القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يمكنك حقًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات من المنزل؟

هل يمكنك حقًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات من المنزل؟

عادةً ما أكتب عن الاستطلاعات مدفوعة الأجر ومواقع GPT ، ولكن هناك أيضًا طرق أخرى سهلة لتحقيق المزيد من المعلومات على الإنترنت.

إحدى الطرق هي اختبار المنتج الذي يتم تقديمه أيضًا في بعض الأحيان بواسطة مواقع الاستطلاع. ربما تكون قد سمعت عن اختبار المنتج أو رأيت الخيار في مواقع الاستطلاع ، وتتساءل عما إذا كان يمكنك حقًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات من المنزل؟

هذا صحيح إلى حد ما ، ويمكن أن تكون المشاركة في اختبارات المنتج رائعة. ومع ذلك فهي ليست للجميع.

في هذه المقالة ، سوف تتعلم بالضبط كيف يعمل ، وما أنواع المنتجات التي يمكنك اختبارها ، وما الذي ستربح منه ، والحصول على بعض الأمثلة من المواقع التي تقدم هذا الخيار.

لذلك إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك ، فستحصل على جميع الإجابات أدناه.

ما هو اختبار المنتج؟

دعنا ننتقل أولاً إلى أساسيات اختبار المنتج . يُطلق عليه أيضًا أحيانًا اختبار المستهلك وهو في الواقع بسيط للغاية.

غالبًا ما يكون لدى الشركات منتجات جديدة ترغب في اختبارها قبل إطلاقها أو لديها منتجات ترغب باستمرار في تحسينها. والسبب في ذلك هو التأكد من تلبية احتياجات المستهلكين.

في بعض الأحيان ، قد تبدو الفكرة رائعة أثناء تطوير منتج ما ، ولكنها لا تعمل في مواقف الحياة الواقعية ، أو ببساطة لا يحبها المستهلكون بقدر ما هو متوقع.

يمكن أن يوفر على الشركات الكثير من المال للحصول على تعليقات حول أشياء مثل هذه قبل البدء في الترويج للمنتجات وإنتاجها. هذا هو سبب استعدادهم لإنفاق الأموال على اختبار المنتجات.

ومع ذلك ، هناك أيضًا أسباب أخرى للشركات لتقديم اختبارات المنتج. في بعض الأحيان تكون طريقة لخلق ضجة حول منتج معين. إذا تمكنوا من إقناع الناس بتجربتها ومشاركة تجاربهم مع العائلة والأصدقاء ، فقد تكون طريقة رخيصة لجذب الانتباه.

لاحقًا في هذه المقالة ، سترى بعض الأمثلة للمواقع التي يمكنك الاشتراك فيها لتصبح أحد مختبري المنتجات. هناك مواقع مخصصة للغرضين المذكورين أعلاه. لذلك من الجيد معرفة الفرق ومعرفة ما هو متوقع إذا قررت الاشتراك في أي منها.

ما نوع المنتجات التي يتعين عليك اختبارها وكيف تعمل؟

تقدم المواقع المختلفة منتجات مختلفة. لذا فإن المنتجات التي يجب عليك اختبارها تعتمد بشكل كبير على المواقع التي تشترك فيها كمختبِر.

يمكنك دائمًا اختيار نفسك أيضًا إذا كنت ترغب في اختبار منتج معين أم لا ، ولن تضطر أبدًا إلى اختبار منتج لا ترغب في اختباره ، لمجرد أنك عضو.

بهذه الطريقة ، يكون اختبار المنتج مرنًا للغاية.

تحتوي معظم المواقع التي تقدم اختبارات المنتجات على العديد من المنتجات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن هناك أيضًا بعض المواقع التي لها علامة تجارية معينة فقط.

لذا ، إذا كانت لديك علامة تجارية معينة أنت من أشد المعجبين بها ، فإن الأمر يستحق النظر فيما إذا كان لديها لوحة اختبار خاصة بها. يمكنك عادة معرفة ذلك من خلال زيارة الموقع الرئيسي أو جوجل اسم المنتج + اختبار المنتج.

