القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح Venmo المال


يريد الناس طرقًا سهلة لتحويل الأموال واستلامها في الوقت الحاضر ، وأحد خياراتهم هو Venmo . ولكن مع استخدام Venmo على نطاق واسع ، انتهى الأمر بالعديد من الناس إلى التساؤل ، "كيف يجني Vemno المال بالضبط؟" ستشرح لك هذه المقالة كل شيء بالتفصيل.

ما هو فينمو؟

Venmo  هي منصة تتيح لك إجراء المدفوعات واستلامها. إذا كنت قد استخدمت PayPal في الماضي ، فيجب أن تكون على دراية بهذا النوع من الأنظمة الأساسية. يتيح تطبيق فينمو للأصدقاء والعائلة إرسال الأموال لبعضهم البعض من خلال تطبيق سهل الاستخدام. أنت لا تحتاج إلى بطاقة. علاوة على ذلك ، ليس عليك البحث عن محفظتك وإحصاء المبلغ الذي يجب أن تعيده لصديقك مقابل وجبة المطعم التي حصل عليها من أجلك. أنت فقط بحاجة إلى بطاقة ائتمان يمكنك ربطها بالتطبيق ، وبذلك تكون جاهزًا.

يعمل Venmo عبر الإنترنت ، لذلك تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت لإرسال الأموال واستلامها. علاوة على ذلك ، تعتبر المنصة رائعة أيضًا لأولئك الذين يرغبون في إجراء عمليات شراء داخل التطبيق أو الدفع مقابل منتجات أو خدمات معينة عبر الإنترنت.

تأسست الخدمة في عام 2009 على يد إقرام مجدون إسماعيل وأندرو كورتينا ، اللذين كانا رفقاء سكن في جامعة بنسلفانيا. في ذلك الوقت ، كانت الاتفاقية خاصة بنوع نصي فقط من خدمة تحويل الأموال. في وقت لاحق ، في عام 2012 ، أصبح تطبيقًا فعليًا يمكن للجمهور استخدامه ، ويمكن الوصول إليه من هواتف Android أو iPhone. من خلال التسويق من نظير إلى نظير ، تمكنت Venmo من تمكين الأشخاص من ربط حساباتهم المصرفية أو بطاقاتهم بالتطبيق.

الآن ، يمتلك PayPal التطبيق ، ويمكن فقط للأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة استخدامه.

كيف تربح Venmo المال؟

لذلك ، يتم استخدام تطبيق فينمو  لمساعدة الأشخاص على إرسال الأموال أو تلقيها ، ولكن كيف يستمر تشغيل التطبيق؟ يتساءل الكثير من الناس كيف يمكن لشركة Venmo أن تأخذ نصيبها من خلال السماح للأشخاص باستخدام خدماتهم. هل هناك رسوم يتم تطبيقها عند سحب الأموال؟ حسنًا ، هناك عدة طرق لجني Venmo الأموال ، وسنناقشها أدناه.

ادفع مع تطبيق فينمو

الدفع باستخدام Venmo هي ميزة متاحة لكل من يستخدم التطبيق. بفضله ، يمكن للمستخدم شراء شيء ما من تاجر معين. لذلك ، إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء من أحد التجار الذين يتعاونون مع Venmo ، مثل Urban Outfitters أو Foot Locker ، فيمكنك اختيار الدفع باستخدام Venmo.

هذا ملائم للغاية ، خاصة إذا كان المستخدم لا يريد استخدام معلومات بطاقة الائتمان للدفع على المواقع. بعد ذلك ، نظرًا لأن المشتري يستخدم Venmo للدفع ، يتم تطبيق رسوم رمزية على مبلغ الطلب. يتم تحصيل رسوم من التجار بنسبة 2.9٪ ، بالإضافة إلى 0.30 دولار لكل معاملة. من الواضح أن التجار لن يترددوا في دفع تلك الرسوم ، لأنها لمصلحتهم. من خلال دفع الرسوم والسماح بدفع Venmo ، سوف يجذب المزيد من العملاء ، وسيظل رائعًا بالنسبة لهم.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من التطبيقات الحديثة التي لا تدمج البنوك التقليدية. هذا يعني أنه في بعض المواقع ، قد لا تتمكن من استخدام حسابك المصرفي. في هذه الحالة ، يصبح Venmo خيارًا رائعًا. مع وضع هذا في الاعتبار ، من المنطقي كيف ستكون Venmo قادرة على أخذ نصيبها.

تحويلات فورية

هل سئمت من تحويل الأموال من المحفظة الإلكترونية ثم انتظر عدة أيام حتى ترى هذا المبلغ في حسابك المصرفي؟ حسنًا ، يمكنك أن تقول وداعًا لتلك الأيام إذا كنت تستخدم Venmo ، لأنها تتيح لك إجراء تحويلات فورية. تم الإعلان عن هذا مرة أخرى في عام 2019. قبل ذلك ، كان تحويل الأموال إلى البنك الذي تتعامل معه يستغرق من 1-3 أيام ، حسب الحالة.

