القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 اتجاهات تسويقية على انستقرام

أهم 5 اتجاهات تسويقية على انستقرام

من المهم حقًا فهم اتجاهات التسويق السائدة على انستقرام. سيساعدك في تشكيل استراتيجيات عملك لـ انستقرام وفقًا لذلك وتحسين المهارات المطلوبة.

الاستخدام المتزايد للملصقات والتحول عن الإعجابات

مع التغييرات في خوارزمية انستقرام ، أصبح من الأهمية بمكان الانتقال إلى موجز مخصص بدلاً من مجرد الخلاصات العادية التي لا تحصل على الكثير من مرات الظهور. انتقلت إستراتيجية انستقرام من الخلاصة إلى الترويج لقصص انستقرام التي تؤدي إلى مشاركة أفضل . يشاهد أكثر من 400 مليون شخص القصص في يوم واحد ، وهو ما يمثل إحصائية رائعة لتفاعل المنشورات. يجب أن تحاول استخدام ملصقات القصص مثل السؤال والجواب وملصقات الاقتراع التي تتيح للعميل التفاعل ونتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على مبيعات وارباح أفضل.

الأصالة والأصالة

لقد ولت تلك الأيام عندما كانت الصور التي تم التقاطها باستخدام برنامج فوتوشوب ذات المناظر الخلابة هي أبرز ما في الموجز. يبحث العملاء الآن عن تجارب وعلاقات حقيقية مع العلامات التجارية. لجعل علامتك التجارية أكثر موثوقية ، حاول التفاعل مع العملاء وجعلهم يؤمنون بك. يؤدي إلى مشاركة أفضل للعلامة التجارية. مع اعتماد التسويق المؤثر ، تركز العلامات التجارية اليوم على مكانة معينة، لخلق وعي بالعلامة التجارية والحصول على شعبية على منصة التواصل الاجتماعي.

أصحاب النفوذ الجزئي والعلامات التجارية الصغيرة

ليس من الممكن دائمًا أن يكون لديك عدد أكبر من المتابعين لجذب العملاء إليك. في الوقت الحاضر ، يبحث العملاء عن المؤثرين الحقيقيين الذين قد لا يكون لديهم عدد كبير من المتابعين ولكن العلامات التجارية المرتبطة بهم جيدة. كل شيء عن الأصالة. نتيجة لذلك ، من المرجح أن تحصل على المزيد من الحملات الإعلانية والعروض للحساب. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لإلغاء متابعة الحساب إذا كان العملاء غير راضين عن المحتوى وإذا لم يكن له صدى معهم.

البساطة ليست أفضل شكل

سيؤدي العائد على الاستثمار من خلال انستقرام إلى تحسين استراتيجيات التسويق والأعمال. انستقرام هو تطبيق مستقل لكل من الشركات والحسابات الشخصية. مع الأهمية المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت ، يحاول انستقرام جعله طريقة أسهل وملائمة للعملاء للتسوق والتمرير عبر العلامات التجارية والشركات. سيساعدك تتبع عائد الاستثمار من المنشورات والمحتوى في تتبع تحليلات حساب انستقرام وبالتالي تتبع نتائج المشاركة.

وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة آخذة في الارتفاع

غالبًا ما يشار إلى الوسائط الاجتماعية الخاصة مثل الروابط والرسائل المباشرة على أنها وسائل التواصل الاجتماعي المظلمة والتي قد تبدو مثيرة للاهتمام. اكتسب مباشر انستقرام شعبية على مر السنين ومن المتوقع أن ينمو أكثر فأكثر من خلال أن يصبح منصة دردشة قوية. أصبح من السهل على العملاء التفاعل مع العلامات التجارية مباشرة من خلال القصص عن طريق الرسائل المباشرة . أدى ذلك إلى إزالة القيود المفروضة على التواصل بين العلامات التجارية والعملاء. يفضل العملاء بدء المحادثات مع الشركات من خلال انستقرام.

انستقرام عبارة عن منصة متنامية باستمرار مع خوارزميات وتقنيات جديدة كل يوم. يبحث المسوقون عن تغييرات في استراتيجيات التسويق والأعمال لزيادة مشاركة العلامة التجارية.

تعليقات