القائمة الرئيسية

الصفحات

مول الإمارات وسيسكو يطلقان متجر المستقبل

مول الإمارات وسيسكو يطلقان متجر المستقبل


تعاون مول الإمارات ، الذي تملكه وتديره شركة ماجد الفطيم ، مع شركة سيسكو لتزويد العملاء بتجربة تسوق غامرة ورقمية وشخصية - "متجر المستقبل".

أول بائع تجزئة يستحوذ على المساحة هو THAT Concept Store ، وجهة ماجد الفطيم الفاخرة.

لأول مرة في المنطقة ، سيحصل العملاء والزوار في دبي على فرصة حصرية للتفاعل مع متجر المفاهيم الفريد والرقمي والمادي بالكامل. سيعمل المتجر على الارتقاء بتجربة التسوق التقليدية من خلال دمج البيع بالتجزئة الرقمي لتعريف العملاء برحلة تسوق مستقبلية. سيتم إنشاء هذا من خلال خمس ميزات تقنية من Cisco: لوحة العرض الرقمية ، والرفع والتعلم ، والمرايا السحرية ، ومرآة الجمال ، وتحليلات المتجر.

سترحب شاشات العرض الرقمية بالعملاء في المتجر وستخلق جوًا غامرًا بمساعدة الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر. سيتغير المحتوى الرقمي على الشاشات بناءً على تحليلات الوجه المجهولة ، مثل الجنس والفئة العمرية. بهذه الطريقة يكون لكل عميل رحلة فريدة لاكتشاف المنتج عندما يتجول في المتجر.

يتم تحسين التخصيص من خلال ميزة الرفع والتعلم ، التي تخصص التوصيات وتعرض معلومات المنتج على الشاشة بمجرد أن يلتقطها العميل من الرف. إضافة إلى رحلة اكتشاف المنتج ، تساعد المرآة السحرية العملاء على تصفح مجموعة متنوعة من المنتجات ، المتوفرة في المتاجر عبر الإنترنت ، من خلال شاشة عرض رقمية تفاعلية تعمل باللمس.

بالإضافة إلى ذلك ، تحد مرآة التجميل من جانب الاتصال الجسدي لاكتشاف منتجات التجميل والمكياج من خلال مساعدة العملاء على تجربتها من خلال الواقع المعزز واللمسة التفاعلية. لا تحمي رحلة الشراء الخاصة بالعميل صحتهم ورفاهيتهم فحسب ، بل تضمن أيضًا عدم تعرضهم لمشاكل إزالة المكياج وإعادة وضعه. تهدف هذه الميزة إلى دعم العملاء في اتخاذ القرار الأفضل بأكبر قدر من السهولة عند الشراء.

تستفيد التكنولوجيا المتقدمة في المتجر من تحليلات خدمة موقع البنية التحتية اللاسلكية وكاميرات السقف الذكية القائمة على السحابة لتوفير رؤى وتحليلات سلوك المستهلك. تم الكشف عن عدد الزوار ، والتركيبة السكانية ، وخرائط الحرارة ، وأوقات السكون ، وتحليل المشاعر ، وسعة التخزين ، والتباعد المادي ، والامتثال لقناع الوجه لرفع الخبرات المستقبلية ، ومواصلة التنفيذ الفعال لقواعد التباعد الاجتماعي والسلامة.

قال فؤاد شرف ، العضو المنتدب لمراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة ، ماجد الفطيم العقارية: “تتطور صناعة البيع بالتجزئة باستمرار لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم. يعد إنشاء تجربة عملاء سلسة وتفاعلية وجذابة وآمنة وشخصية خمسة من الدوافع الرئيسية لهذا التطور الرقمي. لقد تعلمنا خلال العامين الماضيين أن كل شخص يحتاج إلى الشعور بالراحة والأمان عند زيارة مراكز التسوق ، وهذا هو السبب في أن أحد أسباب تصميم "متجر المستقبل" هو توفير تجربة تبسط التسوق وتوفر اتصالاً محدودًا عندما مقارنة بمتجر تقليدي ".

علقت ريم أسعد ، نائب الرئيس ، سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا ، "لقد تطورت تجارب العملاء ، وفي عالمنا المختلط ، يبحث تجار التجزئة الأكثر تقدمًا رقميًا في كيفية نقل التجربة عبر الإنترنت إلى الفضاء المادي. يساعدنا العمل مع ماجد الفطيم - لاعب رئيسي في تجارة التجزئة والضيافة والسياحة وتنمية المجتمع في المنطقة على جلب مستقبل التسوق للعملاء. تخلق هذه التجربة الرقمية المثيرة والجذابة رحلة اكتشاف منتج مخصصة وشاملة لكل عميل ".

تعليقات