القائمة الرئيسية

الصفحات

15 من أفضل بدائل منصة WooCommerce لعام 2022

15 من أفضل بدائل منصة WooCommerce لعام 2022

منصة WooCommerce

تعد منصة WooCommerce مكونًا إضافيًا قويًا ومتكامل الميزات للتجارة الإلكترونية يستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات المزدهرة للبيع عبر الإنترنت .يحتوي على وظائف وميزات متقدمة للمساعدة في سرد ​​منتجاتك ، وتلقي المدفوعات ، وتتبع وإدارة مخزونك ، وتسليم طلباتك من مكان واحد.

إلى جانب كونه مجانيًا ومفتوح المصدر ، يحتوي المكون الإضافي على تطبيق جوال ، وهو آمن ، مما يجعله مثاليًا لبيع المنتجات الرقمية والمادية . يتيح لك أيضًا تخصيص الأشياء لتناسب احتياجاتك.

من خلال التحليلات المضمنة ، سيكون من السهل عليك تلقي رؤى حول أداء متجر التجارة الإلكترونية وسلوك العملاء. يتكامل WooCommerce أيضًا مع الكثير من التطبيقات بما في ذلك SendGrid و SparkPost و Maligun و Mandrillto والمزيد لضمان التشغيل السلس.

ومع ذلك ، تعمل منصة WooCommerce فقط مع WordPress وعليك أن تدفع مقابل الإضافات. WooCommerce أيضًا ثقيل بعض الشيء ويتطلب مهارات وخبرة في الترميز للعمل معه.

إذا كان عملك يعمل على WordPress ، فلا بأس في اختيار منصة WooCommerce. ولكن إذا كنت تبحث عن ميزات معينة لموقعك غير موجودة في متجر WooCommerce ، فقد ترغب في التحقق من هذه البدائل.

قفز ودعنا نتحقق منها.

أفضل بدائل WooCommerce

تتمتع منصات التجارة الإلكترونية هذه بالحلول التي تساعدك على تحقيق أهداف عملك.

1. Ecwid

الووكومرس

تفتخر Ecwid بحوالي مليوني عملية تنزيل في دليل البرنامج الإضافي لـ WordPress. هذا يجعلها واحدة من أفضل الطرق لإضافة متجر للتجارة الإلكترونية إلى موقعك. الجزء الأكثر إثارة هو أنه يمكنك الوصول إلى تطبيق جوال مجاني لاستخدامه كنقاط بيع بفضل عربة التسوق الخاصة به.

Ecwid هو جزئيا ضربة مزدوجة. يمكنك استخدام المكون الإضافي الخاص به لتضمين متجر على موقعك WordPress . وليس هذا فقط. يُسمح لك أيضًا ببناء متجرك الأساسي أيضًا.

يقدم هذا أيضًا خيارًا لإنشاء روابط وبيعها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Snapchat و Pinterest والقنوات التجارية الأخرى مثل eBay و Amazon. أنت تتبع نهجًا متعدد القنوات في البيع الإلكتروني.

تصور هذه المرونة Ecwid كنموذج أعمال يركز على تمكين التجار من بيع أي شيء يريدونه أو لديهم ، أينما يريدون. يتيح لك Ecwid إدارة مخزونك وإعادة تخزينه وتتبع مبيعاتك من مكان مركزي واحد.

Ecwid ليس صعبًا جدًا على الجيب. كما أنه سهل الاستخدام للمبتدئين ، بدون أي مشاكل في الترميز عند إنشاء متجرك عبر الإنترنت. واجهة إدارة الطلبات وميزات البيع متعدد القنوات والمخزون المركزي لا مثيل لها.

بخلاف متجر WooCommerce ، يمكن استخدام Ecwid خارج WordPress. تتيح لك ميزة "الموقع الفوري" الخاصة به إنشاء موقع تجارة إلكترونية بسيط ومستقل. لكنك ستحتاج إلى المكون الإضافي Ecwid لميزات WordPress لتحسين أداء موقعك.

للوصول إلى فريق الدعم ، لديك خيارات مثل الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة والموارد أو الوثائق.

