القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح سرية حول كيفية زيادة الزيارات إلى موقعك

5 نصائح سرية حول كيفية زيادة الزيارات إلى موقعك



تشير الدراسات إلى أن الأمر يستغرق حوالي 50 مللي ثانية للعميل المحتمل لتكوين رأي حول موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. حتى لو كان لديك الرسومات والنسخ والواجهة الأكثر إثارة للإعجاب ، فلن يكون لأي منها أهمية إلا إذا كان الأشخاص يزورون موقعك.
 
بصفتك صاحب عمل ، فإن معرفة الأدوات التي ستزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أمر أساسي. فيما يلي أهم النصائح حول كيفية زيادة الزيارات إلى موقعك والتي يجب أن تعرفها.

1. إنشاء المزيد من مشاركات القائمة

إذا كنت تنشر محتوى مدونة على موقع الويب الخاص بك ، فإن إنشاء منشورات قائمة يمكن أن يساعد في الحصول على المزيد من النقرات. منشورات القائمة هي مقالات تعرض عددًا أو مجموعة من الأشياء ، ينعكس في العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية.
على سبيل المثال ، هذه المقالة نفسها عبارة عن قائمة منشورات. عند استخدام الأرقام لتخطيط مقال ، فإن هذا يسمح بقراءة أكثر سلاسة وسهولة وجاذبية.
 
عند استخدام القوائم والأرقام ، فأنت تسمح أيضًا للقارئ بمعرفة ما يريده بالضبط. يمكن أن يؤدي ذلك إلى جذب القراء إلى موقعك والحفاظ على اهتمامهم لفترة أطول.

2. استخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني

بصفتك مالكًا للعلامة التجارية ، يجب عليك الاستفادة من قوة البريد الإلكتروني. تشير الدراسات إلى أنه مقابل كل دولار يتم إنفاقه على التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستحقق 38 دولارًا من عائد الاستثمار (عائد الاستثمار). يتيح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين وتوفير روابط إلى موقعك.
لبدء حملة تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني ، يجب عليك أولاً إنشاء قائمة المشتركين. يجب عليك أيضًا التفكير في تقسيم قائمتك حسب اهتمامات المشتركين المحددة.
 
يجب أن يكون لديك أيضًا عناوين رئيسية ونسخة أساسية وروابط جذابة. عند تقديم روابط في نسختك ، تأكد من أن الصفحات المقصودة تتوافق مع بقية محتوى بريدك الإلكتروني.

3. ابدأ المدونات الخاصة بالجيست بوست

تشير مدونة الجيست بوست إلى نشر مقال على موقع ويب تابع لجهة خارجية للترويج لعلامتك التجارية الخاصة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى عرض علامتك التجارية ومحتواك لجمهور أوسع وزيادة الزيارات على موقعك على الويب.
 
بدلاً من الصفحة الرئيسية العامة ، يجب أن يقوم الجيست بوست الخاص بك بالترويج لصفحة معينة على موقع الويب الخاص بك والتي ستؤدي إلى اتخاذ إجراء. على سبيل المثال ، قد يؤدي الارتباط الخاص بك إلى صفحة خدمات أو نموذج جدولة موعد.
من المهم أيضًا ألا تظهر مشاركة الجيست بوست "غير مرغوب فيها" أو إجبارية. يجب أن تتوافق كلماتك المفتاحية وموضوعاتك مع موقع ويب الجهة الخارجية الذي تستخدمه.

4. شراء الزيارات الخاصة بك

أداة تحسين محركات البحث الشائعة الأخرى لتنمية علامتك التجارية هي شراء زيارات موقع الويب .
الأموال التي تنفق على شراء زيارات الموقع تذهب نحو اكتساب جمهور ؛ جمهور سيستفيد من المحتوى الخاص بك. من المهم أن تركز على إيجاد جمهور مهتم بما تريد قوله.
 
إذا كنت تشتري الزيارات بشكل أعمى لكسب المزيد من المال ، فمن المحتمل أن يكون هذا غير ناجح على المدى الطويل. تأكد من إعطاء الأولوية دائمًا للجماهير المستهدفة والمتخصصة التي يمكنك بناء علاقة مستدامة معها.

5. إشراك المؤثرين

كأحد أهم الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي ، يعد التسويق المؤثر أداة قوية للعديد من العلامات التجارية.
إذا كان لديك جمهور صغير ، فإن التفاعل مع المؤثرين الذين لديهم منصة كبيرة يمكن أن ينشر رسالتك بسرعة وفعالية. يمكن للمؤثرين 
 
الترويج لعلامتك التجارية على انستغرام و تويتر و Facebook والمزيد. لتحقيق أقصى استفادة من هذا التكتيك ، اعمل مع المؤثرين المتخصصين الذين لديهم صوت ضمن المجموعة السكانية المستهدفة.
ضع في اعتبارك استخدام الرموز والروابط والحوافز الأخرى التي يمكن للمؤثرين مشاركتها مع جمهورهم.

زيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك اليوم

في مشهد رقمي دائم التغير ، من المهم أن تبرز بين الجماهير. سواء كنت تقوم ببناء علامة تجارية لبدء التشغيل أو تطوير شركة حالية ، 
يمكن أن تساعدك هذه النصائح على زيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك اليوم.
لمزيد من محتوى الأعمال المفيد ، تأكد من إطلاعك على بقية موقعنا على الإنترنت.

تعليقات