القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص موفري VPN لعام 2022

 VPN يوفر لك تجربة تصفح أكثر أمانا وخصوصية ويسمح لك للوصول إلى خدمات منعت الجغرافية. لذلك إذا كنت تبحث عن دعم شبكة خاصة من خلال ملف  خدمة VPN هذا موثوق به ويمنحك أفضل ضجة مقابل المال ، فهذا المنشور يناسبك.

في هذا المنشور ، سنقوم بتسليط الضوء VPN مزودي الخدمة الذين يقدمون أرخص الأسعار وأكثرها تكلفة الخطط. بالطبع ، سيكون الأرخص 0 دولارًا ، ونعم ، هناك بعض مزودي خدمة VPN الذين يقدمون خدمات مجانية ، لكن لديهم بعض القيود (قيود الموقع أو الاتصال ، وما إلى ذلك)

من بين موفري VPN الذين بحثنا عنهم ومقارنتهم ما يلي:

موفرو VPN مع خطط مجانية

كل VPN مقدمي تأتي عادةً مع خطط يمكنك الالتزام بها على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ولكن ، هناك البعض الذي يقدم خططًا مجانية.

على الرغم من أن خدمة VPN المجانية تبدو جيدة ، إلا أن لها حدودها. قد تشمل هذه القيود أي شيء من الوصول المحدود للاتصال ، والمحدودة عرض النطاق، أو مواقع محددة يمكنك الاتصال من خلالها ، أو ميزات محدودة ، إلخ.

في الجدول التالي ، يمكنك رؤية موفري VPN مع خطط مجانية. من خلال النقر على "مزيد من المعلومات" ، يمكنك رؤية حدود كل خدمة. لقد قمنا أيضًا بتضمين ملف خدمات VPN التي تقدم تجارب مجانية إلى جانب مدة النسخة التجريبية حتى تتمكن من تجربة الخدمات قبل الالتزام بخطة الدفع.

أرخص VPN (حسب الخطط الشهرية)

هذا هو الحال مع جميع خدمات VPN تقريبًا ، فكلما طالت مدة الالتزام ، أصبحت الخطة أرخص مما يجعل الخطط الشهرية تبدو باهظة الثمن ، إن لم تكن الأغلى (بدون خصم على الإطلاق).

ومع ذلك ، إذا كنت غير حاسم بشأن الاشتراك طويل الأجل في خدمة VPN ، فعندئذٍ خطة شهرية من المحتمل أن يكون حلاً جيدًا. إذن ، إليك قائمة بموفري VPN ، من الأرخص إلى الأغلى على أساس خطط الدفع الشهرية الخاصة بهم.

 إقرأ أيضاً: أفضل 10 خدمات VPN لتأمين أنشطتك عبر الإنترنت

الخطط الأخرى المقدمة:

أرخص VPN (من خلال خطط طويلة الأجل)

في حال كنت تبحث عن اشتراك طويل الأجل في موقع موثوق مزود VPN يوفر لك أيضًا خيارات الدفع الأكثر تكلفة ، ثم ألق نظرة على هذا الانهيار لأرخص خدمات VPN.

إذا قررت استخدام خدمة VPN معينة مزود، نوصيك بالتفكير في أطول فترة اشتراك حتى تتمكن من توفير المزيد (ادفع أقل شهريًا) على المدى الطويل.

طرق الدفع الأكثر مرونة

بالنسبة للبعض ، الدفع الوضع يمثل عقبة كبيرة في طريق اختيار أي خدمة للاشتراك.

فيما يتعلق بمقدمي خدمة VPN ، يوضح لك الجدول التالي قائمة بأساليب الدفع لكل منها مقدم الخدمة تقدم حتى تتمكن من الاختيار على هذا الأساس.

إقرأ أيضاً: دليل المبتدئين لاستخدام VPN لعملك

أساطير

1 - تشتمل مدفوعات Paymentwall على UnionPay و iDeal و WebMoney و Giropay و Yandex Money و Mint .

2 - يدعم NordVPN مدفوعات التشفير الأخرى مثل Ripple و Ethereum .

3 - تدعم PureVPN مدفوعات التشفير الأخرى مثل Litecoin و Ethereum .

تعليقات