القائمة الرئيسية

الصفحات

13+ من أفضل برامج التسويق بالعمولة لربح المال في عام 2022

13+ من أفضل برامج التسويق بالعمولة لربح المال في عام 2022



ل تبحث عن برامج الانتساب لتحسين محركات البحث؟

هذا هو المكان المثالي للعثور على أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث في عام 2022 لبدء تحقيق دخل .

هناك عدد من خبراء تحسين محركات البحث لديهم مهارات قوية في تحسين محركات البحث في هذا المجال. إن امتلاك موقع تسويق بالعمولة هو شيء يريده الجميع. واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق الدخل من موقعك هي التسويق بالعمولة SEO. يتم

البحث عن البرامج التسويق بالعمولة بشدة من قبل كل شركة تبيع منتجاتها عبر الإنترنت والعلامات التجارية عبر الإنترنت ، وهم يبحثون باستمرار عن المدونين والندوات عبر الإنترنت للترويج لأعمالهم.

يمكن للمسوقين زيادة تدفقات دخلهم من خلال البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث. في كل مرة يتم فيها إحالة ، يكافأ الزملاء بعمولة.

الغرض من هذه المقالة هو مناقشة بعض من أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث التي يمكن أن تساعدك في ربح المبلغ المناسب من المال في أقصر وقت ممكن.

البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث: كيف تعمل؟

يوفر البرنامج التسويق بالعمولة لتحسين محرك البحث لموقعك رابطًا للتسويق بالعمولة. تتلقى عمولة من الشركة عن كل عميل تقوم بإحالته إلى هذه الشركة بعد شراء شيء ما باستخدام رابطك عندما يستخدم الزوار الرابط الخاص بك لشراء شيء ما على موقع الشركة.

يمكن للمدونين أيضًا التوصية بالمنتج لعائلاتهم وأصدقائهم وجماهيرهم ومتابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى تنظيم حملات وخصومات وأنشطة حصرية لجذب المزيد من الأشخاص إلى المنتج. ستحصل على عمولة لإحالة عملاء جدد إلى موقع الشريك بغض النظر عن كيفية قيامه بذلك.

برامج التسويق بالعمولة في تحسين محركات البحث (SEO): كيف يمكنك ربح المال؟

شركات التسويق الكبرى مقتنعة بأنها تستطيع تحقيق ربح جيد عبر الإنترنت باستخدام أفضل الاستراتيجيات وبرامج التسويق التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث. فيما يتعلق بجني الأموال عبر الإنترنت ، ما الطرق الأكثر فائدة لأنها تؤدي إلى زيادة عدد الزيارات والمبيعات للموقع؟

هنا ، سأغطي كيف يمكنك توجيه زيارات عالية الجودة إلى موقعك باستخدام البرامج التسويق بالعمولة وتحسين محرك البحث. فيما يلي بعض النصائح لزيادة جمهور موقعك ومساعدة أعمالك على النمو:

قم بإنشاء موقعك

إنشاء موقعك هو أول شيء عليك القيام به.  من السهل إنشاء موقع . وإضافة محتوى إليها هي الخطوات التي تحتاج إلىها و يكفي عمل من 5 إلى 6 منشورات لمنحها شكل مدونة. تأكد من تضمين محتوى عالي الجودة وكلمات مفتاحية ذات صلة على موقعك لجذب زوار جدد.

يجب أن تكون الكلمات المفتاحية مرتبطة

تأكد من أن الكلمات المفتاحية التي تستخدمها مرتبطة بالكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها بشكل شائع في شريط بحث Google. لذلك ، يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى موقعك ويمكن رؤية إعلاناتك بسهولة. باستخدام مخطط الكلمات المفتاحية من Google ، يمكنك العثور على مصطلحات أقل تنافسية قابلة للمقارنة ولديك احتمالية أعلى لجذب زيارات عالية الجودة إلى موقع .

علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء كلمات مفتاحية عامة تصف موقعك أو مدونتك بحيث يمكن للمستخدمين العثور بسهولة أكبر على المنتجات بما يتماشى مع ميزانيتهم.

عادةً ، عندما تبحث عن "مدونات التجميل" ، ستجد "مدونات التجميل" ، و "مدونات العلاجات المنزلية" ، و "مدونات اللياقة البدنية" ، وما إلى ذلك.

يجب تحسين التحويلات

لن تكسب ربحًا إذا كنت غير قادر على التحويل. لهذا السبب من المهم تحسين الصفحات بطريقة تجذب الزيارات. يمكن استخدام الإعلانات التي تحتوي على كلمات مفتاحية شائعة لاختبار التأثير على التحويلات. بالإضافة إلى أدوات مشرفي المواقع من Google ، يمكنك استخدام Google Analytics وأدوات مشرفي المواقع لتحسين موقعك.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على أكثر من 700 كلمة مفيدة من Yoast SEO حتى تتمكن من ترتيب أي صفحة تريدها. يُنصح دائمًا باستخدام الروابط الداخلية بدلاً من الروابط الخارجية لأن أعلى رابط لأي صفحة يجب أن يحتوي على مصطلح أساسي ضروري لتكوين روابط اجتماعية بالموقع.

