القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحقيق الدخل باستخدام Google AdMob لتحقيق أرباح

كيفية تحقيق الدخل باستخدام Google AdMob لتحقيق أرباح

هل تعلم حقًا أنه يمكنك إنشاء تطبيق مجانًا وكسب المزيد من المال وأنت مرتاح في منزلك دون ضغوط ؟

في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية استخدام تطبيق Admob مجانًا وكسب 100 دولار - 500 دولار في اليوم دون رفع إصبع .

ما هو Google Admob؟

Google Admob عبارة عن نظام أساسي صممته Google لمطوري التطبيقات لكسب المال بمهاراتهم. هذه فرصة لكل مطور تطبيقات لتحقيق الدخل من تطبيقه وتحقيق المزيد من الأرباح من إعلانات Google ، تمامًا مثل AdSense لتحقيق الدخل من موقع الويب.

يمكنك أن تكسب بكل هذه الطرق القادمة من Google ، ولا شك في أن Google تريدك أنت وأنا لتوليد الدخل من شغفنا دون انتظار فرصة عمل بدوام كامل.
لكسب المال مع Admob ، يجب أن تمتلك تطبيق Android أو تطبيق iOS وحتى بدون أي معرفة بالترميز.

هل Google Admob صادق؟

يعد Google Admob نظامًا نقيًا وصادقًا ، فهو عبارة عن نظام أساسي لتحقيق الدخل تم تصميمه بواسطة Google لمطوري التطبيقات لكسب المال من تطبيقات Android أو iOS دون قيود ، فهو صادق وآمن للاستخدام بنسبة 100٪.

دفعت المنصة ملايين الدولارات هذا العام لآلاف المطورين حول العالم. واليوم ، لا يزال الكثير من الناس يكسبون المال من Google Admob . وليس هناك شك في أنه يمكنك الانضمام إلى هذه الرابطة من الفائزين في Admob وربح المال عن طريق إنشاء تطبيقات مجانية دون أي معرفة أو مهارات برمجية.

كم يمكنك أن تربح مع AdMob؟

غالبًا ما يتم طرح هذا السؤال من قِبل الناشرين الذين يختارون استخدام AdMob . حسنًا ، نظرًا لأن Google AdMob لا يعرض سوى الإعلانات الموجهة نحو البحث ، فإن المبلغ الذي تحصل عليه لكل نقرة يعتمد على عروض أسعار المعلنين. كلما جذب موقعك 
 
أكثر المعلنين قيمة الذين يتنافسون على المساحة الإعلانية ، زادت أرباحك. يمكن أن تبدأ الأرباح منخفضة تصل إلى 0.05 لكل نقرة أو أسعار إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور التي تبلغ 1 دولار أيضًا اعتمادًا على التحويلات.

من هو الأفضل AdMob؟

AdMob هي خدمة إعلانية فعالة. إنه رائع لـ:
  • يبدأ المبتدئين في إنشاء مدونة بسيطة أو موقع ويب صغير لا يزال يحصل على عدد كبير من الزيارات.
  • مواقع بها زيارات ولكن لم يتم قبولها في Google AdSense.
  • المواقع التي تتطلع إلى زيادة أرباح الإعلانات من خلال الجمع بين إعلانات AdMob وإعلانات AdSense.
  • المواقع التي بها زيارات ولكن تم حظرها أو تعليقها من برنامج Google AdSense.

كيفية إنشاء تطبيق Admob باستخدام Sketchware أو Appcreator24 

لكي تبدأ في جني الأموال باستخدام Google Admob ، ستظل بحاجة إلى تطبيق. لإنشائه ، يجب عليك التسجيل في Sketchware أو Appcreator24 .

وبعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى لوحة التحكم الخاصة بك ، حيث ستقوم بملء تفاصيل حسابك.
بعد إنشائه من Sketchware أو Appcreator24 ، ستحتاج إلى توصيله بـ Google Admob .

كيفية توصيل تطبيقي بـ Google Admob

لتوصيل تطبيقك بـ Google Admob ، يجب عليك أولاً التبديل إلى موقع Admob ، حيث ستحتاج أيضًا إلى إنشاء حساب لتحقيق الدخل من تطبيقك .

سينقلك سريعًا إلى الصفحة حيث سيُطلب منك إدخال التفاصيل الخاصة بك ثم توصيل التطبيق الخاص بك.

كيفية إظهار إعلانات Admob في تطبيقي

بمجرد الانتهاء من إنشاء التطبيق الخاص بك وتوصيله أخيرًا بحساب Google Admob الخاص بك . الخطوة الأخيرة هي عرض الإعلانات. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى إنشاء وحدات إعلانية جديدة من حسابك وربط الشفرة بتطبيقك.

بمجرد إنشاء وحداتك الإعلانية ، ستحصل على رمز Admob ، الذي تحتاج إلى لصقه في تطبيق Sketchware أو Appcreator24 ، ثم تبدأ الإعلانات في الظهور على الفور.

في بعض الأحيان ، سيستغرق تطبيقك بضع ساعات لبدء عرض هذه الإعلانات ، وفي بعض الأحيان يبدأ على الفور.

كيف تربح المال مع Admob باستخدام تطبيق مجاني؟

أصبح تطبيقك الآن جاهزًا ومتصل جيدًا بـ Admob ، وبدأت إعلاناتك في الظهور. لكي تبدأ في جني الأموال على الفور ، تحتاج إلى جذب بعض الزيارات ، وكما أخبرتك من قبل ، فكلما زاد عدد الزيارات ، زادت الأموال التي تجنيها.

لتوجيه الزيارات إلى تطبيقك وربح المال بسرعة ، يمكنك نشر تطبيقك على متجر Play أو App Store أو حتى Amazon App Store . بمجرد أن يبدأ الأشخاص في تنزيله ، ستبدأ في رؤية الزيارات وستزيد أرباحك على الفور دون ضغوط.

هذه هي طريقة إنشاء تطبيق Admob للكسب مجاني وربح أكثر من 500 دولار يوميًا دون ضغوط . تذكر أنه في أول يوم أو شهر من إنشاء تطبيقك ، قد لا ترى الكثير من الأرباح ، وهذا يخبرك أنك لم تتلق الكثير من الزيارات إلى تطبيقك حتى الآن.

عليك فقط الاستمرار في نقلها إلى المزيد من الأشخاص. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون تطبيقك ويستخدمونه ، زادت الأموال التي ستكسبها من خلال تسييل Admob .

كيف هو AdMob؟

لا يوجد سبب لعدم تجربة AdMob . يمكن أن تكون فعالة للغاية عند استخدامها من قبل الشخص المناسب على موقع الويب الصحيح. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تكون منقذك إذا تم حظرك من AdSense .

AdMob عبارة عن شبكة إعلانية ذكية تُستخدم لتكملة شبكات الإعلانات الأخرى أو للاستخدام أثناء انتظار موافقتك. إنه سريع وسهل الإعداد ، لذا لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت مقدمًا. الموافقة سريعة أيضًا وسيتم قبول جميع مواقع الويب تقريبًا.

الكل في الكل ، AdMob يستحق المشاهدة . إنه أحد أفضل البدائل لبرنامج Google AdSense ، على الرغم من أنه لا يزال أمامه طريق طويل للحاق به. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور شبكة الإعلانات هذه في المستقبل مع زيادة شعبيتها.

تعليقات