القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 محاكيات بلاي ستيشن لأجهزة الكمبيوتر (2022)

أفضل 6 محاكيات بلاي ستيشن لأجهزة الكمبيوتر (2022)

تعتبر PlayStation من سوني واحدة من أفضل سلاسل أجهزة الألعاب في السوق. هناك جيل كامل من الأشخاص الذين نشأوا على PlayStation 2 في منازلهم ، وفي مكان ما على طول الطريق ، ظل شعورهم تجاه أجهزة المدرسة القديمة كما هو.

بالنظر إلى الإصدار الحالي ، فإن الطلب على PlayStation 5 مرتفع لدرجة أنه يستمر في الخروج من المخزون. من الواضح أن نفس الشعور يسود بين الأشخاص الجدد في عالم محاكيات PlayStation . ولكن ، هل تعلم أن هناك بعض البرامج التي يمكنك

استخدامها لتشغيل لعبة مدرستك القديمة أو لعبتك المفضلة الجديدة من PlayStation على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ليس لدينا شك في أن عالم المحاكيات أصبح أكثر تشبعًا مع وجود محاكي لكل وحدة تحكم ألعاب تقريبًا . في البداية ، بدأ كل شيء مع محاكي Game

Boy Advance. ولكن ، بعد رؤية شعبيتها ، أصبح من الواضح أن هناك سوقًا لهذه المحاكيات ، بغض النظر عن
وحدة التحكم أيًا كانت. ومن بين كل هؤلاء ، ربما تكون محاكيات PlayStation هي الأكثر تنوعًا والأكثر شيوعًا. الآن ، دون إضاعة
وقتك الثمين ، سنبدأ بقائمة أفضل محاكيات PS بحيث يمكنك ببساطة بدء لعب لعبتك المفضلة في النظام الذي لديك حاليًا.

إقرأ أيضاً: 5 ألعاب مجانية مفتوحة المصدر لنظام التشغيل Windows

1. RPCS3 - PS3


منذ إصداره ، كان RPCS3 حجر الزاوية في سوق محاكي PlayStation . إنه حاليًا أشهر محاكي PS3 وأفضله. الشيء الذي يجب 
 
أن تلاحظه هو أن هذا برنامج مفتوح المصدر ، مما يعني أن هناك بعض التحديثات المنتظمة للإصدارات الأحدث من المحاكي ، وذلك بفضل المجتمع الذي يدعمه. يمكنه لعب أكثر من 1068 لعبة PS3.
تنزيل RPCS3

2. ePSXe - PS1


لمحبي الألعاب الرجعية بداخلك ، هذا المحاكي أمر لا بد منه. ليس ذلك فحسب ، ولكن من المحتمل أن يكون محاكي P S هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء. لحاجتك إلى لعب إحدى ألعاب PlayStation 1 ، قد يكون ePSXe هو الحل الأفضل. إنه يدعم عددًا لا يحصى 
 
من عناوين PS1 ، وقد أعطته العديد من مواقع نشر ألعاب الفيديو عبر الإنترنت مراجعة جيدة حقًا. على عكس المحاكي السابق ، هذا البرنامج مغلق المصدر ، مما يعني أنك تحصل على ما تحصل عليه.
قم بتنزيل ePSXe

3. PCSX2 - PS2


الآن ، هذا المحاكي من نفس الفريق الذي جلب لك PCSX3. إنها مجرد مصادفة أن هذا المحاكي احتل المركز الثالث في هذه القائمة 
 
وربما يكون أيضًا ثالث أكثر المحاكي شيوعًا. أفضل شيء في هذا المحاكي هو أنه لا يوجد حد أقصى لعدد الألعاب التي يمكنه دعمها. انها لا تعد ولا تحصى بالتأكيد. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تشغيل لعبة PS2 المفضلة لديك بدقة 4K. أليس هذا متعة؟
قم بتنزيل PCSX2
إقرأ أيضاً: تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر مجانا

4. Vita3K - PS Vita


لكي نكون صادقين ، كانت PS Vita واحدة من أكثر وحدات التحكم المحمولة في عائلة PlayStation التي تم التقليل من شأنها ، ومن الواضح أيضًا أن محاكاتها هي واحدة من أكثر الأجهزة التي يتم تجاهلها. ومع ذلك ، نظرًا لأن البرنامج مفتوح المصدر ، فإن الفريق
 
الذي يقف وراءه يحاول باستمرار تغييره للأفضل. بالنسبة للألعاب ، نظرًا لأن وحدة التحكم لا تزال في مرحلة تجريبية ، فيمكنها دعم حوالي 1.2٪ من مكتبة الألعاب في PS Vita.
تنزيل Vita3K - PS Vita

5. Mednafen


ما الذي يجعل Mednafen حلاً شاملاً لإرواء عطشك للعب إحدى ألعاب PlayStation؟ حسنًا ، إنها قدرتها على العمل من خلال نواة بدلاً من محاكاة وحدة تحكم واحدة. لا يحتاج هذا المحاكي إلى تنزيل ملفاتك وحفظها. إذا كنت تلعب عليه للمرة الأولى ، فقد يصبح الأمر مربكًا بعض الشيء. هذا هو أحد عيوب هذا المحاكي.
تحميل من هنا

6. Xebra - PS1

وحدة تحكم PS1 أخرى وصلت إلى القائمة. إذا كنت في السوق للحصول على محاكي بسيط سهل الاستخدام لأول مرة ويمكنه دعم أكثر من 1000 لعبة ، فإن Xebra يناسبك. أحد عيوبها هو أنها لا تستطيع تجميل لعبتك ولا حتى متوافقة مع أحدث إصدارات أنظمة التشغيل ولكن لا يزال لديها عدد لا بأس به من الألعاب القابلة للعب والتي لا مثيل لها من قبل أي وحدة تحكم أخرى في هذه القائمة.
تحميل Xebra
 
في هذه الملاحظة ، نختتم بموجبه قائمتنا لبعض أفضل محاكيات PlayStation في السوق. كل ما تحتاج إلى معرفته هو المحاكي 
 
الأفضل لك. نظرًا لوجود محاكيات مختلفة لـ PS2 و PS3 ، فمن المهم أن تعرف أن كل من هذه المحاكيات تأتي مع بعض الميزات التي تجعلها مختلفة عن بعضها البعض. نأمل أن تكون هذه القائمة قد ساعدتك في العثور على القائمة المناسبة لك.

تعليقات