Ecwid مجاني لإعداد وتشغيل متجرك التجارة الإلكترونية . تبلغ تكلفة خطة عمل Venture Plan 15 دولارًا في الشهر ، وخطة العمل 35 دولارًا ، والخطة غير المحدودة بسعر 99 دولارًا. تقبل المنصة المدفوعات الشخصية.

الووكومرس

Shopify هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية شاملة تتيح لك البيع عبر الإنترنت بمجرد إعدادها. اكتسبت المنصة اسمًا لنفسها كأفضل منصة لبيع أي شيء من المجوهرات ومستحضرات التجميل وغير ذلك. يناسب أي نموذج عمل بسهولة.

Shopify مستضاف بالكامل ، بدون روابط إلى WordPress. بدون أي معرفة فنية ، يمكنك بناء متجرك عبر الإنترنت والبدء في البيع. لديك جميع الأدوات اللازمة للسيطرة على عملك وإدارته ، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا.

قم ببناء واجهة متجرك لتعكس علامتك التجارية ، وتضمين جميع منتجاتك ، واستخدم خيارات الدفع الآمنة من البوابات الرائدة. من الناحية المثالية ، Shopify ليس تقنيًا للغاية ؛ يمكنك إعداده بسهولة دون أي عقبات. سماته وتصميماته القابلة للتخصيص واستضافة الويب وبقية ميزاته كلها شاملة.

يحتوي النظام الأساسي على لوحة تحكم شاملة بها الكثير من الموارد لاستخدامها. سيساعدك المجتمع النشط على تخطي الفواق في أي وقت من الأوقات. ويعمل نظام المبيعات البيئي بسرعة دون أي مكونات إضافية.

مع توسع عملك ، كذلك تفعل Shopify الحلول الخاصة بك. لا عجب أن العديد من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية تفضل ذلك. إلى جانب قابليتها للاستخدام الرائع ، تقدم Shopify خطط استضافة قائمة على النظام الأساسي بحيث تدفع فقط مقابل ما تستخدمه.

بينما يتطلب WooCommerce حساب استضافة وبرامج وتحديثات ونسخ احتياطية لإدارة حساب الاستضافة الخاص به ، Shopify يتحمل هذا العبء من خلال تقديم نظام أساسي مستضاف بالكامل. أدوات السحب والإفلات كافية لتشغيل متجرك في غضون دقائق. إنه حل لا تحتاج إليه تمامًا مع كل وسائل الراحة التي تحتاجها.

يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا وثلاث خطط تسعير إضافية بما في ذلك الخطة الأساسية بسعر 29 دولارًا في الشهر ، وخطة Shopify بسعر 79 دولارًا في الشهر ، وخطة متقدمة بسعر 299 دولارًا في الشهر.

3. Wix

متجر WooCommerce

تشتهر Wix بسهولة الاستخدام ، والقوالب المتميزة ، وخيارات التخصيص التي لا مثيل لها. مثل منصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، يتيح لك Wix إدارة متجرك عبر قنوات مبيعات متعددة ، مما يتيح لك مجموعة متنوعة من خيارات البيع.

تمنحك تطبيقات Wix Owner امتياز تقديم اشتراكات ومنتجات المصدر ودروبشيب وتتبع ومراقبة متجرك أينما كنت. ضع قواعد الشحن وضرائبك حسب الموقع ، وتتبع طلباتك ، واستلم المدفوعات ، وقم بإنشاء أكواد قسيمة بسهولة باستخدام تطبيقك.

يدعم Wix خيارات دفع مختلفة بما في ذلك بطاقات الائتمان و PayPal والمزيد. يمكنك أتمتة ضريبة المبيعات وتعيين مدفوعات العضوية والقيام بالكثير باستخدام Wix.

تشمل خيارات دعم العملاء في النظام الأساسي خدمة معاودة الاتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومنتدى المجتمع وقاعدة المعرفة.

مقارنةً بـ منصة WooCommerce ، فإن Wix ميسورة التكلفة لأنها لا تتطلب المزيد من الاستثمارات في عمليات تكامل أخرى أو مساعدة مطور خارجي.