عند تحويل أموالك ، سيتم أيضًا تحصيل رسوم 1٪ على المبلغ الذي ترسله. يوجد حد أدنى للرسوم يبلغ 0.25 دولارًا أمريكيًا وحد أقصى قدره 10 دولارات أمريكية. يستغرق النقل ما يصل إلى 30 دقيقة فقط. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يحتاجون إلى المال في أسرع وقت ممكن ، فإن الأفراد ملزمون باستخدام هذا النوع من التحويل الفوري ، والذي في المقابل يمنح Venmo نصيبهم.

رسوم التبادل والسحب

بدأت Venmo في منح الأشخاص بطاقات الخصم في عام 2018. لذلك ، فإن أي شخص ينشئ حسابًا على النظام الأساسي  سيكون لديه بطاقة خصم. باستخدام هذا ، يمكنك الخروج مع أصدقائك والدفع مقابل المشروبات أو العشاء ، أو شراء عناصر مختلفة. عندما تكون مع أصدقائك ، لديك فرصة لتقسيم الفاتورة ، مما يجعل تطبيق Venmo أكثر ملاءمة.

البطاقة تحمل علامة Mastercard التجارية ، وهي تتيح لشركة Venmo جني الأموال. في الأساس ، تأخذ المنصة رسوم التبادل من التجار. بعد ذلك ، يتم تقسيم الرسوم بين كل من Venmo و Mastercard - وبالتالي ، يأخذون نصيبهم.

يمكنك أيضًا استرداد النقود ، وهذا سوف يفرض عليك رسومًا رمزية أيضًا. على سبيل المثال ، ستكلف رسوم السحب المحلي من أجهزة الصراف الآلي 2.50 دولار ، في حين أن رسوم السحب خارج البورصة ستكون 3.00 دولارات.

صرف شيك

يعد الشيك النقدي نوعًا جديدًا من الخدمات ، حيث تم إطلاقه فقط في يناير 2021. وقد أتاحت المنصة هذه الخدمة بحيث يمكن للمستخدمين بعد ذلك دفع رواتبهم ، بالإضافة إلى الشيكات التحفيزية التي تقدمها الحكومة. ومع ذلك ، هناك بعض المتطلبات لجعل ذلك ممكنًا.

تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه ، وكذلك تمكين بطاقة الخصم Venmo أو الإيداع المباشر. لإيداع الأموال في حسابك ، يجب عليك التقاط صورة للشيك. أولاً ، سوف يقوم Venmo بمراجعته. إذا كان كل شيء على ما يرام وتمت الموافقة عليه ، فسيتم إيداع الأموال في حسابك.

لهذه الخدمة ، سوف تتقاضى Venmo 1٪. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تدفع نقدًا بحد أدنى 5 دولارات.

برنامج الكاش باك

إذا كنت تمتلك بطاقة Venmo ، فستستفيد من تلقي مكافآت استرداد النقود من العديد من التجار ، مثل Papa Johns و Dunkin 'Donuts و Chevron وغيرهم. من خلال برامج استرداد النقود ، سيتم إعادة جزء من سعر الشراء إلى حسابك. نتيجة لذلك ، قد تكون أكثر ميلًا لإجراء عمليات شراء لدى هؤلاء التجار.

نتيجة لذلك ، فإن الشريك ، المعروف أيضًا باسم التاجر الذي يمنحك استرداد النقود ، سيدفع لشركة Venmo عمولة مقابل إحالة العميل. على هذا النحو ، يمكن لـ Venmo أن تربح من هذه الخدمة أيضًا.

الفائدة النقدية

أخيرًا ، الفائدة النقدية هي أيضًا طريقة تسمح لـ Venmo بجني بعض المال. Venmo قادرة على استخدام الأموال النقدية في الحسابات لإقراضها لمؤسسات مختلفة. يمكن أن يكون هذا البنك ، على سبيل المثال.

بعد ذلك ، يتلقون فائدة من البنك المذكور. تظهر Statista  أنه في عام 2019 ، بلغ صافي هامش الفائدة 3.35٪ لكل بنك في الولايات المتحدة

استنتاج

Venmo هو تطبيق مذهل يزداد شعبية مع مرور الوقت ، لا سيما عندما يكتشف الناس فوائده. على الرغم من أن النظام الأساسي يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الأموال ، فإن هذا لا يمنعهم من أخذ حصتهم الخاصة. عمليات السحب والتحويلات الفورية ومدفوعات Venmo هي بعض الطرق التي تستخدمها Venmo لتحصيل الرسوم من مستخدميها ، والتي تتيح لهم بعد ذلك جني بعض المال.

إذا كنت تريد استخدام Venmo ، فما عليك سوى التأكد من أنك على دراية بهذه الرسوم ، حتى لا تفاجأ.

تعليقات