القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل العملات من Binance إلى Coinbase Wallet

كيفية نقل العملات من Binance إلى Coinbase Wallet


يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب التي تجعل الناس ينقلون عملاتهم المشفرة من منصة إلى أخرى أو من منصة إلى محفظة (أو العكس). قد يبحث البعض عن أفضل (أقل)عملية تجارية الرسوم ، قد يرغب الآخرون في تخزينها بشكل آمن في محفظة ( أجهزة أو برامج ). بغض النظر عن السبب الخاص بك ،متحرك يمكن أن يكون التشفير عملاً معقدًا ، خاصةً إذا لم تكن قد قمت به من قبل.

ومن ثم ، قمت بتجميع هذه المقالة لمساعدتك على فهم كيفية تحريك ملف عملة مشفرة يُظهر لك مثالاً على كيفية نقل عملات AXS من Binance.com إلى محفظة Coinbase .

لذلك ، إما أنك تنوي نقل عملاتك المعدنية من منصة إلى أخرى أو ترغب فقط في الحصول على فكرة عن العملية المعنية ، سوف يمنحك الدليل التالي نظرة جيدة على الأمر. لنلقي نظرة.

إقرأ أيضاً: ما هي أكثر عمليات تبادل العملات المشفرة أمانًا؟ هل تحاول استخدام Ethereum؟ إليك 7 محافظ

ماذا يحدث عند بدء التحويل

لإرشادك خلال عملية تحويل العملات بالكامل من النقطة أ إلى النقطة ب ، سنستخدم ما يلي كمثال:

  • العملة - AXS (Axie Infinity)
  • النقطة أ - منصة Binance (موقع Coin الحالي)
  • النقطة ب - محفظة Coinbase (الوجهة النهائية للعملة المعدنية)

ببساطة ، عندما تقوم بنقل عملة من النقطة A إلى B ، فإنها تترك المنصة أولاً ثم يتم التحقق من صحتها من خلال blockchain (والذي قد يستغرق بعض الوقت) قبل أن ينتهي بها المطاف في وجهتها .

اختبار النقل بكمية صغيرة

يتيح لك التحويل التجريبي لمبلغ صغير التعرف على عملية التحويل بأكملها والحصول على فكرة جيدة عن المدة التي ستستغرقها العملية قبل أن تنعكس العملة في الوجهة.

علاوة على ذلك ، فإن أي معلومات تم إدخالها بشكل خاطئ في العملية (على سبيل المثال ، عنوان الوجهة ،شبكة        الاتصال type ، إلخ) قد يتسبب في فقد العملات المعدنية ، أو على الأقل مزعج لاستردادها . لذلك ، يُنصح ببدء نقل اختباري بكمية صغيرة من العملات المعدنية.

على استعداد ل نقل بعض العملات؟ هيا بنا نبدأ.

الخطوة 1 - استرداد عنوان الوجهة
  1. افتح تطبيق Coinbase Wallet واضغط على علامة التبويب استلام .

  2. تييب في "AXS" أو "Axie Infinity" ثم اضغط على الخيار الصحيح في نتيجة البحث.


  3. انقر فوق رمز الاستجابة السريعة لنسخ عنوان محفظة AXS الخاص بك.


الخطوة 2 - إضافة عنوان إلى القائمة البيضاء في بينانس
ا
نتقل إلى تطبيق Binance الخاص بك ، وانقر فوق Wallet (أسفل اليمين) ، ثم انقر فوق AXS .

  1. في صفحة AXS ، اضغط على زر السحب (أسفل اليسار).


  2. بافتراض أن هذه هي المرة الأولى التي تسحب فيها (نقل العملات المشفرة من Binance) ، فستحتاج أولاً إلى إضافة عنوان وجهتك وإدراجها في القائمة البيضاء ، على سبيل المثال ، كوين بيس عنوان المحفظة AXS.
  3. إقرأ أيضاً: أفضل 5 روبوتات لتداول العملات المشفرة هل تحاول استخدام Ethereum؟ إليك 7 محاف


  4. اضغط على أيقونة المرجعية على حد سواء تحت العنوان ، ثم انقر على " الانتقال إلى الإضافة " لبدء إضافة عنوان وجهتك وإدراجها في القائمة البيضاء.

  5. الصق العنوان الذي تم نسخه من محفظة Coinbase مسبقًا في حقل العنوان .
  6. الآن ، سيتعين عليك اختيار الشبكة. بالنسبة لـ AXS ، سوف نستخدم شبكة Ethereum (ERC20) . ملاحظة: يجب أن تكون حريصًا عند اختيار الشبكة. قد تؤدي الشبكة الخاطئة إلى فقد العملات المعدنية في عملية النقل. انقر هنا لمعرفة المزيد حول الشبكة التي يجب تحديدها لعملة معدنية.
  7. إقرأ أيضاً: 8 نصائح لمستثمري العملات المشفرةهل تحاول استخدام Ethereum؟ إليك 7 محا


  8. بالانتقال ، انقر فوق أصل العنوان ، ثم بالنسبة إلى النوع ، حدد Wallet وللحصول على النظام الأساسي ، حدد أخرى وقم بتسميتها. بالنسبة لهذا البرنامج التعليمي ، سأعطيه اسمًا وصفيًا ذاتيًا - Coinbase Wallet . بمجرد الانتهاء ، انقر فوق " تأكيد" . ملاحظة: اخترنا Type> Wallet لأننا ننقل إلى عنوان في Coinbase Wallet (محفظة برمجية) ، وليس عنوانًا في Coinbase.com (النظام الأساسي).

  9. تحقق للتأكد من صحة جميع المعلومات (العملة والعنوان والشبكة وأصل العنوان) ، ثم انقر فوق حفظ لإضافة العنوان وإضافته إلى القائمة البيضاء.

  10. قبل إضافة العنوان وإدراجه في القائمة البيضاء ، يجب التحقق من هويتك. انقر فوق إرسال الرمز للتحقق من رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
الخطوة 3 - نقل عملتك
  1. بمجرد اكتمال التحقق ، سيتم توجيهك مرة أخرى إلى صفحة السحب. هذه المرة ، انقر فوق حقل العنوان ، وحدد العنوان الذي تمت إضافته مسبقًا ، ثم انقر فوق تأكيد.


  2. يجب تحديد الشبكة تلقائيًا ، ولكن في حالة عدم وجودها ، حدد Ethereum (ERC20) يدويًا لهذا النقل.


  3. انقر فوق المبلغ وأدخل مبلغ AXS الذي تريد تحويله إلى محفظة Coinbase الخاصة بك. بمجرد التأكد من صحة كل شيء ، انقر فوق سحب .
  4. تحقق من جميع المعلومات (العنوان والشبكة والمبلغ) مرة أخرى وإذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فاضغط على زر التأكيد .

  5. قبل أن تتمكن من نقل عملتك من Binance ، يجب التحقق من هويتك مرة أخرى. لذا انطلق وانقر على " إرسال الرموز" مرة أخرى.
الخطوة 4 - تحقق من تقدمه

إذا نجح التحقق ، فسوف ينتهي بك الأمر في صفحة تقول "تم تقديم طلب السحب " ، مثل ما يلي. هذا يعني أن Binance بدأت في معالجة طلب التحويل الخاص بك.

عند تحديد " طلب السحب بنجاح " ، فهذا يعني أن عملتك قد تم تحويلها بنجاح إلى محفظة Coinbase الخاصة بك. كما ذكرنا أعلاه ، قد يستغرق النقل الناجح من دقائق إلى ساعات ، وأحيانًا أيام ، اعتمادًا على العملة المعدنية أو الشبكة المستخدمة.

في حالتنا ، تم نقل AXS بنجاح في أقل من 10 دقائق.


يمكنك أيضًا النقر على " عرض السجل " لمعرفة التقدم المحرز. عندما يتغير شريط المعالجة البرتقالي (X / XX) إلى اللون الأخضر مكتمل ، فهذا يعني أنه تم نقل عملتك المعدنية بنجاح وانعكاسها في وجهتك تبوك، في حالتنا ، محفظة Coinbase.

تعليقات