القائمة الرئيسية

الصفحات

أين يمكنك شراء الذهب المادي بأمان عبر الإنترنت؟

أين يمكنك شراء الذهب المادي بأمان عبر الإنترنت؟


يعد شراء الذهب المادي خيارًا شائعًا للمستثمرين الحريصين على تنويع محفظتهم وشراء أحد الأصول التي طالما كان يُنظر إليها على أنها ذات قيمة.

يعمل الذهب أيضًا بشكل جيد في أوقات عدم اليقين الاقتصادي ، مما يجعله جذابًا للمشترين الذين يبحثون عن تحوط ضد التقلبات أو تضخم العملات الورقية.

حتى عالم العملات الافتراضية شهد دخوله إلى عالم الذهب من خلال العملات المشفرة المدعومة بالذهب ، مثل GoldCoin.com .

كان شراء العملات الذهبية أو السبائك الذهبية هو الطريقة الأسهل والأيسر للمستثمرين لإضافة الذهب إلى محافظهم الاستثمارية. يتساءل العديد من المستثمرين عن المواقع الإلكترونية التي تعد الخيار الأفضل لشراء الذهب المادي بأمان عبر الإنترنت.

استمر في القراءة للحصول على قائمة بائعي الذهب الماديين عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً: 4 نصائح للمبتدئين للاستثمار في الفضة والذهب

لا يزال APMEX (بورصة المعادن الثمينة الأمريكية) أحد أشهر المواقع الإلكترونية للمستثمرين وجامعي الذهب الذين يتطلعون إلى شراء الذهب المادي. يقدم الموقع للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات ، من سبائك الذهب والعملات المعدنية الجديدة إلى العملات الذهبية التاريخية والعملات الذهبية الأجنبية. غالبًا ما تكون الأسعار تنافسية للغاية بسبب الحجم الهائل للمعاملات التي تجريها أبمكس على أساس يومي. يشتري الموقع أيضًا الذهب من العملاء.

Provident Metals هو موقع إلكتروني شهير آخر يتعامل مع العملات الذهبية والسبائك والعملات المعدنية التاريخية. Numismatic في Provident Metals في وضع جيد مع American and Texas Numismatic Association. احتل الموقع عناوين الصحف لجولته الذهبية Ron Paul 1/10 أوقية والتي تمكنت من البيع بحوالي 200 دولار على الفور في وقت ما.

يطمئن الشراء من Golden State Mint المشترين ، لأنهم يتعاملون مباشرة مع الشركة المصنعة للسبائك الذهبية. يتفقد الفريق جميع القضبان والطلقات والعملات المعدنية قبل إرسالها بالبريد. يقدم Mint مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي إرشادات مصلحة الضرائب. لم يتم تداول جميع العناصر المعروضة للبيع على الإطلاق.

يركز الموقع ، المعروف سابقًا باسم Scottsdale Silver ، على بيع السبائك الذهبية ، مع التركيز على العناصر الفنية والتحصيل. أصبحت الشركة مشهورة بسبب عملية السك الإبداعية التي تنعكس في العديد من المنتجات ذات القيمة العالية للتحصيل.

تأسست في عام 2010 ، أصبحت Money Metals Exchange واحدة من أفضل تجار السبائك عبر الإنترنت. المعاملات سلسة ، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من العملات الذهبية والسبائك للمشترين للاختيار من بينها. تقدم Money Metals Exchange للعملاء أيضًا خيارين فريدين للاستثمار في الذهب .

الأول هو من خلال خطة ادخار الذهب الشهرية الخاصة بهم ، حيث يختار المستثمرون تاريخًا لإكمال شراء السبائك كل شهر. تقوم Money Metals بعد ذلك بتسليم السبائك تلقائيًا ، أو يمكن للعملاء تخزين ذهبهم في مستودع معادن الأموال.

تفتح المشاركة في البرنامج الشهري أقساطًا أقل على السبائك. تقدم Money Metals أيضًا عددًا من حزم الاستثمار للمبتدئين ، بعضها يجمع بين الذهب والفضة ، لتسهيل شراء الذهب لأول مرة.

منتجات GoldCoin (سبائك الذهب والعملات المعدنية والجولات) كلها نقية بنسبة 99.5٪ على الأقل (99.9٪ مع قضبان) وتباع بقيم سوقية تنافسية بناءً على السعر الفوري للمعادن الثمينة. سيستمتع هواة الجمع بعرض GoldCoin للجولات الذهبية الجميلة ، حيث يتمتع المصممون بالحرية الفنية الكاملة أثناء عملية التصنيع.

كيف يمكن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار على السبائك المادية؟

غالبًا ما يهتم الأشخاص المهتمون بشراء الذهب لأغراض الاستثمار بالشراء في أقرب وقت ممكن. للقيام بذلك ، يجب على المستثمرين عدم شراء عملات معدنية مثبتة لأنها تأتي عادةً بقسط مبالغ فيه.

من الحكمة أيضًا الابتعاد عن سبائك الذهب الجزئية. سيدفع المشترون هوامش الربح الأعلى للسبائك التي تكون في فئة نصف أونصة أو ربع أونصة.

يجب على المشترين الذين يبحثون عن المزيد من الذهب المادي السائل اختيار شراء العملات الذهبية ، مثل الذهب الأمريكي النسور. يمكن التعرف على هذه العملات بسهولة ويسهل تداولها مقارنةً بقضبان الذهب. عادة ما تكون تكاليف المعاملات للقضبان أعلى من تكلفة العملات الذهبية.

بدلاً من ذلك ، يجب على المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار بكميات كبيرة من الذهب المادي اختيار السبائك . ستؤدي سبائك السبائك بكميات كبيرة إلى أقساط أقل.

شراء الذهب المادي عبر الإنترنت

هناك العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة لشراء الذهب المادي. ستقدم الشركات الرائدة في الصناعة للعملاء مجموعة واسعة من خيارات الذهب ، وتقبل طرق دفع متعددة ، وتعبئ وتشحن طلبات السبائك بأمان.

يجب على العملاء بذل العناية الواجبة وفهم الأقساط المختلفة التي يتعين على بعض القضبان والعملات المعدنية ضمان الاستثمار الأمثل.

تعليقات