القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 15 بديل Product Hunt للبحث عن المنتجات لعام 2022

افضل 15 بديل Product Hunt للبحث عن المنتجات لعام 2022



Product Hunt هو موقع إلكتروني أمريكي يتيح للمستخدمين اكتشاف المنتجات الجديدة ومشاركتها . يتميز بأفضل المنتجات الجديدة كل يوم ، مدرجة بتنسيق خطي.

هذا الموقع لديه نظام تصويت ونظام تعليقات. وتتميز المنتجات الحاصلة على أكبر عدد من الأصوات بأعلى قائمة كل يوم.

يتم تصنيف هذه المنتجات في فئات. على سبيل المثال ، هناك أربع فئات: منتجات التكنولوجيا (منتجات الأجهزة وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتطبيقات الويب وما إلى ذلك) ، والألعاب (الهاتف المحمول والويب وألعاب تطبيقات الكمبيوتر) والبودكاست والكتب.

عادة ، يمكن لجميع الأعضاء إرسال المنتجات إلى هذا الموقع. ومع ذلك ، لإرسال منتج على Product Hunt ، فأنت بحاجة إلى عنوان URL للمنتج وشعار وعنوان.


وفقًا لمؤسسها ، Ryan Hoover ، اكتشفت Product Hunt أكثر من 150 مليون منتج عبر 55000 شركة.

يتميز Product Hunt أيضًا بقائمة بريد إلكتروني يومية ، والتي ترسل للمستخدمين المشتركين أهم منتجات اليوم السابق (عمليات الصيد) والمجموعات المميزة.

علاوة على ذلك ، تحتوي الكتب والألعاب على نسخة من الملخص.

ومع ذلك ، فإن موقع ويب واحد "مشاركة واكتشاف منتج جديد" لا يكفي في عالم به منافسة شديدة. إلى جانب ذلك ، هناك عدد متزايد من المنتجات التي يجب مشاركتها واكتشافها.

وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد المواقع المماثلة. لذلك ، يجب ألا "تضع بيضك في سلة واحدة" لأن هناك العديد من أفضل بدائل Product Hunt التي يمكنك تجربتها.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل بدائل Product Hunt.

أفضل بدائل البحث عن المنتجات

1. BetaList


BetaList هو موقع ويب يساعد المستخدمين على اكتشاف وإيجاد وصول مبكر إلى أحدث الشركات الناشئة عبر الإنترنت.

باستخدام BetaList ، يمكن لرواد الأعمال الإعلان عن إطلاقهم للشركات الناشئة لجمهور من المستخدمين الأوائل. عادة ، هؤلاء هم المستخدمون المستعدون لتقديم ملاحظاتهم.

ستساعدك المعلومات المفيدة التي ستحصل عليها في BetaList في ملاحظة العديد من ميزات المنتج المحيطة بآخر الشركات الناشئة. سيساعدك أيضًا في ملاحظة كيفية عمل هذه الكيانات.

مثل Product Hunt ، تقسم هذه المنصة شركاتها الناشئة إلى العديد من الفئات بناءً على الموضوع والاهتمامات الجديرة بالملاحظة.

على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى نقاط شاملة في منتجات مختلفة. يساعدهم هذا في الحصول على معلومات عن مجموعات مختلفة دون القفز عبر عدة مواقع.

كما يسمح BetaList للمستخدمين بالتعليق وإبداء الإعجاب بالمنتجات على المواقع. يمكنك أيضًا البحث عن المنتجات بناءً على موقعك الجغرافي.

علاوة على ذلك ، يتم تحديث هذا النظام الأساسي يوميًا للسماح للمستخدمين بمعرفة جميع الشركات الناشئة المحتملة الفريدة.

2. Slant


Slant عبارة عن نظام أساسي لتوصية المنتجات يساعد على توصيل المستخدمين بأفضل المنتجات.

مع سلانت ، لا تحتاج إلى إضاعة المال والوقت في إيجاد حلول لمشاكلك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على معلومات من المتحمسين في جميع أنحاء العالم من خلال توصيات المنتج.

تم بناء سلانت على فلسفة أنه لا يوجد سوق للليمون. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين اتخاذ قرار مشابه يتخذه خبير لأي منتج.

على عكس Product Hunt ، يتم تنظيم المعلومات الموجودة على Slant حول مشكلة ، وليس منتجًا. على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى أفضل منتج فحسب ، بل تحتاج إلى أفضل منتج يلبي احتياجاتك.

