتروني. انقر فوق الارتباط لإكمال تسجيلك.

أثناء تسجيل الدخول لأول مرة ، سيُطلب منك رمز مصادقة ثنائي. لذا ، ارجع إلى بريدك الإلكتروني وتحقق من بريدك الوارد بحثًا عن الرمز. سوف يرسلونها لك على الفور. ما عليك سوى إدخال الرمز وستتمكن من تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء.

الآن ، الأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد استخدام وضع المصادقة الثنائية أو إذا كنت تريد تعطيله. لتعطيل وضع المصادقة الثنائية الخاص بهم ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات حسابك.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الموقع أو حسابك ، فيمكنك شرح صفحة الأسئلة الشائعة أولاً لأنها تناقش معظم الموضوعات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها عن الموقع. ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تبحث عنها ، فيمكنك إرسال تذكرة دعم يمكن الوصول إليها أيضًا في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.

ولكن إذا كان سؤالك يتعلق بأحد عروضهم ، فسيتعين عليك استخدام خيار الاتصال بالدعم الموجود في Offerwall المحدد. لن تستقبل FaucetPay أي استفسارات بخصوص عروضها لأن هذه العروض لديها فريق دعم خاص بها.

بشكل عام ، أود أن أقول إن الموقع يحتوي على نظام دعم لائق في مكانه لأعضائه لأنهم يوفرون طريقة مناسبة لك للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم.

الحكم النهائي

FaucetPay هو موقع GPT صادق له ميزاته الفريدة الخاصة به ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك.

اسمحوا لي أن أنهي هذه الشرح بملخص لإيجابياتها وسلبياتها حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة على ما يقدمه الموقع. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كان هذا موقعًا حقًا يستحق استثمار وقتك فيه أم لا.


الايجابيات:

  • يمكنك بسهولة تداول أرباح العملات المشفرة الخاصة بك على موقعهم
  • إنهم كرماء بمكافأتهم اليومية لتسجيل الدخول (طالما تحافظ على استمرار خط تسجيل الدخول)

سلبيات:

  • عرضت فرص الربح المقلدة
  • مكافآت منخفضة
  • لا تقدم مكافآت نقدية

في رأيي ، لا يعد FaucetPay خيارًا جيدًا للجميع. إنه يتضاءل مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى التي تقدم نفس النوع من الفرص. وإذا كنت تعمل في تداول العملات الرقمية ، فهناك أيضًا مواقع أفضل مثل ، على سبيل المثال ، Binance يمكنك الانضمام إليها.

إنه خيار جيد بشكل أساسي إذا كنت تستخدم بعض مصادر التي تتطلب منك الانضمام إلى FaucetPay لتلقي المدفوعات.

كيف تنضم إلى FaucetPay؟

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى FaucetPay ، فمن السهل جدًا ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للبدء. فقط انقر فوق الزر أدناه وسيتم نقلك إلى صفحة التسجيل.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع FaucetPay بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات