أهمية كتابة علامة عنوان SEO صلبة ستصنفها جوجل
مثل أي زوج غير عادي على الإطلاق (روميو وجولييت ، إلخ) ، يحتوي موقعك أيضًا على موقع آخر جدير بالملاحظة يحتاج إلى التفكير فيه: تحسين محرك البحث.
بعد دراسة هذه المقالة ، ستعرف كيفية إنشاء عنوان SEO فعال. عندما تتقن هذه الخبرة ، فإن المرحلة التالية هي التحقيق في كيفية دعمها ببعض TLC.
بدون شك ، إذا كنت رائد أعمال أو مدونًا ، فمن الضروري أن تقوم بتحسين ترتيبك في النتائج عبر الإنترنت. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يزورون صفحاتك على نطاق واسع. هل سمعت عن شيء "جوجل"؟
تحسين محركات البحث هو مزيج من العديد من المكونات
تمامًا مثل الكوكتيل الرائع ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث الصلبة هي مزيج من العديد من المكونات. في هذا المنشور ، سنركز على واحدة منهم فقط ، وهي واحدة من أهمها كما هو موضح في قواعد جوجل: علامة عنوان SEO. ربما تكون قد اختبرت ذلك تحت العديد من الأسماء: عنوان تحسين محركات البحث ، أو عنوان التعريف ، أو عنوان الصفحة أو أكثر علامات العنوان استخدامًا بشكل منتظم. تمامًا مثلما يجذب عنوان الكتاب أو الفيلم أكبر قدر من الاهتمام ، فإن علامة العنوان الخاصة بك هي الشيء الرئيسي الذي يراه العملاء في صفحة النتائج.1. علامة العنوان
علامة العنوان هي ، في الواقع ، جزء من كود HTML يستخدم لإخبار محركات البحث بـ "اسم" صفحتك لأنه الشيء الرئيسي الذي يرونه. تعد علامة العنوان إشارة قوية بشكل استثنائي لروبوتات البحث لفهم ما تنقله الصفحة.أحد أجزاء البيانات الوصفية هو علامة العنوان ، بما في ذلك الوصف التعريفي للصفحة. المكونان لا يمكن اكتشافهما للزوار عند زيارة موقعك. من ناحية أخرى ، سوف يبحثون عنك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).
2. أهمية بطاقات العنوان
تعتمد علامة العنوان الخاصة بك بشكل أساسي على ثلاثة أسباب:أ) إشارة الترتيب
إحدى خصائص موقع الويب هي إشارة التصنيف أو عامل الترتيب الذي تفكر فيه خوارزميات محرك البحث لتحديد تصنيفاتها. لا تكشف محركات البحث المهمة بشكل رسمي عن التفاصيل الدقيقة لخوارزميات الترتيب الخاصة بها. وسنكشف لك سرًا آخر: تعتبر علامة العنوان الخاصة بك بمثابة "الجبن الكبير" للتحسين على الصفحة.ب) نتائج محرك البحث
كما أشرنا ، في محرك البحث ، يتم عرض النتائج مع العنوان الخاص بك. إنه المحتوى الأكثر وضوحًا في عنصر الاستعلام ويفترض وظيفة رئيسية في ما إذا كان شخص ما سينقر على نتيجة أم لا. ستجذب على الأرجح عددًا متساويًا من النقرات لدعوة المزيد من الحركة إلى موقعك. يعد هذا دافعًا مهمًا آخر لتحسين علامات العنوان الخاصة بك.ج) وسائل التواصل الاجتماعي ومتصفحات الويب
إلى جانب الظهور في نتائج البحث ، هناك موقعان إضافيان حيث يمكن مشاهدة علامة العنوان الخاصة بك. أحدها هو النقطة التي يتم عندها مشاركة اتصالك على وسائل التواصل الاجتماعي. والآخر يظهر عند الانجراف فوق علامة تبويب المتصفح. تأكد من تقدمك وعملك بشكل مثير للإعجاب في علامة تبويب برنامج العميل وعلى الشبكات الاجتماعية أيضًا.3. أين تكتشف علامة العنوان؟
تضمين العنوان الخاص بك في موقع الويب الخاص بك.هذه هي الطريقة التي تفعل بها ذلك في منشورات مدونتك:
- انقر فوق "قائمة الصفحات" من الشريط العلوي للمحرر.
- انقر فوق الصفحة المناسبة.
- انقر فوق رمز "إظهار المزيد".
- انقر فوق "Page SEO".
- أدخل علامة العنوان الخاصة بك ضمن "ما هو عنوان الصفحة في محركات البحث؟".
- افتح إدخال المدونة ، مدير التحرير.
- انقر فوق الزر "خيارات متقدمة" الموجود في القاعدة اليمنى.
- أدخل "Meta Title" الخاص بك.
تعليقات
إرسال تعليق