علاوة على ذلك ، يؤمن سلانت بقوة المجتمع. على سبيل المثال ، يستخدم المستخدمون المنتجات ويشعرون بها ويرونها في سياق حياتهم. على سبيل المثال ، سيوصي المستخدمون على Slant فقط بما استخدموه ويعرفون أنه صحيح وأفضل.

Slant هي في جوهرها منصة حيث يتحكم المستخدمون في السوق. على سبيل المثال ، على الرغم من فشل المنتجات أو نجاحها على أساس الجدارة ، تسمح Slant للأشخاص بمشاركة أفكارهم حول المنتجات.

3. AlternativeTo


AlternativeTo هو نظام أساسي يتيح للمستخدمين العثور على بدائل لبرامج كمبيوتر سطح المكتب والبرامج المستندة إلى الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة .

تعتمد هذه البدائل على البرامج والتطبيقات التي تعرفها بالفعل بدلاً من الفئات غير المفيدة.

بخلاف Product Hunt ، لا يتم ترتيب البرامج والتطبيقات الموجودة على AlternativeTo في فئات. كل برنامج له قائمة البدائل الخاصة به. هذا يسمح لمقاربة قائمة أكثر تفصيلاً.

يسمح AlternativeTo للمستخدمين أيضًا بالبحث عن البرامج حسب العلامة. يمنحك هذا خيارًا بديلاً للعثور على البرامج ذات الصلة.

كما يسمح للمستخدمين بتضييق نطاق بحثهم من خلال التركيز على أنواع تراخيص وأنظمة أساسية معينة ، مثل "البرامج المجانية للاستخدامات غير التجارية".

على الرغم من أن AlternativeTo يسرد جميع المعلومات الأساسية مثل نوع الترخيص والنظام الأساسي في الجزء العلوي من كل إدخال ، إلا أنه لا يحتوي على جدول مقارنة يسرد التطبيقات أو ميزات البرامج جنبًا إلى جنب.

مع AlternativeTo ، يمكن لأي مستخدم التسجيل والتوصية ببدائل جديدة. يمكن للمستخدمين المسجلين أيضًا تحديث أي معلومات موجودة حول إدخالات المنتج الحالية.

ومع ذلك ، تتم مراجعة التوصيات قبل ظهورها للجمهور.

4. SimilarSites


إن SimilarSites.com هو موقع ويب مبتكر للتوصية يبحث في الإنترنت لتزويد المستخدمين بمزيد من المحتوى الذي يحبونه.

إنها تخترق مجموعة الويب من خلال العثور على مواقع ويب مماثلة لتلك التي تتصفحها. يعتمد هذا على بنية الويب والمحتوى ذي الصلة وتحليل الارتباط وسلوكيات تصفح المستخدم التفصيلية.

باستخدام أكثر من 25 موقعًا فريدًا مشابهًا ، يأخذ موقع SimilarSites لقطة من الخارج والداخل للموقع.

بمجرد تحليله ، يتم تصنيف الموقع بفهرس ضخم للبيانات. يضمن ذلك حصول المستخدمين على أفضل اختيار للنتائج وأكثرها صلة.

من خلال هذه النتائج ، يمكن للمستخدمين فهم كيفية اتصال المواقع بناءً على ؛

  • كثافة الكلمات الرئيسية
  • محتوى
  • تمت زيارة المواقع الإلكترونية أيضًا
  • وضع العلامات / موضوع التشابه

على غرار Product Hunt ، يعتمد موقع SameSites.com على تقييمات المستخدمين وتقييماتهم لتزويد المستخدمين بأفضل خيار للمنتج. هذه هي في المقام الأول آراء ولدت من قبل المجتمع من قبل البشر.

5. Softpedia


Softpedia هو برنامج جديد وموقع ويب يستضيف العديد من البرامج القابلة للتنزيل ويفهرسها ويراجعها. ثم تنقل الأخبار حول موضوعات العلوم والتكنولوجيا.

يكتب موظفو Softpedia تقييمات المضيف على Softpedia. تتضمن كل مراجعة تقييمًا من واحد إلى خمسة. كما يتضمن أيضًا تصنيفًا عامًا قد يساهم فيه أي مستخدم زائر.

تمامًا مثل Product Hunt ، يتم تنظيم المنتجات على Softpedia في فئات. يمكن للمستخدمين فرز هذه الفئات بناءً على عدد التنزيلات أو أحدث التحديثات أو التقييمات.

يمكن أيضًا فصل البرامج التجارية (وتجاربها) والبرمجيات الحرة.

تعرض Softpedia أيضًا أجنحة افتراضية للمنتجات الخالية من برامج التجسس والوصلات التجارية وبرامج الإعلانات المتسللة.

من ناحية أخرى ، يتم تمييز المنتجات التي يُحتمل أن تكون غير مرغوب فيها من قبل المستخدمين. يساعد هذا المستخدمين على اتخاذ قرارات مدروسة حول المنتجات.

من الضروري أيضًا ملاحظة أن Softpedia لا تعيد حزم البرامج للتوزيع. على سبيل المثال ، يوفر فقط تنزيلات البرامج في شكلها الأصلي أو كروابط لتنزيلات المطورين.

تتم استضافة بعض المنتجات على خوادم Softpedia إذا تمت إزالتها من موقع مطوريها.

6. Software Informer


Software Informer عبارة عن منصة تهدف إلى تزويد المستخدمين بأحدث المعلومات حول البرنامج الذي يستخدمونه.

على سبيل المثال ، يقوم Software Informer بإخطار المستخدمين متى توفر إصدار أحدث أو أحدث من البرنامج. كما يوفر لهم رابطًا لتنزيل التحديثات.

مثل Product Hunt ، يتيح Software Informer للمستخدمين تتبع الأسئلة والاقتراحات والتعليقات على البرامج المقابلة.

علاوة على ذلك ، فإن Software Informer هي شبكة اجتماعية مرتبطة بالبرمجيات بالكامل مقترنة ببرنامج SI Client. هذا يسمح للمستخدمين بما يلي:

  • شارك رأيهم في أي منتج
  • قابل المستخدمين الذين لديهم اهتمامات مماثلة في المنتجات
  • اطرح الأسئلة واعثر على تعليقات من المستخدمين ذوي الخبرة على أي منتج
  • ابحث عن أفضل برنامج أو منتج وفقًا لاحتياجاتهم.

7. Apple App Store


Apple App Store عبارة عن منصة تتيح للمستخدمين اكتشاف مئات الآلاف من الألعاب والتطبيقات. كما يسمح للمستخدمين بتنزيل هذه الألعاب والتطبيقات لأجهزة iOS الخاصة بهم.

كما هو الحال في Product Hunt ، يتم تنظيم التطبيقات والألعاب الموجودة على Apple App Store في فئات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين تصفح متجر تطبيقات Apple للألعاب والتطبيقات للترفيه والأعمال وغير ذلك الكثير.

لطالما كان Apple App Store نظامًا أساسيًا آمنًا وموثوقًا به وآمنًا لسنوات عديدة لاكتشاف الألعاب والتطبيقات وتنزيلها .

ومع ذلك ، فإن متجر تطبيقات Apple هو أكثر من مجرد واجهة متجر للألعاب والتطبيقات. على سبيل المثال ، أصبحت وجهة مبتكرة توفر للمستخدمين تجربة رائعة.

هذا يعني أن متجر تطبيقات Apple يضمن أن الألعاب والتطبيقات التي يقدمونها تخضع لأعلى معايير المحتوى والأمان والخصوصية. هذا لأن App Stores توفر أكثر من مليون لعبة وتطبيق ، وتسعى جاهدة لجعل المستخدمين يشعرون بالرضا عن استخدام منتجاتهم.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتج (اللعبة أو التطبيق) الذي يكتشفونه. يتضمن ذلك معلومات مثل مراجعات المنتج والتعليقات ولقطات شاشة المنتج.

8. Swaggable


Swaggable عبارة عن منصة اكتشاف تمنح المستخدمين فرصة لتلقي منتجاتهم المفضلة مجانًا. كل ما يحتاجون إليه هو النقر على زر "أريدها" في كل صفحة منتج.

من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين لاستخدام منتجاتهم المفضلة ، يمكن لهذا النظام الأساسي مساعدتهم تلقائيًا في إنشاء مراجعات رائعة لمنتجاتهم.

على عكس Product Hunt ، يتم منح المستخدمين الذين يشاركون مراجعاتهم على Swaggable خصومات حصرية على مشترياتهم من المنتجات.

ومع ذلك ، لا تحصل على دعوات لتجربة عينات مجانية من المنتجات المتوفرة حاليًا على المنصة من أكثر من 500 علامة تجارية.

يشجع Swaggable المستخدمين على التفاعل مع مختلف العلامات التجارية مقابل منتجاتهم المفضلة. هذا يساعد في الحصول على انطباع اجتماعي أفضل عن المنتجات.

9. Curisma


Curisma عبارة عن منصة تسوق اجتماعية تشير إلى نفسها على أنها "شبكة ذوق اجتماعي". إنه المكان الذي يكتشف فيه المستخدمون المنتجات التي يشاركها مستخدمون آخرون لديهم اهتمامات مماثلة.

يقتصر Curisma على المنتجات التي تتميز بأحدث التصميمات والتقنيات.

تمامًا مثل Product Hunt ، يتم تنظيم المنتجات على Curisma في فئات مختلفة. تشمل هذه الفئات ملحقات الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ومنتجات DIYers.

يمكن لأي مستخدم مشاركة المنتجات على Curisma. يُسمح لتجار التجزئة بالمشاركة أيضًا.

لبدء استخدام Curisma ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف التاجر الخاص بك. يتيح لك ملف التعريف هذا إضافة روابط إلى صفحات الوسائط الاجتماعية وشعار الشركة وموقع التجارة الإلكترونية .

نظرًا لأن Curisma تشجع المستخدمين على مشاركة المنتجات من مواقعهم وغيرها ، نادرًا ما يحصل المستخدمون الذين يستخدمون النظام الأساسي للترويج الذاتي على متابعين.

علاوة على ذلك ، تشجع Curisma المستخدمين على أنه بخلاف إضافة المنتجات أو مشاركتها ، يجب على المستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين والمشاركة في مناقشات المنتجات المختلفة.

10. Shopzilla


Shopzilla هو محرك بحث قيم يتيح للمستخدمين اكتشاف المنتجات بسرعة.

على غرار Product Hunt ، يتم تنظيم المنتجات على Shopzilla في فئات. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين اكتشاف المنتجات في الفئات والأقسام والصفقات الساخنة الرائعة.

إذا كنت تفكر في مناسبة خاصة أو عطلة كبيرة ولكنك في حيرة من أمرك بشأن المنتج أو الهدية التي تريد شراؤها ، ففكر في Shopzilla. على سبيل المثال ، يتيح للمستخدمين الوصول إلى مئات الآلاف من المنتجات من أكثر من 500 علامة تجارية.

نظرًا لقدرة Shopzilla على عرض منتجات متعددة ، ستزداد فرص المستخدمين في أن تصبح علامتهم التجارية أو منتجهم مألوفًا بين الجماهير المحتملة. ستقوم هذه الجماهير ، بدورها ، بزيارة موقعك لشراء المنتجات في المستقبل.


11. InSparq


InSparq عبارة عن منصة لاكتشاف المنتجات لثلاثة منتجات رئيسية. تساعد هذه المنتجات تجار التجزئة أو التجار في إشراك عملائهم وزيادة مبيعاتهم.

يتم تنظيم كل منتج على inSparq في فئات مدمجة في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بالتاجر. يشملوا؛

  • اخبر صديق. يسمح هذا المنتج للمستخدمين بدعوة الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي للتسجيل في موقع التاجر.
  • أداة المشاركة الاجتماعية. يمكن للمستخدمين مشاركة منتجاتهم عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Pinterest وما إلى ذلك. عادةً ما يقدم التجار حوافز لتشجيع المستخدمين على مشاركة الأداة وتخصيصها لتتناسب مع شكل المنصة وأسلوبها.
  • يعيش Pinboard. إنه يحول موقع التجارة الإلكترونية إلى خلاصة تشبه Pinterest للمنتجات التي تتجه في الوقت الفعلي. يتم تجميع كل مشاركة أو شراء منتج في الوقت الفعلي على الخلاصة.

12. BzzAgent


BzzAgent عبارة عن منصة مبتكرة لاكتشاف المنتجات تساعد المستخدمين في تجربة المنتجات ومشاركة تجاربهم.

بخلاف Product Hunt ، يمنح BzzAgent المستخدمين استبيانًا سريعًا لفهم تفضيلات منتجاتهم. ثم يستهدف BzzAgent المستخدمين بالمنتجات ذات الصلة. هذا يزيد من عدد "BzzAgents" لبيع العلامات التجارية.

تساعد المراجعات والكلمات الشفهية المستخدمين في زيادة ثقتهم في التسوق من العلامات التجارية المتنامية.

على سبيل المثال ، تتم مراقبة المعلومات التي تتم مشاركتها على BzzAgent من قبل العملاء المحتملين الذين يميلون إلى الشراء بناءً على تجارب المنتج الفعلية.

لذلك ، من خلال نشر الوعي بمنتجاتك من خلال هذه المنصة ، ستتمكن من جذب منشئي الطنانة المؤثرين لبيع منتجاتك وعلامتك التجارية.

13. Wooplr


Wooplr عبارة عن منصة لاكتشاف الأزياء تُبقي المستخدمين على اطلاع بأحدث الاتجاهات. كما أنه يوفر محتوى يمكن أن يلهم المستخدمين للتواجد دائمًا ومعرفة المزيد عن منتجاتهم المفضلة.

على سبيل المثال ، يلهم مدونو الموضة وأيقونات الموضة ليكونوا جزءًا من هذه المنصة. يمكنهم مشاركة نصائحهم وملابسهم الفريدة لتتناسب مع حاصل أسلوب العميل.

على غرار Product Hunt ، سيساعدك الحصول على منتجاتك على Wooplr في تحقيق أقصى استفادة من مجموعات الأزياء الموسمية الخاصة بك . هذا يعتبر بشكل خاص أن الموضة تتلاشى مع مرور الوقت.

علاوة على ذلك ، يتيح Wooplr للمستخدمين الحصول على عملية إدارة جرد دقيقة لمنتجات بيعهم.

14. Influenster


Influenster عبارة عن منصة اكتشاف منتجات أكثر جاذبية تتيح للمستخدمين اكتشاف منتجات جديدة. يمكنهم أيضًا إجراء عمليات شراء ومشاهدة البرامج التعليمية وقراءة أخبار الجمال ومشاركة منتجاتهم المفضلة على منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

يتيح Influenster للمستخدمين الوصول إلى تجربة تسوق الكل في واحد من سطح المكتب والكمبيوتر المحمول. على سبيل المثال ، لا يتعين عليهم التمرير عبر العديد من علامات تبويب المتصفح والمواقع عبر الويب.

مع زيادة مراجعات المنتج ، يحصل المستخدمون على Influenster على مزيد من المعلومات. هذا يساعد في تجنب الارتباك أثناء اتخاذ القرارات بشأن منتجاتهم المفضلة.

الشيء الجيد في وجود منتجاتك على Influenster هو أنه يمكنك بسرعة توقع ظهور منتجاتك في التأثير على المصادر التعليمية مثل الأدلة الموسمية في اللحظة الأخيرة ، ومجموعة Sneak Peak ، وما إلى ذلك.

هذه الآن بعض المنصات الموصى بها بشدة للمستخدمين الذين يتسوقون عبر الإنترنت.

15. BetaTesting


BetaTesting عبارة عن منصة ممتازة لاكتشاف المنتجات للمبدعين والمستخدمين.

تمامًا مثل Product Hunt ، يتيح BetaTesting للمستخدمين اكتشاف منتجات جديدة ورائعة. يحصل منشئو المحتوى في BetaTesting على التحقق مما إذا كانت منتجاتهم ستعمل أم لا.

كما يسمح للمستخدمين بمعاينة المنتجات التي يعمل عليها الأشخاص. إلى جانب ذلك ، يمكنك الحصول على فرصة للحصول على إصدار تجريبي خاص لتطوير المنتجات.

مع BetaTesting ، يمكنك المشاركة في مجموعات التركيز. على سبيل المثال ، يكافأ المشاركون بأموال فعلية.

يعتبر BetaTesting أكثر إثارة للاهتمام لأنه يمكنك حث مستهلكين آخرين للمنتج على التسجيل للحصول على حساب. نتيجة لذلك ، تحصل على ترقية إلى حساب Pro.

علاوة على ذلك ، يضمن BetaTesting ما يصل إلى 10 دعوات تجريبية خاصة كل عام.

افكار اخيرة

أفضل بديل لـ Product Hunt هو Slant. يتم تنظيم معلومات المنتج على Slant حول مشكلة ، وليس منتجًا. على سبيل المثال ، لا تحتاج فقط إلى أفضل منتج بل أفضل منتج يلبي احتياجاتك.

تم بناء Slant أيضًا على فلسفة أنه يمكن للمستخدمين اتخاذ قرار مماثل يتخذه خبير لأي منتج.

كما يسمح للمستخدمين بالتحكم في السوق. على سبيل المثال ، يحصل المستخدمون على فرصة لمشاركة أفكارهم حول المنتجات.

نوصي بشدة باستخدام Slant على بدائل Product Hunt الأخرى بسبب هذه الأسباب والعديد من الأسباب الأخرى المذكورة في هذه المقالة.

ومع ذلك ، فإن الأمر متروك لك لاختيار قاعدة بدائل Product Hunt المفضلة لديك.

تعليقات