Wix هو خيار ممتاز ومرن لأعمال التجارة الإلكترونية الفعالة من حيث التكلفة. يقدم ثلاث خطط تسعير بما في ذلك Business Basic بسعر 17 دولارًا في الشهر ، و Business Unlimited بسعر 25 دولارًا في الشهر ، و Business VIP بسعر 35 دولارًا في الشهر. يتم تضمين استضافة الويب في كل من خططها. لا توجد نسخة تجريبية مجانية.

متجر WooCommerce

تساعد BigCommerce الشركات الكبيرة في إطلاق متاجرها على الإنترنت وتنميتها. يحتوي على بعض الميزات المميزة وأدوات التحويل المضمنة وتحسين محركات البحث للمساعدة في نمو الأعمال.

تحتوي هذه المنصة ذاتية الاستضافة بالكامل على ثلاث خطوات لإعداد وتشغيل متجرك التجارة الإلكترونية - إنشاء (بناء واجهة متجرك) ، والتشغيل (تشغيل إدارة المخزون اليومية وعمليات الطلب ، والنمو (تنمية عملك من خلال رؤى عملية ونصائح حول كيفية تحسين موقعك والحفاظ على متجر تجارة إلكترونية ناجح).

يمنحك الوصول إلى الكثير من ميزات وأدوات المبيعات المضمنة للتجارة الإلكترونية. مع BigCommerce ، لديك بيئة رشيقة لتنمو وتتطور مع البقاء على صلة باحتياجاتها المتغيرة باستمرار. كما أنه يوفر تحليلات قوية لتحسين عملياتك والمبيعات الإجمالية والربحية.

تأتي المنصة مزودة بلوحة تحكم أنيقة وأدوات ترحيل سهلة ومدفوعات B2B مرنة وتجارة عبر القنوات وبنية تحتية واعدة مع وقت تشغيل بنسبة 99.99٪ ودعم عملاء ممتاز على مدار 24 ساعة. كما أن لديها أدوات تكامل وتحويل POS.

يحتوي على تطبيق جوال يتميز بتحليلات العرض وإدارة المخزون والمنتج والبحث عن العملاء وأوامر التحديث. تشمل قنوات البيع المتكاملة الخاصة بها محركات مقارنة الأسعار ، و Facebook ، و Google Shopping ، و eBay ، و Walmart ، و Etsy ، و Instagram ، و Amazon.

BigCommerce لديها دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف.

في حين أن BigCommerce هو حل خارج الصندوق ، فإن الووكومرس يحتاج إلى جهد إضافي لتشغيل تجارتك الإلكترونية وتشغيلها.

يتضمن أيضًا استضافة الويب ويمكنه حل حتى أكثر الاستعلامات تعقيدًا للشركات الكبيرة دون الحاجة إلى أي تعديلات.

تقدم BigCommerce إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 15 يومًا وثلاث خطط تسعير أخرى : خطة قياسية بسعر 29.95 دولارًا في الشهر ، وخطة Plus بسعر 79.95 دولارًا في الشهر ، وخطة احترافية بسعر 299.95 دولارًا في الشهر ، وخطة مؤسسية بأسعار مخصصة. كل خطة تتضمن استضافة الموقع.

متجر WooCommerce

Volusion هو مزود قديم لمنصة التجارة الإلكترونية مع سنوات من المساعدة الناجحة للشركات الصغيرة من خلال متاجرها عبر الإنترنت.

يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا لمنحك إحساسًا بالمنصة قبل الالتزام. مع Volusion ، ستدير مخزونك بكفاءة وتعرف متى حان وقت إعادة التخزين. ستعلمك المنصة دائمًا عندما تكون المخزونات منخفضة.

إلى جانب إدارة مخزونك ، ستتمكن من إدارة متجرك أينما كنت من خلال تطبيق جوال مقدم من Volusion.

توفر المنصة أيضًا تقارير سريعة حتى تتمكن من الحصول على رؤى حول أداء متجرك بما في ذلك المخزون والمشتريات. تتيح ميزة شريط البحث للعملاء التنقل في موقعك دون أي مشكلة.