عادة ، بعد الاشتراك في موقع اختبار المنتج ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المنتجات التي ترغب في اختبارها. ثم سيتم إرسال المنتج إليك ، حتى تتمكن من اختباره في الوقت المناسب لك. بعد اختباره ، يتعين عليك بعد ذلك تقديم ملاحظات حول تجربتك.

كم يمكنك أن تربح عن طريق اختبار المنتجات؟

إذن ما هو المبلغ الذي يمكنك ربحه من خلال إجراء اختبارات المنتج وتقديم الملاحظات؟

يعتمد ذلك كثيرًا على المواقع التي تنضم إليها. بشكل عام ، لن يتم الدفع لك نقدًا.

ستمنحك غالبية الفرص المنتج الذي تختبره مجانًا ، وسيكون هذا هو راتبك. يمكن أن يكون ذلك أيضًا في بعض الحالات لطيفًا جدًا ويوفر لك الكثير من المال وهو وسيلة للحصول على أحدث المنتجات مجانًا.

لكنها لن تكون طريقة لربح المال في معظم الحالات. من المهم أيضًا معرفة أنه في بعض المواقع (عادةً تلك التي تحتوي على أفضل المنتجات وأكثرها شيوعًا للاختبار) ، لن تتمكن بالضرورة من اختبار المنتجات التي تطبقها للاختبار.

في كثير من الحالات ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اختبار المنتجات الشعبية ، وعادة ما يكون هناك كمية محدودة فقط من المنتجات المتاحة. لذلك ، سيكون هناك قرعة ، وإذا كنت من الأشخاص المختارين ، فستحصل على المنتج. لذلك ليس هناك ما يضمن حصولك على المنتجات التي تريدها.

7 فرص اختبار المنتج

أنت الآن تعرف المزيد عن ماهية اختبار المنتج وما يمكنك توقعه منه. إذن ، إليك بعض الأمثلة على المواقع حيث يمكنك الاشتراك كمختبِر للمنتج.
  1. Toluna Influencers:
    Toluna ليس فقط موقعًا يمكنك الاشتراك فيه لاختبار المنتجات. إنه أيضًا موقع استبيان ولديه العديد من الاستطلاعات في الأسبوع حيث يمكنك ربح النقود.
    إن الشيء العظيم في Toluna مقارنة بالأمثلة الأخرى هو أنها متوفرة في معظم البلدان ، ولديها مواقع خاصة بكل بلد في العديد من البلدان. ليس لديها الكثير من فرص اختبار المنتج وفي بعض البلدان ، ليس لديها هذا الخيار.
  2. ProductTesting USA & Product Testing UK :
    ProductTestingUSA و UK متماثلان إلى حد ما ولكنهما فقط لبلدين مختلفين كما يوحي الاسم. إنه أحد المواقع التي يتعين عليك فيها الفوز بسحب لتجربة المنتجات. ولكن يمكن أن يكون الأمر يستحق المحاولة لأنه يحتوي على بعض المنتجات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا ، إذا كنت محظوظًا. يمكنك اختبار الكثير من المنتجات المختلفة مثل حقائب اليد باهظة الثمن والهواتف والألعاب والمكياج وغير ذلك الكثير.
  3. BzzAgent:
    BzzAgent هو أحد المواقع التي تم إنشاؤها ليس فقط للحصول على تعليقات على المنتجات ولكن أيضًا لإنشاء ضجة حول المنتجات. عندما تختبر منتجًا ما ، فإن جزءًا من الاتفاقية هو أنه يجب عليك بعد ذلك نشر رأيك ورأيك على وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونات. وهي متوفرة في البرازيل وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة.
  4. Reebok Product Testing:
    لوحة Reebok هي واحدة من مواقع اختبار العلامات التجارية المحددة التي ذكرتها سابقًا في هذه المقالة. تم تصميم اللوحة لمساعدة Reebok في اختبار أحدث المنتجات قبل إصدارها.
    عليك أن ترقى إلى مستوى مطالب معينة لتصبح عضوًا ، وعلى سبيل المثال أن تمارس نشاطًا بدنيًا أسبوعيًا معينًا ، حيث يجب اختبار المنتجات بشكل فعال. إنه متاح للأسف فقط في الولايات المتحدة ، ولكن إذا كنت من محبي ريبوك ، فقد يكون الأمر يستحق التقدم بطلب للحصول عليه.
  5. Pinchme:
    في Pinchme ، يمكنك الاشتراك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على منتجات يومية مختلفة ترغب في اختبارها. سيتم بعد ذلك إرسال مربع يحتوي على العينات التي يمكنك تجربتها ثم تقديم ملاحظاتك. المنتجات التي يمكنك الحصول عليها مجانًا لتجربتها أو ليست باهظة الثمن مثل المنتجات الموجودة على ProductTestingUSA على سبيل المثال ، ولكن من الأسهل أيضًا الحصول على المنتجات. عليك فقط أن تكون سريعًا بما يكفي لاختيار المنتجات عند إصدارها كل ثلاثاء. إنه متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.
  6. Smiley360:
    يقدم لك Smiley360 تجربة أنواع مختلفة من المنتجات. تحصل على المنتج مجانًا ثم يتعين عليك تقديم ملاحظات إلى الشركة التي تقف خلفك. يمكنك ربح نقاط من خلال مشاركة رأيك حول المنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وكلما زادت مشاركتك ، زادت المنتجات التي ستكون مؤهلاً للاختبار. إنه متوفر فقط في الولايات المتحدة وكندا.
  7. اختبار منتجات L'oréal:
    L'oréal هي شركة أخرى لديها لوحة اختبار خاصة بها ، حيث يمكنك التسجيل كعضو. يمكنك بعد ذلك اختبار أحدث المنتجات إذا قدمت ملاحظات بعد ذلك. هناك اختبارات للمنتجات تتم في الشركة نفسها ، ولكن إذا كنت لا تعيش في تلك المناطق المحددة ، فيمكنك أيضًا إرسال المنتجات واختبارها في المنزل.

ما سبق أمثلة قليلة. هناك المزيد من المواقع حيث يمكنك التسجيل لاختبار المنتجات.

إذا لم يكن أي من الأمثلة الواردة في القائمة متاحًا في بلدك ، أقترح على جوجل "اختبار المنتج" + بلدك ومعرفة ما سيحدث. أيضًا ، إذا كانت هناك علامات تجارية معينة ترغب في اختبارها ، فحاول التحقق من موقعها على الويب. هذا متاح في الغالب للعلامات التجارية الكبرى.

الأفكار النهائية - هل يستحق الانضمام إلى لوحات اختبار المنتج؟

في رأيي ، قد يكون من المفيد الاشتراك في لوحات اختبار المنتج. يمكن أن تكون طريقة رائعة للحصول على بعض المنتجات الجديدة مجانًا.

أنا شخصياً لا أحب المواقع التي يجب أن أشارك فيها على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من الصفقة ، لكن هذا بالطبع مسألة تفضيلات شخصية.

تذكر أيضًا قراءة الشروط قبل التسجيل حتى تعرف بالضبط ما توافق عليه.

ومع ذلك ، لا يجب عليك التسجيل في مواقع اختبار المنتجات إذا كان هدفك الرئيسي هو ربح المال. كما ترى ، فإن غالبية المواقع لن تدفع لك نقدًا ، ولكن في منتجات (أحيانًا منتجات لطيفة جدًا). ولن تتمكن دائمًا من الحصول على المنتجات نظرًا لوجود العديد من الأشخاص المهتمين.

إذا كنت مهتمًا بجني الأموال عبر الإنترنت من خلال إبداء رأيك ، فأنا شخصياً أحب حقًا خيار الاستطلاعات المدفوعة ، كما تعلم على الأرجح ، إذا كنت قد قرأت أيًا من مقالاتي الأخرى.

إذا كانت لديك أي خبرة في اختبار المنتجات بنفسك ، أو كنت عضوًا في أي من المواقع المذكورة وترغب في مشاركة تجربتك ، يسعدني أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات