القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل حول مستقبل عملة pi network

pi coin

قبل معرفة التفاصيل حول عملة Pi ، يجب أن يكون لدينا بعض المعرفة الأساسية بالعملة الرقمية. هي عملة افتراضية أو رقمية لامركزية مؤمنة بواسطة التشفير. تعتمد معظم العملات الرقمية على تقنية blockchain. إذا كنا سنتحدث عن العملات الرقمية ، فهذا يحتاج إلى أكثر من مقال واحد. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة تفاصيل حول العملات الرقمية ، فلا تتردد في التعليق علينا. الآن دعنا نناقش تفاصيل حول عملة pi network وفرصة كسب Pi المستقبلية ومستقبل عملة Pi.

عملة pi network هي عملة رقمية قائمة على blockchain تم تطويرها كاسم pi network تم تطويرها بواسطة Stanford PhDs. إنها عملة رقمية يمكن الوصول إليها بسهولة من حيث التعدين نظرًا لقدرتها على التعدين عبر الأجهزة المحمولة. إن مستقبل Pi ليس بهذا الوضوح. لا يضمن المطورون نجاح المشروع ولكن وفقًا لهم ، فإن Pi هي مستقبل العملة الرقمية. إنه قيد التطوير ولم يتم إدراجه في بورصة العملات الرقمية حتى الآن.

لماذا مفهوم عملة pi network

على الرغم من العديد من العملات الرقمية ، يحاول المطورون تطوير عملة رقمية بسيطة ويسهل الوصول إليها وتسمى عملة pi network. إنهم يجعلون عملة Pi قابلة للتعدين من الهاتف المحمول دون استخدام طاقة وحدة المعالجة

المركزية وبطارية أجهزتك. تم إطلاق تطبيق Pi Mining (Android و iOS) في مارس 2019 بواسطة SocialChain. هدف المطور هو جعل Pi Coin أكبر عملة رقمية في العالم وأكثرها استخدامًا. حتى الآن انضم أكثر
من 14 مليون شخص إلى pi network ولا يزال عملة pi network في مرحلة التطوير. بعد الوصول إلى مليار مستخدم أو عمال مناجم ، توقفوا عن التعدين وأطلقوا عملة Pi في سوق التشفير.

إقرأ أيضاً: هل يجب أن تنخرط في جنون العملات الرقمية؟

تفاصيل عملة pi network (بما في ذلك التعدين)

اسم المشروع: pi network
مطور: ثلاثة دكتوراه من ستانفورد. الخريجين: د. نيكولاس كوكاليس ، د. تشنغديو فان وفينسنت ماكفيليبس
نوع الشبكة: بلوكشين
تاريخ الإطلاق: 14 مارس 2019
رمز السهم: Pi
الموقع الرسمي: www.minepi.com
رابط التعدين (ابدأ الكسب الآن): https://minepi.com/TedBauKgiF (واستخدم "TedBauKgiF" كرمز دعوة للحصول على 1Pi مجانًا)
نصاب أو صادق: قانوني
نوع الأصول: رمز
ملاحظة: نجاح المشروع مرتفع. فلماذا لا تحاول؟
 
ملاحظة: بدون رمز الدعوة ، لا يُسمح لك بالانضمام إلى برنامج التعدين

يشبه Pi عملة البيتكوين في عام 2008 وبعد الانتهاء من مرحلة التطوير ، سيتم تقييمه بالتأكيد. لا تفوت فرصة الحصول على ربح ضخم للانضمام إلى pi network الآن وتعدين عملة Pi وإحالة أصدقائك وعائلتك أيضًا.

كيف تعدين عملة pi network؟

يعد تعدين وربح عملة رقمية Pi أمرًا سهلاً وكلهم مهتمون ببدء التعدين من هواتفهم الذكية فقط عن طريق النقر فوق علامة القوة على الصفحة الرئيسية. فيما يلي خطوات بدء التعدين

الخطوة 1: احصل على دعوة

لا يمكنك الانضمام إلى برنامج التعدين دون الحصول على دعوة من أي شخص موجود بالفعل في برنامج التعدين. وانضم دائمًا إلى pi network بدعوة من أحد أعضاء التعدين النشطين. إذا توقف داعيك عن التعدين ،

فسيؤثر ذلك على أرباح التعدين Pi أيضًا.
يمكنك أيضًا التفكير في دعوتي ، إذا كنت مهتمًا بكسب عملة Pi

الخطوة 2: التنزيل

من الرابط https://minepi.com/TedBauKgiF ، يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Pi. يقوم الرابط المعين بإعادة توجيهك للتنزيل وفقًا لإصدار نظام تشغيل الهاتفك المحمول. بالنسبة لمستخدمي الادرويد ، ستتم إعادة التوجيه إلى متجر بلاي وبالنسبة لمستخدمي iPhone ، ستتم إعادة التوجيه إلى متجر التطبيقات.

الخطوة 3: الانضمام باستخدام التفاصيل المدعوة

بعد تنزيل تطبيق Pi ، ابدأ بتفاصيلك وطلب التطبيق لإدراج رمز الدعوتك. إذا لم يكن لديك رمز دعوة ، فاستخدم رمز الدعوة " TedBauKgiF " وانضم إلى دائرة الربح الخاصة بي.

الخطوة 4: التحقق

في المرحلة الأولية قبل بدء التعدين ، تحتاج إلى التحقق من هويتك عن طريق التحقق من الفيس بوك والتحقق من الهاتف. يتم التحقق من الفيس بوك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في الفيس بوك الأصلي. ولتحقق الهاتف عند النقر للتحقق ، سينتقل إلى تطبيق المراسلة وتحتاج إلى إرسال رسالة إلى الرقم الظاهر هناك.

تم تجهيز طريقة التحقق هذه لاكتشاف البريد العشوائي والدفع لشخص حقيقي فقط بعد التحقق من كونه شخصًا حقيقيًا. توقف هذه الطريقة إرسال الرسائل غير المرغوب فيها إلى الإحالات وتكسب عمليات الاستقطاع عملة Pi إذا تم اكتشاف مثل هذا النشاط.

الخطوة 5: بدء التعدين

الآن أخيرًا يمكنك البدء في التعدين. للتعدين ، تحتاج إلى النقر فوق علامة الطاقة مرة واحدة 24 ساعة ، ويتم تنفيذ باقي العمل بواسطة التطبيق نفسه. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من طاقة التعدين ، فأنت بحاجة إلى زيادة إحالتك.

بصرف النظر عن كسب العملات الرقمية ، يبحث الأشخاص أيضًا عن طرق أخرى للكسب عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في قراءة بعض الأسئلة المتداولة المتعلقة بالأرباح عبر الإنترنت ، فاقرأ المقالة أدناه:
تعدين عملة Pi على أساس أربعة مستويات. التفاصيل حول الإطارات الأربعة موضحة أدناه:

التعدين Pi كشركة رائدة

هذا هو بداية برنامج الكسب أو التعدين. يبدأ جميع عمال المناجم الجدد ببرنامج بايونير. بعد الانتهاء من 3 جلسات رائدة ، يمكنك إحالة الأصدقاء والعائلة على شبكات Pi وزيادة معدل التعدين عن طريق عمولة الإحالة. توقف Pi
برنامج التعدين بعد الوصول إلى 1 مليار مستخدم وليس لديها أكثر من 10 ملايين مستخدم ، ويقتصر الربح في الساعة لـ Pioneer على 0.1 Pi / ساعة. ومن خلال ميزات أخرى مثل المساهم ، السفير ، سترفع حد ربحك إلى أعلى من 0.1 pi / ساعة.

يعد حد التعدين هذا صعبًا بعض الشيء من بدايته ولكن لا يزال لديك فرصة ذهبية لتجميع Pi باستخدام هاتف ذكي والجلوس في المنطقة الآمنة. بعد إطلاق عملة Pi في السوق ، ستحصل بالتأكيد على فوائد ضخمة منها.

Mining Pi كمساهم

في ميزة Contributor ، ستزيد معدل تعدين عملنك Pi عن طريق إنشاء دائرة أمانك. في دائرة الأمان ، يمكنك إضافة أي شخص يقوم بالتعدين بالفعل كرواد أو مساهمين أو سفراء. يتم دفع نسبة الربح التي يتم
الحصول عليها من هؤلاء الأعضاء لك فقط إذا تم التحقق من حسابهم بالكامل (عن طريق التحقق من الهاتف والتحقق من الفيس بوك).

لا يتوفر دور المساهم في Pi إلا إذا أكملت 3 جلسات تعدين على شبكات Pi كشخص رائد. تُستخدم هذه الميزة لتحسين الأمان والثقة في pi network عن طريق إضافة 3-5 أعضاء يمكنك الوثوق بهم.

Mining Pi كسفير

بصفتك سفيرًا على Pi Network ، ستزيد معدل ربحك من خلال الانضمام إلى أعضاء جدد في Pi Networks. يتمثل دور السفير في زيادة عدد أعضاء التعدين النشطين مما يساعد على تلبية هدف المليار عضو ثم

يتم إيقاف التعدين وفقًا لمطور Pi Network. ثم تبدأ اللعبة الحقيقية ، ويعتمد السعر المستقبلي لـ Pi على عوامل مختلفة مثل الطلب والعرض ومستوى الثقة والمزيد والتي سنناقشها لاحقًا في هذه المقالة.
إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى Pi Nertwork ، ففكر في اتباع دعوتك

Mining Pi كعقدة (قريبًا)

هذه الميزة قيد التطوير والغرض من هذه الميزة هو تشغيل برنامج Pi coin للتعدين على جهاز الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لتأمين Pi blockchain على أساس اتصال آمن.
ملاحظة: هذه الميزة قيد التطوير وتم إطلاق إصدار تجريبي حتى كتابة هذه المقالة ( الاثنين, 19 جويلية 2021 )

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ عملة pi network

حاليًا ، لدى Pi Networks أكثر من 10 ملايين مستخدم وجميعهم ينتظرون إصدار Pi coin في السوق. كل ما نعرفه أن ملايين الأشخاص لديهم ملايين الاستفسارات وسنقوم بمعالجة بعض الأسئلة / الاستفسارات الشائعة (FAQs) والتي قد تساعدك على فهم pi network بشكل أكثر وضوحًا.

س: ما هي عملة pi؟

الإجابة: عملة pi network هي أول عملة رقمية قابلة للتعدين على مستوى العالم تم تطويرها بواسطة ثلاثة حاصلين على درجة الدكتوراه من جامعة ستانفورد. يتم تعدينها بواسطة تطبيق جوال يسمى Pi وموقعه الرسمي هو minepi.com

س: هل تساوي عملة Pi أي شيء؟

الإجابة: الآن عملة Pi لا تساوي شيئًا. إنه في مرحلة التطوير ويحتفظ بقيمة صفرية مماثلة لعملة البيتكوين في عام 2008. بعد التطوير ، عندما يتم إدراج pi في بورصة العملات الرقمية ، فإن سعر pi يرتفع أو ينخفض ​​وفقًا لمعايير
السوق. في رأيي الشخصي ، تبلغ قيمة Pi بعد إدراجها في تبادل العملات الرقمية حوالي 1 دولار إلى 10 دولارات. ستتغير هذه القيمة بالتأكيد بعد بدء التجارة.

س: هل Pi عملة معماة حقيقية؟

الإجابة: نعم ، إنها بالتأكيد عملة رقمية حقيقية ولكنها لا تزال قيد التطوير. تم تطوير هذه العملة الرقمية من قبل ثلاثة أشخاص حقيقيين مع حاملي درجة الدكتوراه من جامعة ستانفورد.

س: هل Pi عملة رقمية آمنة؟

الإجابة: نعم ، إنها آمنة. Pi في مرحلة التطوير ويركز المطور حاليًا على أمان شبكات Pi. تعدين عملة Pi هو المكافآت الممنوحة لكل رائد ، مساهم ، سفير لمساهمته في أمن النظام الأساسي. في الوقت الحالي ليس له قيمة

وللتعدين ، تحتاج إلى فتح التطبيق مرة واحدة يوميًا لمدة 3 ثوانٍ إلى 5 ثوانٍ. لذلك فهو آمن بنسبة 100 ٪ ، في المستقبل يتم إطلاقه بالكامل ، ستحصل على سعر أفضل لـ Pi وفي حالة فشل المشروع ، ليس لدينا ما نخسره. فلماذا لا تجرب pi network الآن.

س: هل يمكنني بيع عملة معماة PI؟

الإجابة: نعم ، يمكنك بيع عملة Pi بعد إدراجها في سوق التشفير. الآن يمكنك الألغام فقط. قم بتعدين قدر ما تستطيع من خلال الانضمام إلى برنامج مختلف مثل المساهم والسفير وحفظ عملتك Pi  للتداول في المستقبل.

س: كم عدد العملات المعدنية التي يمكن تعدينها؟

الإجابة: من المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. حتى المطور أيضًا لا يعرف الإجابة الدقيقة على هذا السؤال. حتى الآن (مارس 2021) أكثر من 14 مليون تعدين رائد ومعدل التعدين النصف عندما يرتفع الرواد إلى 100 مليون. في كل مرة يزيد Pioneer بمعامل أسي قدره 10 ، يكون حد التعدين نصف الحد السابق. سيتوقف هذا

تقريبًا عندما يصل عامل التعدين إلى مليار شخص ويوقف فريق المطورين ربح pi الذي يكسبه حساب لم يتم التحقق منه ويتحكم في التداول غير القانوني لعملة Pi.

س: ما هي قيمة pi Crypto؟

الإجابة: القيمة الحالية لعملة Pi تساوي صفرًا مثل عملة البيتكوين في عام 2008. وسعر Pi في المستقبل يعتمد على عوامل مختلفة مثل الطلب والعرض والثقة والمشاعر والأمان. بالنظر إلى كل هذه الأشياء ، بالتأكيد ، تتراوح قيمة Pi

ما بين دولار واحد إلى 10 دولارات في بدايتها وتتزايد تدريجياً بعد إدراجها في سوق التشفير. من وجهة نظري الشخصية ، فإن عملة pi network هي عملة البيتكوين التالية بعد 8 سنوات إلى 10 سنوات من إطلاقها.

س: هل يمكنك كسب المال من pi network؟

الإجابة: Pi هي عملة رقمية ولا شك في أن الناس يكسبون المال من العملة الرقمية. والعملات الرقمية هي نفسها أموال رقمية لامركزية. إذا كنت بحاجة إلى أموال مركزية ، فيمكنك بيع عملة معماة في بورصة العملات الرقمية أو

سوق تداول العملات الرقمية. في الوقت الحالي ، pi غير مدرج في سوق Crypto ولكن عندما أكمل Pi مرحلته 3 ، ستتمكن من شراء / بيع Pi في سوق التشفير.

س: كيف يمكنني الحصول على pi سريع؟

الإجابة: Pi هي أول عملة رقمية لا مركزية في العالم يمكن أن تكون لي من الهواتف الذكية. هناك طريقة واحدة فقط للحصول على عملة Pi التي يتم تعدينها من التطبيق الرسمي أو كسبها أو تعدينها. بعد إطلاقه في السوق ، قد تحصل

على خيارات أخرى أيضًا ولكن الآن يعد التعدين من Pi خيارًا واحدًا فقط. يمكنك اعتبار رمز الدعوة الخاص بي "TedBauKgiF" كدعوة وبدء التعدين الآن عن طريق تنزيل تطبيق Pi من متجر بلاي / متجر التطبيقات .

س: ما هي قيمة عملة PI؟ أو هل تساوي Pi المال؟

الإجابة: كما ذكرت أعلاه ، فإن القيمة الحالية لعملة Pi تساوي صفرًا مثل عملة البيتكوين في عام 2008. بعد إطلاق عملة Pi في سوق التشفير ، ستعرف السعر الحقيقي لعملة pi. في رأيي الشخصي ، تتراوح قيمة pi بين 1 دولار و 10 دولارات في بدايتها وقد تتقلب بعد التداول. من خلال النظر في جنون الناس ، فإن عملة Pi ستكون عملة البيتكوين المستقبلية القادمة بعض السنوات.

س: كيف أقوم بتحويل عملاتي PI إلى نقود؟ أو هل يمكنني سحب عملة رقمية PI ؟

الإجابة: يمكنك تحويل عملة pi إلى نقود باستخدام منصة تبادل العملات الرقمية أو منصة تداول العملات الرقمية عند إطلاق عملة Pi في سوق التشفير.

س: ماذا ستكون قيمة pi في عام 2025؟

الإجابة: من خلال الإجابة على السؤال "ما هي قيمة Pi في عام 2025 ، لا أحد متأكد من ذكر القيمة الدقيقة لـ Pi في عام 2025. بعد الإطلاق في سوق التشفير ، تتغير قيمة Pi من خلال الطلب والعرض جنبًا إلى جنب مع الثقة

ومستوى الأمان. تحدد هذه العوامل قيمة Pi. في رأيي الشخصي ، إذا تم إطلاق عملة pi في عام 2022 بسعر يبدأ من 1 دولار إلى 10 دولارات ، فستكون قيمة Pi حتى نهاية عام 2025 حوالي 100 دولار إلى 200 دولار.

س: هل يمكنك تعدين PI على أجهزة متعددة؟

الإجابة: يسمح Pi بالتعدين من جهاز واحد لشخص واحد. يمكنك استخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي مع الهاتف المحمول أثناء الانضمام إلى ميزة Pi Node. ولكن يمكنك تعدين pi من أجهزة مختلفة وفي وقت التحقق

من KYC ، فشلت في إثبات أن جميع الحسابات أصلية ، ثم ستفقد Pi الذي تم تعدينه. لكنك تقوم بتعدين Pi على أجهزة متعددة باستخدام تفاصيل أفراد عائلتك وجعل KYC على أسمائهم ، ثم ستحصل بالتأكيد على ربحك المكتسب في محافظك.

س: كيف تصبح مساهمًا في pi network؟ وما هو المساهم في pi network؟

الإجابة: يجب عليك إكمال 3 جلسات تعدين بصفتك رائد عملة Pi ، وستتمكن من الانضمام إلى برنامج المساهم في pi network.

يعني المساهم في pi network أن لديك بعض المساهمات على شبكات Pi عن طريق إضافة أشخاص على Pi (تحتاج إلى إضافة 3-5 أشخاص). سيؤدي ذلك إلى إنشاء دائرة الأمان الخاصة بك في Pi Networks والمساعدة في الحفاظ على مستوى الأمان على pi network.

س: هل يمكنني حذف حساب pi network الخاص بي؟

الإجابة: نعم ، يمكنك بسهولة حذف حسابك في pi network من نهاية قسم ملف التعريف على هاتفك الذكي. لكنني لا أوصيك بحذف حساب pi ، لأن ذلك خسر أرباحك. لا تحذف أبدًا حساب pi network إلا إذا كان حسابًا مزيفًا.

س: كم عدد أعضاء Pi هناك؟

الإجابة: في الوقت الحالي (آذار (جويلية) 2021) ، يوجد أكثر من 14 مليون رائد على Pi Network. من خلال تحليل جنون عملة Pi ، سيكون 1 مليار في نهاية عام 2021.

س: ما هي دائرة أمان pi network؟

الإجابة: تنشئ دائرة أمان pi network مخطط ثقة عالميًا يحدد مستوى الثقة لإجراء معاملة على pi network. باستخدام دائرة أمان pi network ، فإن pi network تصادق وتتحقق من صحة معاملة على التعدين Pi تصل إلى الشبكة الرئيسية.

س: كيف يمكنني إضافة pi الموجودة إلى دائرة الأمان؟

الإجابة: يمكنك إضافة pi الحالي إلى دائرة الأمان الخاصة بك عن طريق النقر فوق رمز الدرع على الشاشة الرئيسية لتطبيق Pi ، ثم ستحصل على خيارين. أحدهما يضيف مستخدم Pi موجود والآخر يضيف من جهة اتصال. يمكنك
القيام بذلك من قائمة Earn Pi في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق ثم داخل المساهم عن طريق النقر فوق e dit security .

س كيف يمكنني التحقق من رقمي في Pi Network؟

الإجابة: داخل قائمة الملف الشخصي في تطبيق Pi ، بعد التفاصيل الشخصية ، ستجد قسم التحقق من الحساب. انقر فوق التحقق من الهاتف ، ثم سيعيد توجيهك إلى تطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك ، عن طريق تطبيق المراسلة،

تحتاج إلى إرسال رسالة إلى الرقم المحدد. أثناء إرسال الرسائل ، استخدم رقمك الخاص الذي تستخدمه أثناء إنشاء حساب pi network. بهذه الطريقة ، ستتحقق من رقم هاتفك المحمول في pi network.

س: كيف يمكنني التحقق من حسابي على الفيس بوك في Pi Network؟

الإجابة: داخل قائمة الملف الشخصي في تطبيق Pi ، بعد التفاصيل الشخصية ، ستجد قسم التحقق من الحساب. انقر فوق التحقق من الفيس بوك ، ثم سيعيد توجيهك إلى متصفحك الافتراضي لهاتفك المحمول ، وهناك ستطلب تسجيل

الدخول إلى حساب الفيس بوك. لا تستخدم حساب الفيس بوك آخر أو حساب مزيف. بهذه الطريقة ، سوف تتحقق من رقم هاتفك المحمول في Pi Network.

ملاحطة

في الختام: في هذه المقالة أصف مفهوم عملة Pi إلى تفاصيل حول عملة pi. يعتقد أكثر من 14 مليون شخص بعملة Pi وقد بدأوا بالفعل في التعدين. لا يزال لديك الوقت لتنزيل تطبيق Pi وابدأ التعدين اليوم. أحاول حل أكبر عدد من الاستفسارات التي وجدتها على الإنترنت ولا يزال لدي استفسارات ، ثم لا تتردد في التعليق علينا.

إذا كنت مهتمًا بمنصات التعدين مثل Pi ، فيرجى التعليق علينا ، وسنجمع المعلومات ونجمعها لك. أخيرًا ، ما زلت لم تنضم إلى pi network ، ثم انضم قدر الإمكان وابدأ التعدين اليوم من خلال النظر في دعوتي أدناه:

تعليقات