القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح BNB Miner - لربح العملة الرقمية؟ (التفاصيل الكاملة)

شرح BNB Miner - لربح العملة الرقمية؟ (التفاصيل الكاملة)

إذا كنت ترغب في ربح BNB بسرعة ، يمكن أن يبدو BNB Miner جذابًا بالتأكيد. لكن عليك التفكير في المخاطر قبل البدء. إذا كان لديك أموال لتنفقها ، فقد يكون من المفيد التفكير ولكن تأكد من فهمك الكامل للمخاطر قبل الاستثمار.

أبحث دائمًا عن طرق لربح المزيد عبر الإنترنت - وأنا أحب الطرق التي تدفع بالعملات الرقمية. لقد صادفت مؤخرًا موقعًا يسمى BNB Miner يدعي أنه يمكنك ربح مئات الدولارات بشكل سلبي يوميًا.

في شرح BNB Miner هذه ، ستتعرف على التفاصيل الكاملة لما يقدمه هذا الموقع حتى تعرف ما يمكن توقعه منه قبل أن تنضم إليه. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كان الأمر يستحق استثمار وقتك فيه أم لا. 

ما هو BNB Miner وماذا يقدم؟

BNB Miner هي في الواقع منصة استثمار تتيح لك ربح المال عبر التشفير. سيسمح لك حقًا بالربح ، ولكنه ينطوي أيضًا على بعض المخاطر التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الانضمام.

فهل يستحق وقتك واستثمارك؟ أفضل طريقة للإجابة على هذا السؤال هي أن تفهم أولاً كيف يعمل. للقيام بذلك ، يتعين علينا فحص فرصة الربح التي يوفرها.

فرصة الربح - التعدين

لكي تربح من BNB Miner ، عليك فقط أن تصبح أحد عمال المناجم. ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أوضح أن هذه الطريقة ليست مثل التعدين التقليدي للعملات الرقمية الذي يتم إجراؤه حيث يتعين عليهم إنشاء منصة تعدين لتعدين البيتكوين والإيثيريوم وغيرها من العملات الرقمية.

لبدء الربح ، عليك فقط استئجار عمال مناجم باستخدام BNB في محفظتك الرقمية.

الفكرة بسيطة جدا. بمجرد التسجيل كعضو ، سيتعين عليك الاستثمار في BNB باستخدام محفظة تشفير يدعمها BNB Miner (Metamask أو WalletConnect أو Binance Chain Wallet).

بمجرد تحديد مبلغ BNB الذي تريد استثماره ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "Hire Miners" لبدء عملية الربح.

بمجرد النقر فوق الزر ، سترى إشعارًا من محفظتك الرقمية يطلب منك تأكيد المعاملة. فقط تأكد من الموافقة عليها لإكمال العملية. بعد ذلك ، ما سيحدث هو أن عمال المناجم سيبدأون في التعدين لمدة 24 ساعة.

سترى تقدم عمال المناجم ومقدار BNB الذي تم تعدينه. بعد 24 ساعة ، سيكون البرميل ممتلئًا ، وستتوقف عن الربح ، لذا عليك التأكد من إفراغ البرميل مرة واحدة على الأقل يوميًا. سوف تربح ما يقرب من 3٪ مما استثمرته.

الآن ، كما ترى في الصورة أعلاه ، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحصيل أرباحك. يمكنك اختيار خيار "Compound" أو خيار Pocket Your BNB. لكن ما الفرق بين الاثنين؟

حسنًا ، إذا اخترت خيار "المركب" ، فإن ما سيحدث هو أنك ستقوم بشكل أساسي بعملية الربح مرة أخرى. سيأخذ BNB Miner جميع BNB الملغومة ويستثمرها مرة أخرى ويوظف المزيد من عمال المناجم. الفرق هو أنك استثمرت المزيد من BNB هذه المرة ، وبالتالي ، ستربح المزيد.

إذا اخترت "Pocket Your BNB" ، فإن ما سيحدث هو أن عملة BNB التي تم تعدينها والموجودة في برميلك سيتم إيداعها في محفظتك الرقمية. بطريقة ما ، سيكون مضاعفة أرباحك أكثر ربحية ، ولكن لا تزال هناك مخاطر مرتبطة بهذا النوع من الإستراتيجية. لاحقًا ، سأناقش أفضل استراتيجية يمكنك اتباعها لزيادة أرباحك.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها BNB Miner. كما ترى ، سيتطلب منك القليل من الجهد. لكن عليك أن تستثمر القليل من المال من أجل البدء في الربح. ستحتاج إلى شراء BNB من أي منصة تشفير (أوصي باستخدام Binance ) ثم إيداعه في محفظة التشفير التي ستستخدمها لـ BNB Miner.

كيف يقومون بالدفع لك؟

الآن بعد أن عرفت كيف تربح من BNB Miner ، دعنا نتحدث عن كيفية جني الأموال. إذا لم يكن الأمر واضحًا الآن ، فاسمحوا لي أن أكرر. تتعامل هذه المنصة فقط مع التشفير BNB ولا شيء آخر. لذا ، إذا لم تكن مهتمًا بربح BNB ، فهذا ليس لك.

الحصول على الأموال عملية بسيطة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. كما أوضحنا سابقًا ، يستغرق إكمال كل جلسة تعدين وتعبئة برميل BNB 24 ساعة. لكن قرار الحصول على الأموال متروك لك.

يمكنك اختيار مضاعفة أرباحك أو جني أرباح BNB من التعدين. لذلك ، كما هو موضح أعلاه ، الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في مواصلة التعدين أو سحب أرباحك. ومع ذلك ، إذا قررت سحب أرباحك ، فضع في اعتبارك أنه لا يمكنك سحب كامل مبلغ BNB المستثمر.

ما يمكنك سحبه إلى محفظتك الرقمية هو فقط الفائدة التي جنيتها من التعدين الموجود في البرميل. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تدرك أنه في كل مرة تقوم فيها بتجميع أو حتى جيب BNB ، ستكون هناك رسوم غاز متضمنة. هذا يعني أنه في كل مرة تقوم فيها بإجراء على المنصة ، ستكون هناك رسوم متضمنة.

عندما كنت أقوم بإجراء الاختبار ، كانت رسوم الغاز 0.00043 BNB. ستعتمد القيمة الدقيقة لهذه الرسوم على سعر صرف BNB ، ولكن أثناء الاختبار ، كانت حوالي 0.10 دولار. لذلك ، هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل صرف الأموال.

تحتاج إلى التأكد من أن المبلغ الذي تدفعه أعلى بكثير من رسوم الغاز حتى يكون الأمر يستحق ذلك.

لذا ، لتوضيح الأمور ، يمكنك صرف النقود في أي وقت تريده ، لكن المبلغ الذي يمكنك صرفه سيكون فقط الفائدة التي ربحتها. سيبقى المبلغ الأولي المستثمر على المنصة. ويمكنك فقط استخدام Metamask أو WalletConnect أو Binance Chain Wallet كخيارات السحب النقدي.

نظام الدفع الخاص بـ BNB Miner معقد بعض الشيء إذا كنت جديدًا في مجال العملات الرقمية. ولكن إذا كنت بالفعل مستثمرًا مشفرًا متمرسًا ، فسيكون من السهل جدًا فهم ذلك.

كم من المال يمكنك ان تربح؟

كما هو الحال مع أي منصة استثمار ، يعتمد المبلغ الذي يمكنك ربحه على المبلغ الذي ترغب في استثماره. نظرًا لأن BNB Miner سيسمح لك بربح 3 ٪ مما ستستثمره يوميًا ، فمن المحتمل أن تربح مبلغًا كبيرًا ، ولكن عليك التحلي بالصبر.

تم تصميم BNB Miner للأفراد ذوي الرؤية طويلة المدى وفقًا للموقع نفسه. إنه ليس لأولئك الذين يريدون أرباحًا فورية تلحق الضرر بالآخرين في نهاية المطاف. لذلك ، تحتاج حقًا إلى التحلي بالصبر قليلاً مع هذه المنصة إذا كنت ترغب في ربح مبلغ كبير.

الآن ، أفضل استراتيجية يمكنك اتباعها لتعظيم أرباحك هي اللعب مع TVL (القيمة الإجمالية المقفلة). ما يمكنك القيام به هو الاستمرار في التركيب حتى تصل إلى TVL معين ثم تضعه في الجيب بمجرد وصولك إلى TVL الذي تستهدفه. ثم اشطفها وكررها.

من خلال القيام بذلك ، ستدفع لنفسك راتباً. إنها استراتيجية جيدة لاستعادة الاستثمار الأولي الذي وضعته في المنصة. بعد استرداد الاستثمار الأولي ، يمكنك الحصول على المزيد من الحريات عندما تريد الحصول على BNB الخاص بك.

بشكل عام ، أود أن أقول إن الأرباح المحتملة لـ BNB Miner جيدة جدًا ، ولكن عليك إنشاء خطة قوية لزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى.

ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر التي يجب أن تكون على دراية بها .

نظرًا لأن المخاطر مهمة جدًا يجب أن تكون على دراية بها ، فلنراجعها في قسم منفصل أدناه.

المخاطر التي يجب أن تكون على دراية بها

بادئ ذي بدء ، عليك أن تدرك أن أي استثمار تشفير عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر. ويتحمل عمال المناجم مثل BNB Miner مخاطر أكثر من استثمارات التشفير العادية.

كما ترى ، فإن مواقع التعدين مثل هذه لن تعمل إلى الأبد . وعندما يتم إيقاف تشغيله في النهاية ، سيتم فقد المبلغ الذي تركته على المنصة. لذلك ، إذا لم تسترد استثمارك الأولي بعد وتم إغلاق الموقع ، فسوف تخسر المال.

ونظرًا لأنك لن تكون قادرًا على سحب كل ما تبذلونه من BNB دفعة واحدة ، فهناك احتمال كبير أنه سيكون هناك BNB متبقيًا في حسابك عندما يتم إغلاق الموقع في النهاية. ولكن إذا كنت قد استعدت بالفعل استثمارك الأولي وحققت أرباحًا ، فلن يضر ذلك كثيرًا.

لكن هذه مخاطرة حقيقية. نعم ، BNB Miner هو عامل منجم يعمل لفترة طويلة مقارنة بعمال المناجم المماثلين الآخرين الذين يغلقون عادة بعد بضعة أشهر.

هذا لا يعني ، مع ذلك ، أنه يمكن أن يستمر إلى الأبد.

أيضًا ، أبلغني العديد من المستخدمين أنهم يواجهون مشاكل في الحصول على زيادة في TVL الخاصة بهم حتى لو كانت تتراكم كثيرًا. على موقع BNB Miner ، يقول أنه ستكون هناك تقلبات في TVL اعتمادًا على الإجراءات المشتركة للمجتمع ، ولكن هذا هو كل التفسير الذي يمكنك الحصول عليه حول هذا الأمر.

شخصيا ، لقد رأيت حتى الآن زيادة يومية في TVL الخاص بي ولكن العديد من المستخدمين أبلغوا أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لهم ، وللأسف ، لا يمكنني تقديم تفسير جيد لذلك لأن كل المعلومات التي لديهم حول هذا هي ما أذكره أعلاه .

لذلك ، من الخطر للغاية الاستثمار في منصة مثل هذه ، وفي رأيي ، يجب ألا تستثمر أي شيء لا يمكنك تحمل خسارته.


هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

ليس لدى BNB Miner تطبيق جوال يمكنك تنزيله ولا يمكنك استخدامه على جهاز محمول. هذا لأنه من أجل تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي ، ستحتاج إلى توصيل المحفظة. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تثبيت امتداد المتصفح لمحفظة التشفير التي اخترتها.

لا يمكنك القيام بذلك على متصفح الويب للجوال. الشيء الجيد هو أنك لن تقوم بتسجيل الدخول بشكل فعال إلا مرة واحدة في اليوم ، لذلك لا داعي لاستخدامه على جهازك المحمول ، في رأيي.

من يمكنه الانضمام إلى BNB Miner؟

إن الشيء العظيم في BNB Miner هو أنه يمكن لأي شخص التسجيل. طالما لديك حساب في أي من محافظ العملات الرقمية التي يدعمونها ، فستتمكن من التسجيل.

للانضمام إلى BNB Miner ، يجب أن يكون لديك حساب مع أي من محافظ العملات الرقمية أعلاه.

للتسجيل ، ستحتاج إلى توصيل محفظتك الرقمية. وكما ذكرنا سابقًا ، ستحتاج أولاً إلى تثبيت امتداد المتصفح لمحفظة التشفير التي تستخدمها. بمجرد تثبيته ، ما عليك سوى النقر فوق الزر Connect Wallet وسيظهر لك الخيارات (راجع الصورة أعلاه).

بعد تحديد محفظة التشفير المناسبة ، يجب أن يظهر امتداد المتصفح ويطلب منك تسجيل الدخول (إذا لم تكن قد قمت بذلك بعد). بمجرد تسجيل الدخول ، ستتمكن الآن من بدء التعدين. ولكن كما أوضحنا سابقًا ، يجب أن تحتوي محفظتك بالفعل على BNB ، لذا تأكد من تغطية ذلك.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

لا يحتوي موقع الويب حقًا على صفحة دعم يمكنك التحقق منها. كما أنه لا يحتوي على أي نموذج اتصال أو أي معلومات اتصال معروضة على الموقع. لكن ، لديهم قناة Telegram يمكنك الانضمام إليها حتى تتمكن من الاتصال بممثليهم.

لذلك ، إذا كانت لديك أي أسئلة ، فمن الأفضل الانضمام إلى قناة Telegram الخاصة بهم واستخدام هذا النظام الأساسي لحل استفساراتك.

ومع ذلك ، يبدو أنهم صارمون تمامًا في مجموعة Telegram ويحظرونك إذا طرحت أسئلة أساسية ويبدو أيضًا أنهم يحظرون الأشخاص الذين يطرحون أسئلة حرجة ، وهو بالطبع ليس رائعًا.

بشكل عام ، على الرغم من أن الموقع يوفر لك طريقة للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم ، إلا أنني أتمنى أن يوفر موقع الويب المزيد من المعلومات المفيدة أو حتى مجرد صفحة الأسئلة الشائعة وأن يسمح أيضًا بالأسئلة الأساسية أو الأسئلة الهامة.

يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو تحسين تجربة المستخدم الإجمالية ، في رأيي.

الحكم النهائي

BNB Miner هو موقع تعدين BNB يتيح لك ربح BNB إذا استثمرت القليل من المال. إنه يحتوي على ميزتين مثيرتين للاهتمام ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب وبعض المخاطر الكبيرة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار.

اسمح لي بإنهاء هذه الشرح بتلخيص إيجابياتها وسلبياتها لإعطائك نظرة عامة على ما يقدمه الموقع. بعد ذلك ، يمكنك أن تقرر ما إذا كان يجب عليك المضي قدمًا في الانضمام أم لا.

الايجابيات:

  • يقدم طريقة سهلة للربح
  • متاح عالميًا

سلبيات:

  • ليس هناك ما يضمن إلى متى سيستمر الموقع
  • الموقع يفتقر إلى مزيد من المعلومات حول المشروع
  • يتطلب وقتا لربح مبلغ لائق
  • تحتاج إلى استثمار المال لبدء الربح

إذا كنت تبحث عن ربح BNB بسرعة ، يمكن أن يبدو BNB Miner جذابًا بالتأكيد. لكن عليك استثمار الأموال من أجل البدء في الربح. إذا كان لديك أموال لتنفقها وكنت صبورًا بما يكفي لهذا النوع من فرص الربح ، فقد يكون من المفيد التفكير.

هناك بالفعل إمكانية جيدة لربح مبلغ كبير ، ولكن يجب أن تكون لديك خطة قوية وتحتاج إلى الكثير من الصبر.

أيضًا ، يجب أن تكون على دراية بالمخاطر . هناك فرصة حقيقية لأن تخسر الأموال التي تستثمرها وتميل المنصات مثل هذه إلى الإغلاق في مرحلة ما ، لذلك عليك أن تخوض في هذا الأمر بالتوقعات الصحيحة.

كيف تنضم؟

إذا كنت ترغب في الانضمام ، يمكنك البدء من خلال الزر أدناه. فقط تأكد من فهمك الكامل للمخاطر قبل الاستثمار.

اشترك في BNB Miner

 

إذا كان لديك أي تعليقات أو لديك أي تجارب مع BNB Miner بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات