القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Smart Crowd - هل يستحق الانضمام؟ (نظرة تفصيلية)

شرح Smart Crowd - هل يستحق الانضمام؟ (نظرة تفصيلية)


Smart Crowd هو موقع مهام صغير صادق سيدفع لك مقابل القيام بوظائف صغيرة عبر الإنترنت. لديها ميزتان جيدتان ولكن لديها أيضًا بعض القيود الصارخة. يمكن أن يكون بمثابة موقع ثانوي لائق لربح منه طالما أنك لا تتوقع أن تربح بانتظام.
هل تبحث عن طريقة لربح نقود إضافية عبر الإنترنت؟ الخبر السار هو أنه لديك بالفعل الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.
يمكنك ، على سبيل المثال ، إكمال المهام / المهام الصغيرة عبر الإنترنت التي تقدمها مواقع مثل Smart Crowd. ولكن هل Smart Crowd صادق حقًا وفرصة رائعة للربح عبر الإنترنت؟


هذا سؤال عادل يجب طرحه ، لذا سأجيب عليه على الفور. نعم ، إنه موقع مهام صغير صادق سيدفع لك مقابل القيام بمهام قصيرة. لكن هل يستحق ذلك؟ هذا سؤال آخر يتطلب المزيد من المعرفة المتعمقة حول الموقع للإجابة عليه.
وستمنحك شرح Smart Crowd هذه نظرة مفصلة على ما يجب أن يقدمه الموقع حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الانضمام أم لا.

ما هو Smart Crowd وماذا تقدم؟

Smart Crowd هو موقع للمهام الصغيرة مدعوم من Lionbridge ، وهي شركة تقدم خدمات بيانات التدريب على الترجمة والذكاء الاصطناعي.
يشبه Smart Crowd ، في بعض النواحي ، كثيرًا Appen لأنه يقدم أيضًا مهامًا كطريقة لك لربح نقود إضافية.


الآن ، لكي نفهم تمامًا كيف يمكنك أن تربح من هذا الموقع ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على فرصة الربح التي يوفرها. إذن ، إليك كيف يمكنك أن تربح من Smart Crowd.

فرصة الربح - وظائف Smart Crowd

هناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها ربح المال من هذا الموقع. وذلك من خلال العمل على الوظائف التي سترسلها لك Smart Crowd.
ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة التي قد تظن .
أول شيء عليك القيام به للحصول على عروض عمل هو إكمال ملفك التعريفي.
قبل أن تتمكن من القيام بأي عمل ، عليك إكمال ملفك التعريفي. سيساعد هذا Smart Crowd في معرفة الوظائف التي تريد إرسالها في طريقك.
لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإكمال ملفك التعريفي وسيُطلب منك على الفور إكماله بعد التسجيل في الموقع (والذي سأتحدث عنه لاحقًا).
بعد الانتهاء من ملفك التعريفي ، سيتعين عليك بعد ذلك إجراء اختبارات تقييم المستوى.
يتم إجراء ذلك لمنح Smart Crowd صورة واضحة عن قدراتك. سيؤدي إكمال تقييمات التوظيف الاختيارية هذه إلى زيادة فرصك
في الحصول على وظائف.
يجب عليك أيضًا إجراء تقييم واحد على الأقل من تقييمات التوظيف حتى تتمكن من الحصول على عروض عمل.
كما ترى في الصورة أعلاه ، فإن معظم تقييمات المواضع تدور حول فهم القراءة للغة معينة. إذا كنت تعرف بعض اللغات المدرجة في تقييمات مواضعهم ، فأقترح أن تأخذها.
يمكن إجراء كل تقييم مرة واحدة فقط ، لذلك عليك توخي الحذر عند الإجابة عليها. تأكد من تركيزك عند الإجابة على هذه الاختبارات لأن الحصول على درجة عالية مهم جدًا.
بعد إجراء التقييمات ، كل ما عليك فعله هو انتظار عرض الوظائف. سوف تقوم Smart Crowd بإرسال بريد إلكتروني إليك إذا كانت هناك وظائف متاحة لك. لذلك ، تأكد من التحقق من بريدك الإلكتروني من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كانت هناك وظائف يمكنك القيام بها.
بالنسبة لنوع الوظائف التي سيتم تقديمها عادة ، فإن معظمها عبارة عن وظائف إدخال بيانات. من وقت لآخر ، ستكون هناك وظائف ترجمة للغات التي تعرفها. في أوقات أخرى ، ستكون هناك وظائف تطلب منك اختبار التطبيقات والبرامج.


إنه يختلف حقًا اعتمادًا على موقعك وتوافر الوظائف. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهر قبل أن يتم عرض وظيفة عليك. لذلك ، لا تنزعج إذا استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تسمع منهم.
سيخبرك كل عرض عمل بالمبلغ الذي ستربحه عند إكماله. ستجده في البريد الإلكتروني الذي سيرسلونه إليك. ستجد أيضًا الإرشادات التي تحتاج إلى اتباعها للقيام بالمهمة.

كيف يقومون بالدفع لك؟

كما هو مذكور أعلاه ، فإن كل وظيفة تكملها ستدفع لك مبلغًا معينًا. عادة ، يقدمون أجرًا بالساعة ، لكن هذا يعتمد على نوع الوظيفة التي ستكملها.
تكمن مشكلة Smart Crowd في أنهم لا يتسمون بالشفافية فيما يتعلق بكيفية الدفع لك.
كل ما يخبرونك به حقًا هو أنك ستحصل على أجر مرة واحدة في الشهر. إنهم لا يخبروك حتى كيف سيدفعون لك ، وهو عدم الاهتمام بأعضائهم ، في رأيي.
بناءً على تجربتي ، إذا كان الموقع سيدفع لك مرة واحدة في الشهر ، فهذا يعني أنك لست مضطرًا في الواقع للوصول إلى الحد الأدنى للحصول على الأموال.
سوف تتلقى فقط المبلغ الذي ربحته عن ذلك الشهر. لذلك ، بشكل أساسي ، لا يحتوي هذا الموقع على حد دفع ، وهو أمر جيد لأنه أقل صعوبة. المشكلة الوحيدة التي أراها في طريقة إعداد نظام دفعهم هي أنه عليك الانتظار لمدة شهر للحصول على الأموال. إنه انتظار طويل جدًا ، في رأيي.

كم من المال يمكنك ان تربح؟

يعتمد المال الذي يمكنك ربحه من Smart Crowd في الغالب على الوظائف التي تكملها.
الوظائف السهلة مثل وظائف إدخال البيانات ستحقق لك فقط حوالي 1 دولار إلى 5 دولارات لكل وظيفة ، وهذا ليس بهذا السوء ، في رأيي. فقط اعلم أن بعض الوظائف قد تستغرق وقتًا طويلاً.
تكمن المشكلة أيضًا في أن توافر الوظائف ليس جيدًا حقًا.
لذلك ، من غير المرجح أن تتمكن من ربح مبلغ ثابت على أساس منتظم. نعم ، لنفترض أنك تمكنت من ربح 5 دولارات من وظيفة إدخال البيانات التي حصلت عليها ، ولكن هذه كانت الوظيفة الوحيدة التي عُرضت عليك طوال الشهر.
لذلك ، بشكل فعال ، كنت قادرًا فقط على ربح 5 دولارات عن الشهر بأكمله من هذا الموقع. واستنادًا إلى التعليقات الواردة من الأعضاء القدامى ، فإن عروض العمل نادرة جدًا حقًا على هذا الموقع. لهذا السبب أود أن أقول أن الربح المحتمل لهذا الموقع ليس جيدًا.
لكن ، في رأيي ، يمكن أن يكون هذا الموقع بمثابة موقع ثانوي لائق يمكن أن تربح منه لأن الأجر لكل وظيفة لائق. عليك فقط أن تفهم أنك لن تحصل دائمًا على عروض عمل.

هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

لا يوجد لدى Smart Crowd تطبيق جوال يمكنك استخدامه ، وبناءً على طبيعة الوظائف التي يمكنك القيام بها ، فإن القيام بذلك على جهاز محمول لا يُنصح به حقًا.
تم تصميم هذا الموقع ليتم استخدامه على جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب ، في رأيي.
بصرف النظر عن الإجابة على التقييمات ، لا أرى حقًا الهدف من الاضطرار إلى تسجيل الدخول إلى الموقع كثيرًا حيث سيتم إخطارك بشكل أساسي عبر البريد الإلكتروني إذا كانت هناك وظائف متاحة. يمكنك فقط التحقق من بريدك الإلكتروني من أجل ذلك.
المرة الوحيدة التي يمكنني أن أرى فيها أنك ستحتاج إلى استخدام جهازك المحمول هي إذا كانت المهمة تستلزم اختبار تطبيق جوال. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، ستطلب منك معظم الوظائف المعروضة العمل على جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، فإن موقعهم متوافق مع الجوّال.
هذا يعني أنه يمكنك قراءة كل المحتوى بشكل صحيح دون تكبير. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك وقت فراغ وترغب في إجراء تقييمات المواضع ولم تكن أمام الكمبيوتر.

من يمكنه الانضمام إلى Smart Crowd؟

Smart Crowd متاح عالميًا.
التسجيل مجاني ولا يذكرون أي شرط عمر. ولكن ، من واقع خبرتي ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للانضمام إلى هذا
النوع من المواقع.
لتصبح عضوًا في موقعهم ، ما عليك سوى تقديم تفاصيل تسجيل الدخول والعنوان.
للتسجيل كعضو ، كل ما عليك فعله هو ملء نموذج التسجيل. سيطلب منك تقديم موقعك العام.
بمجرد إرسال النموذج ، تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط التأكيد. يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة واحدة قبل أن تحصل عليه (ومع ذلك ، فقد استغرق مني حوالي خمس دقائق فقط). لذلك ، لا تنزعج إذا لم تستلمها بعد.
بمجرد تأكيد تسجيلك ، سيتعين عليك بعد ذلك ملء استبيان الملف الشخصي (الموضح سابقًا في هذه الشرح) لإكمال عملية التسجيل.
هناك شيء واحد تحتاج إلى ملاحظته عندما تصبح عضوًا في Smart Crowd ، وهو ، كما ذكرنا سابقًا ، أن فرص العمل ستعتمد على موقعك.
إذا كنت تعيش في منطقة يوجد بها عدد لا بأس به من فرص العمل ، فستتمكن من الاستفادة الكاملة من هذا الموقع.
قبل الانضمام ، من المهم أن نفهم أن توافر الوظائف يمكن أن يتغير. على سبيل المثال ، في هذا الشهر ، هناك وظائف معروضة للمقيمين في المملكة المتحدة وكندا ، بينما لا توجد أي وظائف متاحة للمقيمين في الولايات المتحدة.
في الشهر المقبل ، قد يحدث العكس. لذا ، فإن المحصلة النهائية هي أنه ليس هناك حقًا ما يضمن أنك ستتلقى عروض عمل باستمرار بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

فيما يتعلق بتقديم الدعم لأعضائها ، أود أن أقول إن Smart Crowd تقوم بعمل لائق. لديهم صفحة أسئلة وأجوبة تناقش بعض الموضوعات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها.
ومع ذلك ، أتمنى لو كانوا أكثر شفافية فيما يقدمونه ، لا سيما فيما يتعلق بطرق دفعهم.
قد يقلل هذا من الحالات التي قد ترغب في سؤال فريق الدعم فيها. وبالحديث عن فريق دعمهم ، فإنهم يقدمون لك طريقة لإرسال استفساراتك.
يمكنك إرسال بريد إلكتروني من خلال رابط الاتصال الموجود في أسفل موقعهم. فقط تأكد من النقر فوق ارتباط العمال بدلاً من ارتباط الشركات.
ليس من السهل العثور على خيار الاتصال ولكنك تعرف الآن مكان البحث.

الحكم النهائي

Smart Crowd هو موقع مهام صغير صادق سيدفع لك مقابل القيام بوظائف صغيرة عبر الإنترنت. لديها ميزتان جيدتان ولكن لديها أيضًا بعض القيود الصارخة.
لذا ، اسمحوا لي أن أنهي هذه الشرح بملخص لإيجابياتها وعيوبها لتزويدك بنظرة عامة أفضل على ما يقدمه الموقع.

الايجابيات:

  • الوظائف تدفع بشكل لائق
  • متاح عالميًا
سلبيات:
  • عرضت فرص ربح محدودة
  • لا يتسم بالشفافية في كيفية الدفع لك
  • يستغرق وقتا طويلا لربح المال
إذا كنت تبحث عن موقع يمكنك أن تربح فيه باستمرار ، فإن Smart Crowd ليس هو الموقع المناسب لك. على الرغم من أنك تحصل على مبلغ مناسب مقابل الوظائف التي يمكنك إكمالها ، إلا أنه لا يوجد حقًا ما يضمن أنه يمكنك ربحها بشكل منتظم.
هذا لأن عروض العمل غير متسقة. قد لا تحصل حتى على عروض عمل لأشهر. هذا ، في رأيي ، هو بالفعل العيب الرئيسي لهذا الموقع. يمكن أن يكون بمثابة موقع ثانوي لائق لربح منه طالما أنك لا تتوقع أن تربح بانتظام.
تقدم جميع المواقع الموجودة في هذه القائمة إمكانية جيدة للربح والتي ستسمح لك بربح مبلغ لائق على أساس منتظم. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من العثور على موقع يمكنك الانضمام إليه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.
إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع Smart Crowd بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات