القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أسهم مجانية - 13 منصة تعمل على توزيع أسهم مجانية

كيفية الحصول على أسهم مجانية - 13 منصة تعمل على توزيع أسهم مجانية

توزيع أسهم مجانية


هل تريد أن تعرف كيف تحصل على سهم مجاني من منصة تعمل على توزيع أسهم مجانية؟

ينتظر الكثير من الناس سنوات قبل أن يبدأوا في الاستثمار . إما أنهم لا يملكون ما يكفي من المال للاستثمار ، أو لا يعرفون شيئًا عن الاستثمار ، أو ليس لديهم أي فكرة عما يستثمرون فيه. ستتعلم اليوم 13 طريقة للحصول على أسهم مجانية الآن وتبدأ رحلتك الاستثمارية.

لا نريد الانتظار لسنوات وسنوات لبدء الاستثمار لأنه كلما بدأت مبكرًا ، زادت الأموال التي تحصل عليها عادةً. لهذا السبب نقدم طرقًا للحصول على مشاركات مجانية. إنها طريقة رائعة لبدء الاستثمار أو تنمية محفظتك أو تكوين ثروتك على المدى الطويل

كيفية الحصول على الأسهم المجانية

استمر الوسطاء عبر الإنترنت في تخفيض رسومهم في العامين الماضيين بسبب المنافسة العالية. يريدون أن يظلوا على صلة بالموضوع. اليوم ، يقدم العديد من الوسطاء تداولًا مجانيًا ، وهو خبر ممتاز للمستثمرين. صعد اثنان من سماسرة البورصة من لعبتهم ويعرضون الآن أسهمًا مجانية لمستثمريهم لجذب المزيد من الأشخاص للتداول على منصتهم.

هناك أخبار أفضل. تمنح الشركات المستثمرين الجدد أسهم مجانية . إنها طريقة سريعة لكسب المزيد من الأموال ، والتي يمكن أن تضيف بسرعة. يتمتع جميع الوسطاء بقواعدهم الخاصة عندما تكون مؤهلاً للحصول على الأسهم المجانية. قد تضطر فقط إلى فتح حساب أو إجراء إيداع أو تداول. فيما يلي 13 منصة تداول يمكنك استخدامها للحصول على أسهم مجانية.

13 منصة تعمل على توزيع أسهم مجانية

عندما تريد البدء في الاستثمار ، ابدأ بإحدى هذه المنصات. يمكنك الحصول على ما بين 2 دولار و 1600 دولار في صورة أسهم مجانية أو مكافآت عند التسجيل في إحدى المنصات أدناه.

1. Stash Invest

Stash عبارة عن منصة بنكية واستثمارات صغيرة ، مما يعني أنه يمكنك شراء أجزاء من الأسهم والبدء في الاستثمار من 5 دولارات فقط. يمكنك البدء بشراء الأسهم أو تداول صناديق الاستثمار المتداولة أو الحصول على أموال المؤشرات. إلى جانب ذلك ، يقدمون أيضًا أدوات تعليمية تعلمك كيفية إنشاء محفظة متنوعة. ميزة أخرى رائعة لـ Stash هي أنها توفر بطاقة خصم.

باستخدام بطاقة الخصم هذه ، يمكنك كسب الأسهم عبر الإنترنت عند إنفاق الأموال بدلاً من استرداد النقود. إنها طريقة رائعة لبدء رحلة استثمارك دون الكثير من رأس المال المقدم. عندما تقوم بالتسجيل في النظامهم الأساسي وتمول حسابك بمبلغ 5 دولارات ، فإنك تتلقى مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات. استخدم مكافأة 5 دولارات لبدء رحلة الاستثمار أو تسريع معدل نمو ثروتك. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكن من الأفضل أن تبدأ الاستثمار اليوم وترى محفظتك تنمو بمرور الوقت. 

2. Public.com

Public.com هي شبكة اجتماعية للاستثمار حيث يمكن للأعضاء امتلاك حصص جزئية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، ومتابعة المبدعين المشهورين ، ومشاركة الأفكار داخل مجتمع من المستثمرين. يجعل موقع Public.com سوق الأوراق المالية مكانًا شاملاً وتعليميًا.

طريقتان لكسب شريحة مجانية من الأسهم

  1. اربح شريحة مجانية من الأسهم عند التسجيل والموافقة عليها (لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب!). العرض صالح للمقيمين في الولايات المتحدة 18+ ويخضع لموافقة الحساب. قد تكون هناك رسوم أخرى مرتبطة بالتداول. راجع Public.com/disclosures/.
  2. يكافئ الجمهور أعضائه على مساعدة أصدقائهم في بدء رحلة الاستثمار. إذا قمت بمشاركة رابط إحالتك وفتح صديقك حسابًا بنجاح ، فستتلقى أنت وصديقك شريحة مجانية من الأسهم.

3. Stockpile

يعد Stockpile أحد أكثر تطبيقات هدايا الأسهم شيوعًا. يمكنك منح شخص ما أسهمًا من خلال Stockpile ، ويمكنك استرداد الهدايا التي منحك إياها الآخرون. بدلاً من منح شخص ما بطاقة هدايا ، يمكنك إهدائه الأسهم. علاوة على ذلك ، يمنح Stockpile كل مستثمر جديد 5 دولارات من أسهمك المفضلة. هذه لغة حب كاملة في حد ذاتها.

الأسهم المدرجة هي Tesla و Disney و Amazon والمزيد. كل ما عليك فعله هو التسجيل في Stockpile ، وستحصل على رصيد مجاني بقيمة 5 دولارات في حسابك. عندما يكون لديك حساب Stockpile ، يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للتسجيل. ستحصل على 5 دولارات في حسابك PayPal ، وسيحصل الشخص الذي قمت بإحالته على 5 دولارات في السهم المجاني.

4. M1 Finance

M1 Finance هو مستشار Robo يعد اختيارًا ممتازًا للمبتدئين إذا كنت ترغب في بدء تداول الأسهم. يسمح لك ببيع وشراء الأسهم بدون رسوم معاملة. إلى جانب ذلك ، قام أكثر من 80 خبيرًا بإنشاء محافظ يمكن لجميع المستخدمين الاستثمار فيها. يمكنك إيداع الأموال والسماح لـ M1 Finance بتنفيذ العمل ، بما في ذلك إعادة التوازن. هذا استثمار آلي مجاني! تتيح لك M1 Finance أيضًا الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ، وصناديق الاستثمار العقارية ، والأسهم الفردية. أنها تقدم كسور الأسهم ، مما يعني أنه يمكنك شراء جزء من السهم بدلاً من الدفع مقابل سهم واحد بالكامل.

على سبيل المثال ، تقدر قيمة سهم Google بـ 2200 دولار الآن. إذا كنت ترغب في شراء سهم واحد ، فعليك استثمار 2200 دولار. باستخدام M1 Finance ، يمكنك استثمار 100 دولار في Google والحصول على جزء صغير من حصة واحدة. إذا كنت ترغب في الاستثمار في Robo-Advisor الذي يسمح لك بالاستثمار بتكلفة منخفضة ، فإن M1 Finance مناسبة لك. إنها شركة وساطة عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في تنويع استثماراتك ، ونعلم جميعًا مدى أهمية التنويع.

لدى M1 Finance حاليًا برنامج إحالة ، حيث تحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 30 دولارًا. عندما يكون لديك حساب ، يمكنك إحالة مستخدمين جدد ، وسيحصل كلاكما على 30 دولارًا عند التسجيل وتمويل حسابهم.

5. SoFi Invest

SoFi هي عبارة عن منصة استثمار كبيرة تقدم العديد من الخدمات ، بما في ذلك الاستثمار. هذا هو مكانك إذا كنت تريد منصة لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات الرقمية . إنها توفر تداولًا نشطًا ولكنها لا تعرض الاستثمار في الصناديق المشتركة أو تداول الخيارات. تداول صناديق الاستثمار المتداولة خالية من العمولات. عندما تقوم بالتسجيل في نظامهم الأساسي ، يجب أن يكون لديك دولار واحد لبدء الاستثمار! قم بتنزيل تطبيق SoFi ، وافتح حساب Active Invest ، واحصل على سهم مجاني تصل قيمته إلى 1000 دولار.

6. Acorns

Acorns هو تطبيق آخر يقدم عرض سهم مجاني إذا قمت بالتسجيل باستخدام نظامهم الأساسي. تحصل على ما يصل إلى 5 دولارات تضاف إلى حسابك عند التسجيل في Acorns. يفرض عليك Acorns دولارًا واحدًا شهريًا لاستخدام خدمتهم ، لذا استخدم هذا المبلغ 5 دولارات في رسومها الشهرية البالغة 1 دولار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب المزيد عندما تنفق مع شركاء محددين.

على سبيل المثال ، ستحصل على 0.50 دولار في كل مرة تستخدم فيها أوبر ، أو 0.03 دولارًا لكل دولار تنفقه على أمازون ، أو 75 دولارًا عند شراء مرتبة من كاسبر. إنها طريقة رائعة للحصول على مكافآت على الأشياء التي قد تشتريها على أي حال وبناء ثروة طويلة الأجل.

Acorns هو تطبيق استثمار صغير يقرّب مشترياتك إلى أقرب دولار ويستثمر الباقي من أجلك. إنها طريقة للبدء في الاستثمار في سوق الأسهم على نطاق أصغر دون ملاحظته. بمرور الوقت ، سوف يتراكم هذا الدولار هنا والدولار هناك.

7. Robinhood

يعد Robinhood من بين أفضل تطبيقات الاستثمار للمبتدئين. إذا كنت مبتدئًا ، فهذا هو المكان المناسب للبدء. إنه أحد التطبيقات الأولى التي بدأت عمليات تداول بدون عمولة. على الرغم من أنها أصبحت أقل شهرة بعد وضع Gamestop ، إلا أنها لا تزال منصة تداول قوية عبر الإنترنت تقدم مشاركة مجانية عند التسجيل. إذا قمت بالتسجيل في Robinhood ، فستحصل على سهم مجاني مضاف بقيمة تتراوح بين 3 إلى 225 دولارًا إلى حسابك. يتضمن أسهم Apple و Microsoft و Ford و Groupon و JPMorgan والمزيد. إنها طريقة رائعة لبدء أو مواصلة رحلتك الاستثمارية وبناء ثروة طويلة الأجل.

الشرط الوحيد هو أنك تحتاج إلى ربط حسابك المصرفي. اقرأ الشروط الكاملة هنا واحصل على سهم مجاني تصل قيمته إلى 225 دولارًا. بعد التسجيل في النظام الأساسي ، يمكنك إحالة المستخدمين والحصول على سهم مجاني. إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار ، فإن Robinhood هو تطبيق حدسي رائع للمبتدئين. لديها الكثير من الخيارات ، ويمكنك شراء الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) وشراء الأسهم والعملات الرقمية . يمكنك أيضًا شراء خيارات الاستثمار والاستثمار في عقود الخيارات. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تفعله بتداول الخيارات ، لأنه غالبًا ما يكون على الهامش ، ويمكن أن تؤثر تقلبات السوق بشكل كبير على نتائجك.

8. Groundfloor

Groundfloor عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت تقدم التمويل الجماعي ، حيث يمكنك الاستثمار في استثمارات عقارية قصيرة الأجل. من خلال هذه الاستثمارات ، يمكنك توفير رأس المال للمستثمرين العقاريين الذين يقومون بتجديد وتأجير العقارات. لدى Groundfloor حاليًا عرض ترويجي يمنحك 10 دولارات عند التسجيل من خلال رابط إحالة. عندما تقوم بالتسجيل ، تحصل على رابط مكافأة إحالتك ، ويحصل كلاكما على 10 دولارات لكل مستخدم تحيله. يمكنك استخدام الأموال للاستثمار في المزيد من المشاريع العقارية لتنمية ثروتك بشكل أسرع.

9. Nvstr - التحسين بنقرة واحدة

تُعد Nvstr ، التي تُنطق باسم "المستثمر" ، منصة وساطة واستثمار. يتيح لك Nvstr إجراء عمليات تداول للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. لا يوجد حد أدنى للحساب. إلى جانب حسابات التداول الحقيقية ، يمكنك أيضًا امتلاك حسابات محاكاة في Nvstr.

تميز Nvstr بطريقتين. أولاً ، يحتوي على أداة تحسين المحفظة بنقرة واحدة بناءً على عمل باحث حائز على جائزة نوبل. يحاول "المُحسِّن" إيجاد التخصيص الأمثل للمحفظة لتعظيم العائد مع تقليل المخاطر. يمكنك قراءة المزيد عن "مُحسِّن المحفظة". يحتوي النظام الأساسي أيضًا على جانب اجتماعي مع قادة الفكر المجتمعي والمساهمين في وجهة نظر وموجز وسائط التواصل الاجتماعي مع الإيجابيات والسلبيات. الفكرة هي أن تحصل على أفكار من أفراد المجتمع للقيام باستثمارات.

Nvstr هي خدمة اشتراك مقابل 4.99 دولار شهريًا ، وتحصل على 25 صفقة بدون عمولة شهريًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك دفع 4.50 دولار لكل صفقة. لست مطالبًا بالانضمام إلى خدمة الاشتراك.

تقدم Nvstr نقدًا مجانيًا من 10 دولارات إلى 1000 دولار إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب وإجراء صفقة في غضون شهر. يمكنك أخذ المال المجاني وشراء الأسهم المجانية به. لديك فرصة بنسبة 100٪ للحصول على 10 دولارات على الأقل ، وفرصة 1 من 20 للحصول على 20 دولارًا ، وفرصة 1 من 2500 للحصول على 500 دولار ، وفرصة 1 من 5000 لربح 1000 دولار.

لدى Nvstr أيضًا برنامج إحالة صديق ، ويمكنك كسب ما يصل إلى 1،000 دولار نقدًا مجانًا. في هذا البرنامج ، ستتلقى 8 دولارات على الأقل وتقلل من فرصة الحصول على قيم أعلى بالدولار تصل إلى 1000 دولار.

10. Moomoo

Moomoo هو تطبيق تداول لكل من المستثمرين المبتدئين وخبراء الاستثمار. إنهم لا يتقاضون أي عمولات ، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ، ويقدمون أدوات تداول الأسهم قبل وبعد السوق. عندما تقوم بالتسجيل في نظامهم الأساسي ، ستحصل على أسهم مجانية عند تمويل حسابك. عندما تمول حسابك بمبلغ 100 دولار ، ستحصل على سهم مجاني تتراوح قيمته بين 4 دولارات و 200 دولار. عندما تقوم بإيداع 1500 دولار على الأقل في حسابك ، ستحصل على سهم مجاني آخر تتراوح قيمته بين 10 دولارات و 1000 دولار.

11. Dough

Dough هو وسيط عبر الإنترنت بسيط ومنخفض التكلفة يقدم صفقات بدون عمولات ولا يوجد حد أدنى لفتح حساب. إنهم يقدمون خدماتهم فقط من خلال التطبيق ، والنظام الأساسي بديهي وسهل الفهم. إذا كنت تستمتع بالتداول عبر الهاتف المحمول ، فهذا هو أفضل خيار عبر الإنترنت. عندما تقوم بالتسجيل في Dough من خلال رابط إحالة من عميل Dough موجود ، ستحصل على حصة مجانية بقيمة 2 $ 200 دولار. إذا كنت تريد صرف النقود ، فأنت بحاجة أولاً إلى إيداع 25 دولارًا في حسابك.

12. Webull - سهم مجاني يتراوح بين 3 دولارات و 2000 دولار

Webull هي شركة وساطة جديدة عبر الإنترنت بدأت فقط في عام 2018. وهي تشبه Robinhood من حيث أنها توفر القدرة على شراء وبيع الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات الرقمية. توفر المنصة أيضًا عمليات تداول بدون عمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Webull بيانات في الوقت الفعلي للأسهم وساعات تداول ممتدة وأدوات وتقارير أخرى مشابهة لشركات السمسرة التقليدية. تجني Webull الأموال من النقد غير المستثمر ، والخدمة الممتازة ، والفائدة على الهامش ، والطرق المختلفة.

سوف يمنحك Webull ما بين 3 دولارات و 300 دولار في سهم مجاني واحد فقط لفتح حساب وساطة معهم. الجزء الجميل هو أنك لست بحاجة إلى إيداع أي أموال في حسابك. ومع ذلك ، إذا قمت بتمويل حسابك بمبلغ 100 دولار أو أكثر ، فيمكنك الحصول على سهم مجاني ثانٍ تتراوح قيمته بين 8 دولارات و 2000 دولار.

وفقًا لموقع Webull على الويب ، لديك فرصة بنسبة 100٪ في الحصول على سهمين مجانيين. لكن ضع في اعتبارك أن اختيار الأسهم عشوائي ومن سهم Webull. لتلقي حصة واحدة من الأسهم المجانية ، يجب عليك المطالبة بها في غضون 30 يومًا. ينص موقع الويب حاليًا على أن لديك فرصة 1 من 100 للحصول على سهم مجاني من Facebook (FB) أو Starbucks (SBUX) أو Snap (SNAP). لديك أيضًا فرصة بنسبة 1 في 50 للحصول على سهم مجاني من Google (GOOG) و Procter & Gamble (PG) و Kraft Heinz (KHC).

Webull لديه أيضًا برنامج إحالة. إذا قمت بإحالة صديق قام بإيداع 100 دولار أو أكثر ، فيمكنك الحصول على أربعة أسهم مجانية ، تتراوح قيمة كل منها بين 8 دولارات و 2000 دولار. ينتهي هذا العرض في غضون أيام قليلة. هذا البرنامج جذاب ، خاصة إذا كان لديك العديد من الأصدقاء أو كنت مدونًا ولديك العديد من المتابعين.

ربما يستحق Webull النظر إليه نظرًا لأن عرض الأسهم المجانية يحتوي على قيم أعلى من معظم العروض الأخرى التي قمت بمراجعتها.

13. TD Ameritrade

TD Ameritrade هي عبارة عن منصة وساطة كبيرة تقدم عمليات تداول أسهم مجانية لشراء أو بيع الأسهم بسعر أقل. في الوقت الحالي ، تقدم TD Ameritrade مكافآت تسجيل رائعة. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب جديد قبل 30 يونيو 2021 وإيداع النقود ، سوف تحصل على:

  • مكافأة 350 دولارًا عند إيداع ما لا يقل عن 250 ألف دولار
  • مكافأة 700 دولار عند إيداع ما لا يقل عن 500000 دولار
  • مكافأة قدرها 1500 دولار عند إيداع ما لا يقل عن 1000000 دولار
  • مكافأة 2500 دولار عند إيداع ما لا يقل عن 2،000،000 دولار

العواقب الضريبية


قد يكون لتلقي الأسهم المجانية عواقب ضريبية لأنها تعتبر دخلًا آخر في إقرارك الضريبي. قد تحصل أيضًا على مكاسب رأسمالية إذا قمت ببيع السهم لاحقًا بسعر أعلى مما كان عليه عندما استلمته. هذا يتطلب منك دفع ضريبة أرباح رأس المال.

الخلاصة - كيفية الحصول على الأسهم المجانية

الآن بعد أن عرفت 13 منصة تداول أسهم ستوفر لك أسهمًا مجانية ، فلا يوجد ما يمنعك من القفز إلى تداول الأسهم. تعتبر مصادر الدخل الإضافية وسيلة لتقليل اعتمادك على مصدر واحد فقط للأموال ، سواء كان ذلك في وظيفتك أو عملك. قم بالتسجيل في هذه المنصات ، واحصل على الأسهم المجانية ، وقم بتكوين ثروة طويلة الأجل.

تعليقات