تساعدك إدارة عملاء Volusion في الحصول على رؤى حول نشاط العملاء ومعلومات الاتصال.

على عكس متجر WooCommerce ، يعد Volusion نظامًا أساسيًا مخصصًا للتجارة الإلكترونية يمكّنك من إنشاء متجرك عبر الإنترنت دون أي تشفير.

للحصول على دعم العملاء ، يمكنك الاتصال بهم من خلال نظام الدردشة أو التوجه إلى مركز مساعدتهم حيث ستجد الكثير من الموارد حول كيفية البدء وكيفية تنمية عملك وغير ذلك الكثير.

تمنحك المنصة أيضًا خيار إضافة "المكاسب السريعة". يتيح لك ذلك دفع رسوم لمرة واحدة على أشياء مثل إعداد Google Analytics وإنشاء الصور وتحسين فيديو YouTube وغير ذلك الكثير. كما أن لديها موضوعات مجانية ومدفوعة.

تقدم Volusion أربع خطط تسعير . تكلف خطتها الشخصية 29 دولارًا شهريًا ، وخطة احترافية بسعر 79 دولارًا شهريًا ، وخطة عمل بسعر 299 دولارًا شهريًا ، وخطة Prime المخصصة المتوفرة عند عرض الأسعار.

متجر WooCommerce

تقدم Paperform أسهل وأسرع الطرق للبيع عبر الإنترنت . لا تحتاج إلى استضافة أو كود HTML أو سمات WordPress لاستخدام Paperform. يحتوي على ميزات التجارة الإلكترونية المضمنة التي توفر حلاً شاملاً لمتجرك بجزء بسيط من الإعداد.

تتيح لك لوحة التحكم سهلة الاستخدام إدارة كل شيء من مكان واحد. يمكنك إنشاء صفحات منتجك المخصصة باستخدام ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور. يتيح لك Paperform أيضًا إدارة مخزونك ، أو تعيين رموز الخصم و SKUs ، أو استخدام المنطق الشرطي لضمان تجربة تسوق ديناميكية لعملائك.

باستخدام Paperform ، يمكنك تخصيص صفحتك بخيارات التخصيص وتعديل الخطوط والألوان وحتى ترجمة موقعك إلى لغات مختلفة لجذب مجموعة واسعة من الأسواق.

عند بيع العناصر الرقمية ، يمكنك الحصول على اشتراكات وإعداد المواعيد والحجوزات لمكالمات المنتجات وحتى إعداد نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. يتيح لك Paperform أيضًا توصيل تطبيقات الويب وتبسيط سير العمل.

وهناك المزيد ، يمكنك أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإرسال بيانات العملاء إلى CRM الخاص بك ، واستخدام أكثر من 3000 تكامل.

يحتوي على مركز مساعدة مع برامج تعليمية مفيدة ودعم عملاء من الدرجة الأولى على مدار 24 ساعة.

يعتبر Paperform جديدًا ولكنه يوفر وظائف معقدة وواجهة أمامية جميلة مقارنة بـ منصة WooCommerce. ولا تحتاج إلى عملية إعداد معقدة. أيضًا ، يوفر Paperform وصولاً كاملاً إلى أداة إنشاء النماذج الخاصة به دون أي قيود.

إلى جانب الإصدار التجريبي لمدة 14 يومًا ، لدى Paperform ثلاث خطط تسعير أخرى بما في ذلك خطة Essentials بسعر 24 دولارًا في الشهر ، وخطة Pro بسعر 44 دولارًا في الشهر ، وخطة وكالة تكلف 99 دولارًا شهريًا.

متجر WooCommerce

PrestaShop عبارة عن مكون إضافي لبرنامج WordPress مفتوح المصدر مع فرص تخصيص متعددة الاستخدامات لمتجرك التجارة الإلكترونية . تحتوي لوحة القيادة الخاصة به على أدوات الإدارة والتصميم لمساعدتك في إطلاق متجرك بسرعة. وظائف التسويق المختلفة مدمجة.

يتيح لك PrestaShop التحكم في كل شيء يتعلق بمتجرك من لوحة القيادة. يحتوي على نظام متقدم متعدد المتاجر وقسم مدمج لإدارة المخزون لمساعدتك على مراقبة مخزونك بكفاءة.

مع Prestashop ، يمكنك تعيين مناطق التسليم الجغرافية وفقًا لتلك المواقع التي يخدمها عملك.

يدعم PrestaShop +75 لغة ولكن الووكومرس يتطلب منك تثبيت ملحق لجعله متعدد اللغات.

باستخدام خيار البحث المتقدم ، يمكن للعملاء تحديد موقع منتجاتك بسرعة قبل إجراء عملية الشراء.

يشمل دعم العملاء دعم المجتمع والدعم المدفوع المخصص.

أفضل جزء في PrestaShop هو أنه منصة مجانية.

متجر WooCommerce

OpenCart عبارة عن منصة تجارة إلكترونية مجانية ومفتوحة المصدر. يحتوي على الكثير من الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لدمج عدد من الميزات والوظائف في متجرك.

خيارات التخصيص الخاصة به متقدمة جدًا ، مع قابلية استخدام أنيقة للغاية. باستخدام OpenCart ، يمكنك إنشاء تقارير مبيعاتك والحصول على رؤى حول تحليلات أداء متجرك بسهولة كبيرة. ل تصل إلى السوق الرقمية واسعة النطاق يمكنك استخدام اللغات والعملات التي تستهدف الجماهير في جميع أنحاء العالم متعددة.

تدمج المنصة إدارة المتاجر المتعددة في واجهتها ، مما يجعلها مريحة عندما تمتلك أكثر من متجر للتجارة الإلكترونية.

يشمل دعم العملاء الخاص بها تذكرة مدفوعة ، ودعمًا مخصصًا ، ودعمًا للمجتمع ، ودعمًا للسوق ، ودعمًا عبر الهاتف.

واحدة من أكثر ميزات OpenCart إثارة للإعجاب هي إمكانية النسخ الاحتياطي والاستعادة. يمكنك بسهولة اختيار الملفات لنسخها احتياطيًا وإعداد عمليات الاستعادة. لا يمكنك النسخ الاحتياطي باستخدام WooCommerce دون مساعدة مكون إضافي آخر.

متجر WooCommerce

Magento هي أداة مفتوحة المصدر مع ميزات تتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت وتنميته. إنه مرن وآمن. يتيح لك Magento تقسيم العملاء ، مما يجعل تخصيص المواد التسويقية أمرًا خاليًا من المتاعب.

تفتخر Magento بواجهة سهلة الاستخدام تسهل إدارة العمل الإداري. ما يعجبني في Magento هو الإضافات والقوالب الجاهزة للاستخدام الشاملة المتوفرة في السوق.

يحتوي Magento Marketplace على العديد من الفئات لمساعدتك في العثور على امتداد سريع. تتضمن أمثلة الفئات التسويق ، والمحاسبة والمالية ، وتحسين الموقع ، والمدفوعات والأمان ، والمبيعات ، والشحن والوفاء ، وإعداد التقارير والتحليلات ، ودعم العملاء.

ما يمنح Magento ميزة على منصة WooCommerce هو أن الأول لديه حل قائم على السحابة مثالي للمؤسسات الكبيرة.

يُعرف باسم Magento Commerce بميزات إضافية ، مثل لوحات معلومات الأعمال ، و WYSIWYG Page Builder ، وتوصيات المنتج ، وتدريج المحتوى ومعاينته ، وأدوات التسويق المتقدمة ، وجدار حماية تطبيقات الويب ، والمزيد.

إذا كنت لا تستخدم Magento Commerce ، فيجب عليك استخدام Magento Open Source ، والذي يوفر إمكانات التجارة الإلكترونية الأساسية ، بما في ذلك البحث في الموقع ، والبيع العالمي ، والشراء الفوري ، وإدارة الكتالوج ، والتسوق المحسن للجوال ، والسداد المتكامل ، والدفع ، والشحن.

Magento Open Source مجاني للتنزيل ، لكن تكلفة Magento Commerce تعتمد على احتياجات عملك وتستند إلى الاقتباس.

متجر WooCommerce

يوفر المكون الإضافي وسيلة سهلة وقوية لبيع المنتجات الرقمية عبر موقعك WordPress . باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية وملفات PDF ومكونات WordPress الإضافية والمزيد.

تأتي التنزيلات الرقمية السهلة مع عربة تسوق كاملة تتيح لعملائك شراء عدة تنزيلات دفعة واحدة. الشراء من خلال عربة التسوق أمر سلس ، وذلك بفضل عناصر سلة التسوق المصممة بشكل أنيق والحد الأدنى من تحميل الصفحات.

يمكنك توزيع تنزيلاتك الرقمية دون حدود أو تقييد النشاط بالمحاولة أو الوقت. عندما يقوم العملاء بتنزيل منتجاتك ، يمكنهم الدفع عبر Stripe أو بطاقة الائتمان أو Google Pay أو PayPal أو Apple Pay. تتيح لك الأداة إعداد المدفوعات المتكررة أيضًا.

هل تريد من العملاء شراء المزيد؟ يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إنشاء أكواد خصم باستخدام هذا البرنامج المساعد. يمكنك تقديم خصومات كنسبة مئوية أو معدل ثابت وإضافة إعدادات للاستخدام الأقصى وانتهاء الصلاحية والمزيد.

يمكنك استخدام رمز قصير لعرض جدول محفوظات الشراء الذي يمكن للعملاء الذين قاموا بتسجيل الدخول فقط عرضه. هذا يعني أن المستخدمين غير المصرح لهم لن يتمكنوا من الوصول. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا مراقبة نشاط تنزيل العملاء من خلال تتبع الوقت والتاريخ وعناوين IP لكل ملف تم شراؤه وتنزيله.

تتكامل التنزيلات الرقمية السهلة مع معظم الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Stripe و Dropbox و PayPal و Slack و ConvertKit و Mailchimp و AWeber و AffiliateWP والمزيد.

من حيث الأداء ، فإن التنزيلات الرقمية السهلة أكثر خفة من الووكومرس . على سبيل المثال ، يؤدي التثبيت الجديد للبرنامج الأخير إلى تحميل ثمانية نصوص على صفحة المتجر ، لكن التثبيت الجديد لـ Easy Digital Downloads لا يؤدي إلا إلى تحميل نصين.

يتحسن الأمر: يمكنك بسهولة دمج Easy Digital Downloads مع AffiliateWP لإنشاء برنامج تابع. تم تصميم المكونين الإضافيين بواسطة نفس الفريق ، مما يسهل إعداد برنامج تابع حتى يتمكن العملاء من البدء في الترويج لمتجرك.

يمكنك تنزيل البرنامج المساعد مجانًا ولكن يجب عليك الترقية إلى أي من خططه المميزة للاستمتاع بجميع الميزات. تكلفة Personal Pass 99.50 دولارًا ، و Extended Pass 199.50 دولارًا ، و Professional Pass 299.50 دولارًا ، و All-Access Pass 499.50 دولارًا.

11. Sellfy

متجر WooCommerce

يتيح لك Sellfy إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية في أقل من دقائق قليلة. يمكنك إنشاء متجر ببضع نقرات ؛ ما عليك سوى التسجيل وإضافة العديد من المنتجات وتخصيص المتجر و Voila! الموقع مباشر.

تأتي المنصة مزودة بميزات تسويقية مدمجة يمكنك استخدامها لتنمية الأعمال والمبيعات. على سبيل المثال ، يمكنك زيادة البيع أو إضافة خصومات أو استخدام خدمة البريدهم الإلكتروني.

Sellfy تجعل البيع على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا سهلاً. تعجبني هذه الأداة لأنك لا تتحمل رسوم المعاملات عند إجراء المبيعات. يأتي أيضًا مع أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة فرص التحويل.

سيلفي يعمل بشكل جيد مع المنتجات الرقمية. بينما لا يزال بإمكانك بيع المنتجات المادية ، لا تقدم المنصة خدمة الشحن والوفاء. لذلك ، هذا يعني أنه قد يتعين عليك التنظيم لتسليم المنتج.

إذا كنت ترغب في بيع المنتجات الرقمية ، فإن Sellfy تتيح لك إنشاء اشتراكات حيث يمكن تحصيل الرسوم من المستخدمين على أساس سنوي أو شهري أو أسبوعي.

على عكس متجر WooCommerce الذي يتطلب بعض مهارات الترميز عند إجراء تغييرات على موقعك ، يمكنك إنشاء وتشغيل متجر على Sellfy دون خبرة سابقة في البرمجة.

تقدم Sellfy خطة مجانية وثلاث خطط مدفوعة : خطة Starter بسعر 19 دولارًا في الشهر ، وخطة العمل بسعر 49 دولارًا في الشهر ، وخطة بريميوم بسعر 99 دولارًا في الشهر. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا أيضًا.

متجر WooCommerce

على عكس معظم حلول التجارة الإلكترونية في قائمتنا ، فإن MemberPress ليس منشئ متجر. إنه مكون إضافي يتيح لك بيع المنتجات القائمة على الاشتراك ، مثل الدورات التدريبية ، على موقعك WordPress .

ليس من السهل إعداده فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تقييد الوصول إلى المنشورات والصفحات والفئات والصفحات الفرعية وأنواع المنشورات المخصصة والعلامات والمزيد.

يحتوي MemberPress على ميزات مدمجة يمكنك استخدامها لتقييد الوصول إلى محتوى معين دون دفع مبلغ إضافي. يمكنك فعل الشيء نفسه مع الووكومرس ، لكنك ستحتاج إلى شراء مكون إضافي منفصل لهذا الدور.

إذا كنت ترغب في إنشاء مجتمع محمي بكلمة مرور ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام MemberPress. يتكامل المكون الإضافي مع العديد من المكونات الإضافية لمنتدى WordPress ، مثل BBPress.

الميزة الأخرى المثيرة للاهتمام في MemberPress هي القدرة على إنشاء صفحات أسعار فريدة لمنتجات العضوية المختلفة. يمكنك تغيير ترتيب المنتجات ، وضبط المظهر والشكل ، وتحرير النسخة.

يتميز المكون الإضافي أيضًا بمواضيع متنوعة لصفحة التسعير ، لذلك لا تحتاج إلى أي معرفة بتشفير HTML أو CSS لتخصيص مظهر هذه الصفحات.

لدى MemberPress ثلاث خطط متميزة : التكلفة الأساسية 179 دولارًا ، بالإضافة إلى 299 دولارًا ، والبرو 399 دولارًا.

متجر WooCommerce

Simvoly هو موقع ويب ومنشئ مسار التحويل . يجعل نظام السحب والإفلات من السهل إنشاء صفحة مقصودة مثالية مع الخروج.

كما يأتي مزودًا ببناء مغناطيسي رئيسي بتصميمات مذهلة محسّنة للتحويل والسرعة. مغناطيس الرصاص ضروري لتوليد الرصاص.

يتيح لك Simvoly زيادة الطلبات بنقرة واحدة. بدلاً من إضافة تفاصيل الفواتير مرة أخرى ، يمكن للعملاء شراء منتج إضافي بنقرة واحدة.

مثل MemberPress ، يسمح لك Simvoly ببيع الوصول إلى العضوية حيث تسمح فقط للعملاء المدفوعين بالوصول إلى الدورات تدريبيتك أو صفحات معينة.

تشمل الميزات القوية الأخرى في هذا النظام الأساسي أكثر من 200 قالب كتلة لبناء الصفحات بسهولة ، وأكثر من 200 قالب صفحة ، وأكثر من 900 خط ، ومنشئ النوافذ المنبثقة ، والتصميم العالمي ، وأكثر من 30 عنصرًا ، ومنشئ الرأس ، وفواصل الأشكال.

يأتي Simvoly بقدرات كاملة لتحسين محركات البحث لمساعدتك على الترتيب. تتضمن ميزات تحسين محركات البحث (SEO) أوصاف الصور وعناوين التعريف والأوصاف وتنظيم علامة الرأس والمخطط والمزيد. على عكس منصة WooCommerce ، يقوم MemberPress بإنشاء صفحات فائقة الخفة بفضل تصميم CSS3 و HTML5 النظيف.

تسعير Simvoly معقول. تبلغ تكلفة الخطة الشخصية 12 دولارًا في الشهر ، وتتكلف خطة العمل 24 دولارًا في الشهر ، وتتكلف خطة النمو 79 دولارًا في الشهر ، وتتكلف الخطة الاحترافية 199 دولارًا في الشهر. كما أنها توفر نسخة تجريبية مجانية لمدة أربعة عشر يومًا.

متجر WooCommerce

الأداة مثالية لبناء متاجر تجارة إلكترونية جميلة واحترافية للمبدعين. يمكنك تحميل الصور وتطبيقها على العلامات التجارية وإضافة الصور وتخزين المنتجات في المتجر.

يحتوي Squarespace على إمكانات التجارة الإلكترونية المضمنة في جميع خططه. بمعنى آخر ، يمكنك إنشاء متجر على هذه المنصة وبيع الخدمات أو المنتجات ، وقبول الاشتراكات ، واستخدامها كحل POS (نقطة البيع).

علاوة على ذلك ، تحتوي الأداة على أدوات أساسية ولكنها فعالة للتدوين والتحليلات. هناك الكثير من القوالب المرنة وسهلة الاستخدام . يمكنك اختيار قالب بناءً على مكانة المتجر ، مثل الألعاب والتكنولوجيا والفن والطعام والسفر والمجوهرات والموسيقى والأزياء والمزيد.

على عكس WooCommerce الذي يتطلب منك تثبيت مكونات إضافية أخرى للحصول على وظائف كاملة ، فإن Squarespace عبارة عن حزمة كاملة مع ميزات ، مثل التدوين والتحليلات وتحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والعضوية والمواعيد والدفع وغير ذلك الكثير. ليست هناك حاجة لتثبيت أدوات إضافية.

لدى Squarespace أربع خطط متميزة يمكنك الدفع مقابلها سنويًا أو شهريًا. الخيار السنوي أرخص ، حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 30٪. تبلغ تكلفة الخطة الشخصية 12 دولارًا ، وخطة العمل 18 دولارًا ، والتجارة الأساسية 26 دولارًا ، والتجارة المتقدمة 40 دولارًا شهريًا ، ويتم احتسابها سنويًا.

متجر WooCommerce

يتيح لك هذا البرنامج المساعد مفتوح المصدر إضافة وظائف التجارة الإلكترونية إلى موقعك WordPress . وتتمثل ميزاته الرئيسية في المدفوعات الآمنة ووحدات الشحن وتقارير التحليلات وإدارة الضرائب.

يمكنك بيع المنتجات الرقمية والمادية هنا ، وإعداد أتمتة التسويق ، وإنشاء قسائم. أنها توفر الدردشة الحية ومنتدى المجتمع ودروس الفيديو.

لديهم العديد من الإضافات ، بما في ذلك Stripe و Gold Cart و Members & Subscription و Download Manager و Digital Downloads Importer و Authorize.net SIM و Square Payments و Amazon S3 والمزيد.

تقدم WP eCommerce ثلاثة اشتراكات سنوية مختلفة. تكلف جميع الوظائف الإضافية 99 دولارًا لكل موقع واحد ، و 175 دولارًا لموقعين إلى خمسة مواقع ، و 250 دولارًا لمواقع غير محدودة.

كلمة أخيرة

Ecwid هو أفضل بديل لـ منصة WooCommerce لأنه يأتي مع تطبيق جوال. يتيح لك البيع مباشرة على الشبكات الاجتماعية والمنصات التجارية الكبيرة مثل Amazon و eBay.

إنها أيضًا أرخص من معظم الأدوات المذكورة أعلاه ، فهي صديقة للمبتدئين ، ولا تتطلب خبرة في البرمجة ، ومتوافقة مع كل من WordPress والمواقع الأخرى.

تعليقات