احصل على إشارات اجتماعية

يتطلب الحصول على المزيد من المبيعات أن تكون اجتماعيًا. يمنعك نقص المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي من الحصول على المزيد من الصفقات. يساعدك إنشاء حسابات وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook أو Twitter أو Instagram أو 

LinkedIn على التواصل مع جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك التفاعل معهم لتلقي إشارات اجتماعية لأن الشبكات الاجتماعية شائعة في الوقت الحاضر وأيضًا لأن محتواك ستتم مشاركته عبر شبكات متابعيك.

فيما يلي أهم البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث التي يمكنك الانضمام إليها للحصول على دخل .

أهم البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث 2022:

فيما يلي أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث للمسوقين والمدونين المسوقين بالعمولةللانضمام إليها في 2021 و 2022.

  1. برنامج التسويق بالعمولة Surfer SEO
  2. برنامج التسويق بالعمولة RankMath
  3. برنامج التسويق بالعمولة SEMRush (BeRush)
  4. KWFinder بواسطة برنامج Mangools للتسويق بالعمولة
  5. برنامج التسويق بالعمولة NitroPack
  6. برنامج التسويق بالعمولة GeneratePress
  7. برنامج الشراكة SEO PowerSuite
  8. برنامج التسويق بالعمولة NinjaOutReach
  9. برنامج التسويق بالعمولة Money Robot 
  10. برنامج التسويق بالعمولة Serpstat
  11. برنامج التسويق بالعمولة Link-able
  12. برنامج التسويق بالعمولة Hunter.io
  13. برنامج التسويق بالعمولة Cloudways

1. برامج التسويق بالعمولة Surfer SEO

Surfer SEO


هل تحاول زيادة الزيارات من تسويق المحتوى؟ Surfer SEO هي الأداة التي تحتاجها.

يتم إنشاء المحتوى الذي تحبه Google بمساعدة هذه الكلمات المفتاحية. إنه سهل الاستخدام ويعمل كما هو معلن عنه.

مع قاعدة عملاء الشركة ، التي تضم أكثر من 4500 مُحسِّن لمحركات البحث والمسوقين الرقميين.

يبدأ سعره الشهري من 29 دولارًا فقط ويصل إلى 649 دولارًا ، لذلك يوجد شيء هنا لأصحاب الأعمال الصغيرة والمؤسسات الكبيرة وكل شخص بينهما. سيتم دفع مبيعات الشركات التسويق بالعمولة من قبل جمهور كبير من العملاء المحتملين.

يمكنك ربح عمولات متكررة بنسبة 25٪ مع برنامج التسويق بالعمولة Surfer SEO ، بالإضافة إلى ربح جوائز نقدية كل شهر.

تساعدك أداة تسويق المحتوى المبتكرة Surfer SEO على تحديد سبب تصنيف منافسيك وما عليك القيام به لتكرار نجاحهم. يمكن تحسين أكثر من 500 إشارة على الصفحة للحصول على تصنيفات أفضل باستخدام هذه الأداة.

فوائد

  • عمولة متكررة - احصل على 25٪ من كل عملية بيع.
  • المسابقات - ستتاح لك فرصة كل شهر للفوز بجائزة نقدية.
  • ملفات تعريف الارتباط الطويلة - يستمر ملف تعريف الارتباط لمدة 60 يومًا ويعمل على أساس إحالة "النقرة الأخيرة"

2. برنامج التسويق بالعمولة RankMath


في سياق إضافات WordPress ، تشير Rank Math إلى نفسها على أنها برنامج لأدوات تحسين محركات البحث (SEO).

يسمح للمستخدمين بالتحكم في جميع جوانب تحسين محركات البحث على الصفحة ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة حركة البحث.

تمت التوصية بخدمات الشركة من قبل Econsultancy و Ahrefs و Moz ، وحصلت على متوسط ​​تقييم 4.9 / 5 من أكثر من 3000 تقييم ، لذلك يجب أن تكون جيدة في ما تفعله.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسعير الأداة بشكل معقول ، بدءًا من 59 دولارًا فقط في السنة ، لذلك من الأسهل التوصية بها من بعض الخيارات الأكثر تكلفة.

يمكنك ربح 30٪ من العمولات من خلال البرنامج التسويق بالعمولة لـ Rank Math ، وتستمر نافذة ملف تعريف الارتباط لمدة 60 يومًا.

علاوة على ذلك ، لا يُطلب منك حتى أن يكون لديك موقع خاص بك لإنشاء تطبيق تسويق بالعمولة - إذا كنت تستخدم البحث المدفوع ، أو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو تدوين الضيف ، فأنت أيضًا مؤهل.

 

فوائد

  • اربح 30٪ عمولات
  • واجهة مستخدم بديهية - من الأسهل التنقل مقارنةً بـ Yoast و All in One SEO.
  • الإعداد السريع لتحسين محركات البحث - يأتي مع دليل إعداد سريع لتنفيذ عوامل تحسين محركات البحث المهمة.
  •  
  • يساعدك تدقيق الموقع داخل لوحة معلومات WordPress في العثور بسرعة على تطبيقات وأخطاء تحسين محركات البحث (SEO) الضعيفة.
  • الدعم جيد جدًا وسريع الاستجابة.

3. برنامج التسويق بالعمولة SEMRush (BeRush)


SEMRush

SEMrush هو برنامج فرعي رائد في تحسين محركات البحث (SEO) ، ويمتلك برنامجًا رائعًا للتسويق بالعمولة. والغرض منه هو توفير تحسين محركات البحث والبيانات التحليلية المتعلقة ببرنامج AdWords لمشرفي المواقع والمدونين. من خلال الترتيب الأعلى في محركات البحث ، يمكنك التغلب على منافسيك وتظل قادرًا على المنافسة.

منصة شعبية للمسوقين عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث ، يستخدم SMERSH على نطاق واسع من قبل المدونين. يقدم هذا البرنامج تحليلًا تفصيليًا للروابط الخلفية للمنافسين يمكن استخدامه لتصنيف الكلمات المفتاحية ، ومراقبة روابط منافسيك ، وما إلى ذلك.

واحدة من أفضل ميزات هذا البرنامج التسويق بالعمولة هي لوحة المعلومات التسويق بالعمولة التي توضح لك مدى تقدم موقعك وتسمح لك بنقل مشاريعك إلى المستوى التالي. هناك 518 مليون نطاق ، AdWords ، عناوين URL ، تكلفة النقرة ، المسابقات ، أحجام البحث ، وما إلى ذلك ، متوفرة مع SEMrush.

تتمتع منصة SEMrush بإمكانية الوصول إلى أكثر من 20 مليار كلمة مفتاحية و 310 ملايين إعلان يتم إعلامها من خلال 17 مليار عملية زحف لعناوين URL يوميًا ، مما يجعلها واحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال التسويق الرقمي .

تعمل هذه الأدوات ، بما في ذلك تحليل الروابط الخلفية وبناء إعلانات Google ، على قاعدة البيانات التي تدعم أكثر من 40 أداة مختلفة لتحسين محركات البحث.

الأداة عبارة عن أداة قوية للبحث عن الكلمات المفتاحية ، مدمجة مع Moz و Google Trends و Hootsuite كلها مدمجة في أداة واحدة.

نتيجة لميزات SEMrush المثيرة للإعجاب ، يستخدم الأداة أكثر من سبعة ملايين وكالة تحسين محركات البحث والمسوقون الداخليون في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الأسماء المنزلية مثل Apple و Nike و Tesla.

سيكلفك الاشتراك في مجموعات أدوات مثل هذه 119.95 دولارًا شهريًا ، لكن الأمر يستحق ذلك مقابل المرونة التي يوفرها.

يقدم البرنامج التسويق بالعمولة لها الكثير من العمولات للمسوقين بالعمولة. يمكن للمسوقين بالعمولة ربح:

  • 200 دولار لكل بيع اشتراك جديد
  • 10 دولارات لكل عميل متوقع جديد
  • 0.01 دولار لكل اشتراك جديد

يتم دفع العمولات بعد 27 يومًا من نهاية كل شهر.

تأتي أداة Semrush SEO مع بعض الميزات الرائعة حقًا. هنا بعض منهم

  • تحليلات الكلمات المفتاحية
  • تدقيق الموقع
  • تحليلات الزيارات
  • تتبع الموقف
  • البحث العضوي
  • تحليل الباك لينك
  • النطاق للمقارنة النطاق
  • مراقبة العلامة التجارية
  • يمكنك إعداد المشاريع والتقارير ومراقبة النتائج الخاصة بك والقائمة تطول

فيما يلي تفصيل لأسعار العمولات لخطط تسعير Semrush.

إذا قمت بالتسجيل في Pro Plan ، فستكلفك 119.95 دولارًا شهريًا (ستربح عمولة 47.98 دولارًا شهريًا)

بسعر 229.95 دولارًا شهريًا ، خطة Guru (ستربح 91.98 دولارًا شهريًا كعمولة)

خطة العمل بسعر 449.95 دولارًا شهريًا (ستربح عمولة قدرها 179.98 دولارًا في الشهر

فوائد

  • 40٪ عمولة متكررة لمدى الحياة. تبدأ خطط تسعير أداة SEMrush SEO من 120 دولارًا شهريًا (119.95 دولارًا) وتربح 47.98 ٪ منها. ...
  • 10 سنوات من حياة ملفات تعريف الارتباط التي لا مثيل لها. ...
  • لديهم منتج رائع لتقوم بالترويج له.

4. KWFinder بواسطة برنامج Mangools للتسويق بالعمولة

KWFinder

يعد العثور على كلمات مفتاحية طويلة باستخدام KWFinder أحد أكثر أدوات تحسين محركات البحث شيوعًا. بالإضافة إلى ذلك ، تنشره Mangools ، وهي شركة معروفة بتقديم أحد أكثر البرامج التسويق بالعمولة المتاحة شمولاً.

تقدم Mangools للشركات التسويق بالعمولة عمولات 30 ٪ مدى الحياة على جميع الخدمات ، وليس فقط KWFinder ، من خلال برنامج الشراكة الخاص بهم. بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى ، تحقق الشركات التسويق بالعمولة لـ KWFinder ما يقرب من 500 دولار شهريًا ، وهو أكثر بكثير مما يمكنهم كسبه. إلى جانب المواد الترويجية الخاصة بهم ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى أدلة العملاء ومقاطع الفيديو.

SEMrush ليست أداة SEO الوحيدة المتاحة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Mangools الأدوات التي ستساعد المستخدمين على إجراء تحليل SERP ومراجعة شاملة للموقع والمزيد. 

لكن الميزة الأكثر شيوعًا لـ KWFinder هي قدرته على تحديد كلمات مفتاحية طويلة الذيل منخفضة الصعوبة.

على الرغم من افتقار Mangools إلى التعرف على العلامة التجارية ، إلا أنها أرخص بكثير من اللاعبين الأكبر في مجال تحسين محركات البحث ، حيث تبدأ الأسعار من 29.90 دولارًا شهريًا.

علاوة على ذلك ، فإنه يقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام ، لذا فهي أداة تسويق بالعمولة رائعة. بعد أن ينقر شخص ما على رابط الإحالة الخاص بك ويسجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية ، لا تزال تتلقى عمولة إذا قام بالتحويل إلى حساب مدفوع.

كما هو الحال الآن ، تدفع Mangools للشركات التسويق بالعمولة ما متوسطه 487 دولارًا شهريًا من خلال برنامجها للتسويق بالعمولة. هذه طريقة رائعة لبناء دخل يمكن أن يحل محل دخلك الحالي لأنه يقدم عمولة متكررة.

على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل Ahrefs (أكثر من 10.2 مليار كلمة مفتاحية في قاعدة بياناتها) أو Semrush (أكثر من 20 مليار كلمة مفتاحية في قاعدة بياناتها) ، فإن هذه الأداة مفيدة حقًا إذا كنت ترغب في العثور على كلمات مفتاحية منخفضة المنافسة في أي مكان.

قائمة ميزات KWFinder

هناك العديد من الميزات الرائعة في KWFinder. هذه بعض ميزات KWFinder الأكثر فائدة:

  • اكتشف المئات من الكلمات المفتاحية طويلة الذيل في أي صناعة
  • يمكنك أيضًا البحث عن الكلمات المفتاحية حسب مجال منافسيك حتى تتمكن بسهولة من تحديد الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها.
  • يمكن البحث عن أي كلمة مفتاحية شهريًا ، بما في ذلك الكلمات المفتاحية الشائعة
  • يعثر على الكلمات المفتاحية منخفضة التنافسية بناءً على درجات صعوبة الكلمات المفتاحية
  • تعرف على تكلفة النقرة لأي كلمة مفتاحية
  • اكتشف الكلمات المفتاحية الأكثر منافسة (مفيدة لبرنامج Google AdWords)
  • يمكن العثور على جميع الصفحات ذات الترتيب الأعلى لكلمة مفتاحية معينة في نظرة عامة على SERP
  • تساعدك قوائم الكلمات المفتاحية على تنظيم الكلمات المفتاحية
  • القدرة على استيراد الكلمات المفتاحية بكميات كبيرة
  • يوفر لك مجموعة متنوعة من مقاييس الكلمات المفتاحية ، مثل DA و PA و Trust Flow وما إلى ذلك
  • يمكنك أيضًا العثور على الكلمات المفتاحية الشائعة من خلال البحث في محفوظات عمليات البحث

فوائد

  • معدلات التحويل مرتفعة
  • 30٪ عمولات كل شهر
  • عملية الموافقة غير مطلوبة (الموافقة التلقائية)
  • الحد الأدنى للدفع هو 150 دولارًا عبر PayPal

5. برنامج التسويق بالعمولة NitroPack


نيتروباك

تعد سرعة الصفحة ​​أحد أهم مقاييس تحسين محركات البحث (SEO). يستثمر أصحاب مواقع الوقت والمال في زيادة سرعاتهم لأنهم يكرهون المواقع الإلكترونية البطيئة (والمستخدمون يفعلون ذلك أيضًا)

NitroPack يساعدهم على القيام بذلك. تساعد سرعة الصفحة ​​في تقليل أوقات التحميل لأكثر من 72000 موقع ، حيث يشهد عملاؤها زيادة في المتوسط ​​بنسبة 69٪ في درجات السرعة ، فضلاً عن زيادة بنسبة 383٪ في مؤشر السرعة. هذا مثير للإعجاب!

تقدم NitroPack SEO برنامجًا تابعًا بعمولة متكررة صحية بنسبة 20 ٪ لأول 18 شهرًا بعد نقر العميل على رابط الإحالة الخاص بك وإجراء عملية شراء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء المنتسبون الذين يشترون خطة شهرية أو سنوية من خلال الشركة على خصم 5٪ على الدفعة الأولى ، أي ما يعادل 88 دولارًا ، وهو حافز إضافي.

تخضع NitroPack LLC والشركات التسويق بالعمولة لها لشروط وأحكام البرنامج التسويق بالعمولة (المشار إليها لاحقًا في المستند باسم "الشروط" أو "الاتفاقية" أو "الشروط والأحكام"). من خلال المشاركة في برنامج الشراكة التسويق بالعمولة لـ 

NitroPack (البرنامج) ، يمكنك (الشركة التسويق بالعمولة) الترويج لخدماتهم وتلقي العمولات ، على النحو المحدد في هذه الشروط والأحكام. يشير هذا المستند إلى موقع Nitropack على الويب (nitropack.io) باسم "موقع ". على هذا النحو ، ستشير 

NitroPack LLC إلى خطط العملاء النهائيين باسم "خطط العميل النهائي". "خطط الوكالة" هي خطط لا توفر لها NitroPack LLC دعم العملاء. موقع (مواقع) الويب التي يشار إليها باسم "موقع Associates" أو "موقعك" مملوكة ومدارة من قبل 

الشركات التسويق بالعمولة. يُعرف أيضًا باسم البرنامج التسويق بالعمولة "أو البرنامج" ، وهو البرنامج التسويق بالعمولة الذي تقدمه NitroPack LLC.

فوائد
  • يربح المسوقون عمولة بنسبة 20٪
  • احصل على خصم 5٪ على أول دفعة. 
  • يمكن للمنتسبين الترويج لخدماتهم والحصول على عمولات.

6. برامج التسويق بالعمولة GeneratePress

GeneratePress
يعد GeneratePress أحد المكونات الإضافية الرائدة في WordPress والتي تجعل من السهل والسريع على المستخدمين إنشاء مواقع WordPress على الويب.

ما يقرب من 3.5 مليون عملية تنزيل ، وأكثر من 80.000 تقييم من فئة الخمس نجوم ، وأكثر من 80.000 عميل راضٍ تثبت شعبيتها.

من الآمن أن نفترض أن الشركات التسويق بالعمولة لـ GeneratePress سعيدة أيضًا لأن برنامجها التسويق بالعمولة يدفع عمولة تصل إلى 30٪.

لكي تكون جزءًا من برنامج الشراكة التسويق بالعمولة لـ GeneratePress ، لا تحتاج إلى أن تكون عميلاً ، ولكن ستتمكن من الترويج له بشكل أكثر كفاءة إذا كنت على دراية بميزاته.

يمكنك تقديم طلب الإحالة عن طريق ملء نموذج بسيط في المنطقة التسويق بالعمولة لـ GeneratePress.

يوفر موضوع GeneratePress ميزات السرعة والاستقرار وإمكانية الوصول. تأكد من أن موقعك يسير في الاتجاه الصحيح سواء كنت تعمل بشكل مستقل أو مدون أو وكالة.

سيعمل يرنامج GeneratePress على تسريع سير عملك. مع مئات من عناصر التحكم في التخصيص ، وموقع بدء مصمم بشكل احترافي ، ونظام بناء موضوع قائم على الكتل ، يقدم Premium إصدارًا متقدمًا حقًا من GeneratePress.

 

فوائد

  • يربح المسوقون عمولة 30٪
  • المدفوعات في الوقت المناسب للشركاء التسويق بالعمولة
  • الانضمام مجاني إلى البرنامج التسويق بالعمولة
  • سريع الاستجابة وبديهي

7. برنامج الشراكة SEO PowerSuite


SEO PowerSuite
يوصف بأنه أحد أكثر البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث شيوعًا وفعالية والتي تستهدف المسوقين عبر الإنترنت والمدونين الذين يرغبون في جني الأموال عبر الإنترنت. لقد وثقت في العملاء من جميع أنحاء العالم الذين عززوا مبيعاتهم بمساعدة برنامج الشراكة SEO PowerSuite. يتضمن أربع أدوات مفيدة: SEO SpyGlass و LinkAssistant و Rank Tracker و WebSite Auditor (جميعها في إصدارات Pro و Enterprise).

يتقاضى الشركات التسويق بالعمولة لـ SEO PowerSuite ما متوسطه 197 دولارًا في كل عملية بيع.

يوفر SEO PowerSuite أدوات للبحث عن الكلمات المفتاحية ، وتحليل الروابط الخلفية ، والتحقق من التصنيفات ، ومراجعة مواقع . يستخدمه أكثر من ⅓ من محترفي تحسين محركات البحث (SEO) ، وهو ما يصل إلى أكثر من 500000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمسوقين بالعمولة أن يربحوا عمولة تصل إلى 33٪ على كل عملية بيع ، والتي تصل إلى 150-200 دولار في المتوسط. تبلغ الشركات التسويق بالعمولة لـ SEO PowerSuite أنها تكسب خمسة أرقام شهريًا منها وحدها.

يقدم برنامج تحسين محرك البحث ، مثل SEO Powersuite ، أدوات قوية يمكنها زيادة معدلات التحويل وزيادة تصنيف موقع في محركات البحث الرئيسية مثل Google و Bing. ضمن برنامج السحابة ، ستجد أفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي ستساعدك على التفوق في المنافسة وزيادة تصنيف موقع . إنه البرنامج الوحيد المثبت لجميع احتياجات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

توفر أداة تحسين محركات البحث (SEO) هذه العشرات من الميزات المتميزة مثل تدقيق مواقع ، وتتبع الترتيب ، وتحليل الروابط ، وتقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة ، وتحسين المحتوى ، وتحليل المنافسة ، والمزيد.

يثق أكثر من 500000 من خبراء تحسين محركات البحث ومالكي مواقع في SEO Powersuite ، وهو برنامج لا يصدق لتحسين محركات البحث لسطح المكتب مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة.

هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من هذه الخدمة ، مع خطط مجانية تقدم المزيد من خدمات تحسين محركات البحث الأساسية وخدمات إدارة الترتيب.

يساعدك SEO Powersuite على تحسين تصنيف موقعك على Google ويبقيك متقدمًا على منافسيك.

من أجل استهداف الزيارات ذات الصلة ، توفر مجموعة تحسين محركات البحث (SEO) رؤى تتيح لك تحديد تقنيات تحسين محركات البحث التحليلية فقط. باستخدام أدوات تحسين محركات البحث المناسبة ، يمكنك تحسين محتواها وزيادة مبيعاتك وزيادة أرباحك.

 

فوائد

  • عمولة منتظمة بنسبة 33٪ لجميع الطلبات التي تقوم بإحالاتك (بما في ذلك تجديد الاشتراكات السنوية)
  • مواد ترويجية - ستزودك بإعلانات وروابط جاهزة للاستخدام وعالية التحويل.
  • 120 يومًا من مدة ملفات تعريف الارتباط

8. برنامج التسويق بالعمولة NinjaOutReach


NinjaOutReach
يتم استخدام NinjaOutreach بشكل شائع من قبل المسوقين لاكتشاف الشركاء المؤثرين وبناء العلاقات. يمكن إدارة حملات تسويقية متعددة للمؤثرين ، ويمكن إنشاء آفاق ، ونمو الأعمال أمر سهل.

Ninja Outreach لديها واحد من أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث. تتيح لك مدة ملف تعريف الارتباط البالغة 6 أشهر تحقيق أقصى استفادة من معدل العمولة مدى الحياة البالغ 20٪. لا تسمح لك العديد من البرامج التسويق بالعمولة لـ SEO بتشغيل حملات PPC لموقعك التسويق بالعمولة لأسباب تنافسية.

NinjaOutreach هي عبارة عن منصة تسويق مؤثرة راسخة تساعد الشركات في العثور على الملايين من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وملفات تعريف الأعمال في أي مكان وفي أي مكان.

هناك عدد قليل جدًا من أدوات التوعية التي تقدم ميزات ممتازة ويتصدر NinjaOutreach قائمة أفضل أدوات التواصل للمسوقين.

 

فوائد

  • يمنحك الوصول إلى جيل رائد الأعمال
  • 20٪ عمولات مدى الحياة 
  • يمكن العثور على المؤثرين في Instagram باستخدام هذه الأداة
  • يمكن العثور على أهم المؤثرين على Twitter في أي مكان
  • يتيح لك هذا البرنامج إدارة حملات التسويق عبر المؤثرين
  • يوفر رابط بناء البرمجيات
  • الوصول إلى إدارة علاقات الاتصال

كل شهر ، يدفعون لجميع الشركات التسويق بالعمولة لهم عند الموافقة على المبيعات. ستتم الموافقة على جميع مبيعاتك التسويق بالعمولة في غضون 60 يومًا بعد البيع الفعلي. الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار.

9. برنامج التسويق بالعمولة Money Robot

 
Money Robot
تم تصميم Money Robot لتوزيع محتواك عبر آلاف المواقع وكسب روابط خلفية إلى موقعك. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من أداة إنشاء الروابط هذه ، بما في ذلك خبراء تحسين محركات البحث ، وأصحاب الأعمال الصغيرة ، ومشرفي المواقع ، والمزيد. لذلك لن يكون بيع هذه الأداة صعبًا عليك.

تقدم Money Robot ، كما هو موضح على موقعها على الإنترنت ، عمولة قدرها 100 دولار لكل ترخيص برنامج يتم شراؤه. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون 20 دولارًا عندما يشترك أحد متابعيك في خدمة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم.

يمكنك كسب روابط خلفية قيمة عن طريق دفع محتواك إلى آلاف المواقع باستخدام Money Robot. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من أداة إنشاء الروابط هذه ، بما في ذلك خبراء تحسين محركات البحث ، وأصحاب الأعمال الصغيرة ، ومشرفي المواقع ، والمزيد. لذلك لن يكون بيع هذه الأداة صعبًا عليك.

 

فوائد

  • ستحصل على عمولة ثابتة قدرها 100 دولار لكل ترخيص مدى الحياة
  • مكافأة قدرها 25 دولارًا عند التسجيل
  • توفير التدريب على كيفية الترويج للأداة

10. برنامج التسويق بالعمولة Serpstat

Serpstat
إذا كنت تبحث عن أدوات تحسين محركات البحث (SEO) بأسعار معقولة ، فسيكون Serpstat خيارًا رائعًا لك. نظرًا لأن خطط التسعير الخاصة بها تبدأ من 69 دولارًا ، فهي أقل تكلفة من معظم منافسيها بما في ذلك Semrush و Ahrefs و Moz

Searchstat عبارة عن نظام أساسي لتحسين محركات البحث (SEO) متعدد الإمكانات يتتبع تصنيفات SERP ، ويحلل ملفات تعريف الروابط الخلفية ، ويراجع موقعك ، ويسمح لك بالتجسس على المنافسين. تشتهر بأداة البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بها ، والتي توفر نظرة ثاقبة لما يبحث عنه المستخدمون بشكل شائع.

ستربحك كل عملية بيع تقوم بإغلاقها 30٪ ، وهو أمر قياسي إلى حد ما في هذه الصناعة. يتمثل الاختلاف الأساسي بين Serpstat والخدمات الأخرى في القدرة على الدفع مقابل اشتراكك الخاص باستخدام عمولاتك ، مضروبة في 1.5. بمعنى آخر ، إذا كان لديك 100 دولار في محفظة Serpstat ، فهذا يساوي 150 دولارًا في المتجر.

في عالم تحسين محرك البحث ، يعد Serpstat صفقة كبيرة جدًا. كما هو الحال مع أي أداة لتحسين محركات البحث (SEO) ، فإنها تفعل كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك تحليل SERP ، والبحث عن الكلمات المفتاحية ، وتحليل بناء الروابط.

البرنامج التسويق بالعمولة لـ Serpstat ليس جذابًا فقط بسبب ميزاته - إنه أيضًا أكثر البرامج الموصى بها على G2 ، مع أكثر من 400 مراجعة.

علاوة على ذلك ، فهو المنتج الأكثر شعبية في فئته على Appsumo.

وبناءً على ذلك ، تستند عمولات البرامج التسويق بالعمولة لشركة Serpstat إلى الأعمال التجارية الجديدة التي تقودها إلى الشركة من خلال إنشاء "الدفعات الأولى". معدل العمولة المبدئي هو 5٪ ، بحد أقصى:

تقدم Serpstat هيكل عمولة مختلفًا عن معظم البرامج التسويق بالعمولة لـ SEO الأخرى. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون أدواتهم من خلال الرابط الخاص بك ، زاد معدل عمولتك. هذا يعني أنهم لا يدفعون عمولات FLAT.

 

فوائد:

  • ملفات تعريف الارتباط المدفوعة شهريًا بعمولة 30٪ صالحة لمدة 30 يومًا  
  • ملفات تعريف الارتباط صالحة لمدة 30 يومًا.
  • امتلك اشتراكك واربح عمولات.

11. برنامج التسويق بالعمولة Link-able

Link -ible
باستخدام إمكانية الربط ، يمكن للمسوقين التواصل مع الكتاب المتميزين الذين يمكنهم تزويدهم بروابط خلفية ذات صلة من خلال ربطهم بمؤلفين جيدين يمكنهم الوصول إلى المؤلفين الضيوف الآخرين نيابة عنهم. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الترويج للمنتجات وتحقيق معدلات تحويل عالية ، فهو أفضل برنامج تسويق بالعمولة.

توفر إمكانية الارتباط نظامًا أساسيًا أفضل لبناء روابط خلفية. تقوم الشركة بمراجعة كل موقع يتم إنشاؤه وكل رابط على حدة. بعبارات بسيطة ، تساعد منصة الشركة مالكي مواقع على إنشاء روابط خلفية عالية الجودة وتساعد الكتاب المستقلين على ربح المزيد من المال عن طريق الكتابة.

تعتبر الروابط قادرة على الوصول إلى منصة فريدة من نوعها تساعد مسوقي المحتوى على اكتساب روابط خلفية ذات صلة ومتنوعة من خلال ربطهم بنخبة الصحفيين والمدونين.

يسمح للمسوقين بنشر المشاريع المتعلقة بصفحة يرغبون في بناء روابط خلفية لها ؛ يتقدم المؤلفون لكل مشروع ، ويعرضون إنشاء رابط خلفي مناسب لهم. باستخدام إمكانية الارتباط ، يمكن لمسوقي المحتوى إنشاء روابط خلفية عالية الجودة بشكل سلبي باستخدام تقنيات القبعة البيضاء بواسطة مؤلفين ذوي خبرة.

يحتوي Link -ible على برنامج تسويق بالعمولة ممتاز لأي شخص في مجال تحسين محركات البحث (SEO). ستكسبك إحالة المستخدمين إلى شبكة تسويق المحتوى الخاصة بهم عمولات عالية جدًا. مفتاح نجاح البرنامج هو اللجان الدورية. قد تكسبك إحالاتك ما يصل إلى 300 دولار كعمولة ، لبقية حياتهم.

توفير روابط خلفية ومحتوى للعملاء والمؤلفين على حد سواء ، يساعدهم على حد سواء. لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق بالعمولة أفضل يساعد جمهورك على بناء روابط ذات صلة وعالية الجودة لموقعهم ، فقم بالترويج للربط Link -ible.

يمكن أن تصل عمولة كل عملية بيع إلى 500 دولار ، ويمكن أن تأتي العمولة ، بالإضافة إلى العمولة مدى الحياة ، من مبيعات الإحالات الخاصة بك.

 

فوائد:

  • يتيح لك ربح عمولات متكررة تصل إلى 500 دولار لكل إحالة
  • يمكن إجراء الإحالة عدة مرات كما يحلو لك
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لافتات معدة مسبقًا حتى تتمكن من الترويج لمنتجاتها بسرعة
  • يوفر لك ملف تعريف ارتباط لمدة 90 يومًا حتى تتمكن من تحويل زوار موقعك إلى مبيعات
  • دعم منتسب مخصص
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لوحة تحكم تسويق بالعمولةة حيث يمكنك تتبع جميع عمليات الاشتراك والنقرات وما إلى ذلك.
  • يكسب المستخدمون المحالون عمولات تتكرر على مدى حياتهم

12. برنامج التسويق بالعمولة Hunter.io


Hunter.io
Hunter هي أداة تسويق بريد إلكتروني بسيطة ولكنها ذكية للعثور على عناوين البريد الإلكتروني للمحترفين في غضون ثوانٍ.

يمكن إجراء ما يصل إلى 25 عملية بحث بالبريد الإلكتروني مجانًا لمدة شهر ، ولكن بعد ذلك ، سيكون الاشتراك مطلوبًا بسعر يتراوح بين 34 و 279 يورو شهريًا.

تتلقى الشركات التسويق بالعمولة لـ Hunter عمولات متكررة بنسبة 30 ٪ - على الرغم من أنها بخلاف تلك الموجودة في بعض البرامج الأخرى هنا ، فإنها تتلقى مدفوعات لمدة 12 شهرًا فقط بدلاً من مدى الحياة الكاملة للعميل.

ومع ذلك ، فإن لديها عددًا من العملاء البارزين - بما في ذلك Adobe و Google و Microsoft - وقد ظهرت في منشورات مثل Entrepreneur و Forbes و The Guardian ، لذا فهي لا تفتقر إلى التعرف على العلامة التجارية.

تعتبر Hunter سهلة البيع نسبيًا نظرًا لطرازها المجاني وحاجز الدخول المنخفض. معدل العمولة 30٪ لمدة 12 شهر مع عمولات متكررة

 

فوائد

  • 30٪ حصة الإيرادات خلال السنة الأولى
  • أداة جيدة للعثور على عناوين البريد الإلكتروني عن طريق البحث في المجال ومعلومات الاتصال
  • ملحق Chrome مفيد

13. برنامج التسويق بالعمولة Cloudways


Cloudways

منصات استضافة المواقع هي فرصة رائعة لكسب الشركات التسويق بالعمولة.

هناك أكثر من 250000 موقع تدار بنجاح بواسطة Cloudways ، و 94.7٪ من العملاء راضون عن الخدمة.

كمنصة استضافة سحابية ، يوفر Google Cloud Engine للعملاء خيار البنية التحتية للاستضافة ، بما في ذلك Amazon Web Services.

تقدم Cloudways استضافة سحابية مُدارة ، بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على أشياء مهمة مثل توسيع الأعمال دون الحاجة إلى القلق بشأن إدارة الخادم.

من خلال تشغيل الخوادم المُدارة ونشر تطبيقات الويب عبر النظام الأساسي المستند إلى المتصفح ، يمكن للمستخدمين بدء التشغيل في غضون دقائق. تعد Digital Ocean و Linode و Vultr و Amazon Web Services و Google Cloud Engine بعضًا من الخيارات المتاحة لهم لاستضافة مشاريعهم.

يمكن للشركات التسويق بالعمولة ربح ما يصل إلى 125 دولارًا لكل عملية بيع بناءً على ألواح الأداء. بالإضافة إلى 30 دولارًا مقدمًا لكل عملية بيع ، تقدم Cloudways عمولات شهرية بناءً على 7٪ من رسوم الاشتراك كل شهر.

إنهم يأخذون رضا العملاء على محمل الجد في Cloudways ، كما يتضح من دعمهم المتقدم والمتميز. تقدم Cloudways مجموعة متنوعة من أدوات الدعم بما في ذلك الدردشة الحية ونظام التذاكر المخصص و Slack

فوائد

  • يتم دفع مدفوعات المكافأة بين 46 - 80 مرة في الشهر بمعدل 125 دولارًا
  • تقدم Cloudways عمولات مدى الحياة بناءً على دفعة مقدمة قدرها 30 دولارًا لكل عملية بيع بالإضافة إلى 7٪ من الاشتراك لكل شهر يستخدمه العميل

الكلمات الأخيرة:

على الرغم من وجود العشرات من البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، فقد اخترت أن أسرد فقط البرامج التي تقدم خدمات ممتازة.

في هذه المقالة ، أوجزت أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث والمولدة للمبيعات والتي يمكنك استخدامها لزيادة مبيعاتك. نأمل أن تتمكن من العثور على برنامج تحسين محركات البحث (SEO) المناسب الذي يناسب متطلباتك الخاصة.

تعتبر قيمة أدوات تحسين محركات البحث (SEO) كبيرة جدًا لدرجة أن البرامج التسويق بالعمولة لـ SEO تغطي جميع الصناعات ، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة ومربحة. يوفر البرنامج التسويق بالعمولة الجيد للشركاء معدلًا مرتفعًا وقيمة طويلة الأمد ودعمًا ممتازًا للشركات التسويق بالعمولة لهم.

لقد أدرجت أفضل البرامج التسويق بالعمولة لتحسين محركات البحث والتي تدفع عمولات متكررة كبيرة على أساس شهري. عندما تقوم بالتدوين من أجل المال ، يجب أن تلتزم بـ WordPress أو التسويق بالعمولة أو نصائح تحسين محركات البحث. الترويج لهذه البرامج هو الاتجاه السائد الآن للمدونين والمواقع الإلكترونية.

قبل تقديم منتجات أو خدمات تحسين محركات البحث لجمهورك ، تأكد من اختبارها أولاً. من خلال القيام بذلك ، ستعرف الإيجابيات والسلبيات والميزات الرئيسية لأي شيء تروج له. قم بالترويج للمنتجات ذات القيمة فقط - لكي تنجح في التسويق بالعمولة يجب أن تبني الثقة.

تعليقات