القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للحصول على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت للأمهات

أفضل المواقع للحصول على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت للأمهات


يأتي الأطفال بحمل دلو من النفقات من زيارات المستشفى ، إلى الحفاضات ، وزجاجات الرضاعة ، والحليب الصناعي ، والعتاد ، والملابس ، وغير ذلك الكثير.

سواء كنت تنجب طفلك الأول أو تستعد لدخول طفلك السادس ، يحتاج الأطفال إلى الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. يمكن أن تكلف الحفاضات وحدها ما يصل إلى 1000 دولار أو أكثر للسنة الأولى وحدها ، إلى جانب شراء المناديل التي يمكن أن تكلفك 450 دولارًا أخرى.

لحسن الحظ ، يمكنك تقليل بضعة دولارات من احتياجات ميزانية طفلك من خلال عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت يمكن أن تكون منقذة للحياة من وقت ولادة الطفل ، وحتى مراحل حياة الطفل الصغير.

قد يكون لديك ميزانية ضئيلة أو ترغب فقط في تجربة أشياء جديدة ، أو تبحث عن أفكار يمكنك نقلها إلى عائلتك وأصدقائك الذين يمكنهم استخدام بعض أغراض الأطفال المجانية.

لقد جمعنا قائمة بأفضل المواقع حيث يمكنك العثور على عينات مجانية للأطفال من التركيبات والحفاضات والأدوية والمناديل وأي شيء آخر قد تحتاجه لمولودك الجديد.

اقرأ أيضا : شرح موقع Daily Goodie Box للحصول على منتجات مجانية

كيف تحصل على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت؟


تتوفر عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت من الشركات التي تريد أمهات لأول مرة أو أمهات أخريات تجربة منتجات أطفالهن ، ونأمل أن تخرج وشراء بعضها.

ومع ذلك ، بالنسبة للأمهات ، فإن هذه العناصر المجانية ليست منقذة للحياة فحسب ، بل إنها تساعدك أيضًا على توفير الكثير من النقود عندما تكون في وضع الحاجة، أو ترغب في التوفير لشراء شيء آخر لاحقًا.

يمكنك تخيل مدى تنافسية سوق الأطفال. لا عجب أن هذه الشركات تريد منك تجربة عينات من منتجات الأطفال في وقت مبكر حتى تكون عميلاً مخلصًا لسنوات قادمة.

الخبر السار هو أنك تحصل على فرصة لتوفير دولارات كبيرة على بعض أغراض الأطفال التي تستخدمها بانتظام مثل الحفاضات والمناديل وغيرها.

مواقع الويب التي تقدم عينات مجانية من الأطفال للأمهات

1. Enfamil

يقدم هذا الموقع عينات مجانية للأطفال من حليب الأطفال وزجاجات الأطفال حديثي الولادة وعلبة من القسائم المجانية. تقدم الشركة عينات مجانية من صيغة الانتقال للأطفال الصغار بالإضافة إلى مجموعة مجانية من شارات البطن ونصائح الخبراء والعروض الخاصة.

يمكنك التسجيل عبر الإنترنت للحصول على أنواع مختلفة من الصيغة ، ومع Enfamil Family Beginnings ، يمكنك الاستمتاع بتوفير يصل إلى 400 دولار. خلال الأشهر الأولى من نمو طفلك ، يمكنك الحصول على عينات مثل تركيبة من نوع Enfamil للرضع حديثي الولادة.

ربما تكون واحدة من أكثر عينات الأطفال المجانية المكافأة التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت لأنك تحصل على ما يصل إلى 1800 دولار من الحليب الاصطناعي لطفلك مجانًا.

سيتم أيضًا إدخالك في Enfamil Free Formula لمدة عام ، وستتلقى بريدًا دوريًا بشأن الخصومات وعينات المنتجات.

اقرأ أيضا : أفضل الطرق للحصول على عينات مجانية عبر الإنترنت (5 خيارات صادقة)

2. Facebook Marketplace


بدلاً من انتظار مبيعات جيرانك في المرآب حتى تتمكن من الحصول على بعض الأشياء المجانية لطفلك ، توجه إلى Facebook Marketplace وتصفح منطقتك المحلية للحصول على بعض أغراض الأطفال المجانية.

هنا ، يمكنك فقط رؤية الأشياء المجانية التي يقدمها الآخرون عن طريق اختيار خيار إظهار القوائم المجانية فقط.

يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الأشياء من الكرسي المرتد إلى الحليب الاصطناعي والألعاب وسرير الأطفال الصغار ومقاعد السيارة وعربات الأطفال والملابس وغير ذلك الكثير.

3. Huggies Rewards

تشتهر Huggies بحفاضاتهم ، لكن لديهم برنامج Huggies Rewards الذي يقدم نقاطًا لشراء منتجاتهم واستكمال الأنشطة عبر الإنترنت على موقعهم. يمكن أن تساعدك النقاط المجانية التي تجمعها في الحصول على أشياء مجانية لنفسك ولطفلك مثل الحفاضات وسراويل السباحة والمناديل وغيرها.

بمجرد الانضمام إلى برنامج Huggies Rewards ، يمكنك البدء في كسب أكواد المكافآت. يتم منحك 500 نقطة مجانية بمجرد التسجيل والتقدم إلى حسابك.

في أي وقت تشتري منتجات Huggies ، قم بتحميل صورة إيصالك من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الهاتف المحمول. سيكسبك الإيصال الأول الذي ترسله نقاطًا مضاعفة ، لكن النقاط اللاحقة ستعتمد على منتج Huggies الذي تشتريه.

حاليًا ، لا يمكنك ربح نقاط من خلال مشاهدة مقطع فيديو أو إجراء استطلاع أو قراءة مقال أو دعوة أصدقائك أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدلاً من ذلك ، يمكنك كسب نقاط عن طريق إجراء عمليات شراء عبر حسابك Fetch . أيضًا ، ستكافئك Huggies ببطاقة هدايا لإجراء عمليات شراء على منصات أخرى بناءً على النقاط المتراكمة.

يمكن أن تمنحك نقاط Huggies Rewards ألعابًا ودفاتر صور مجانية وكوبونات منتجات Huggies وتنزيلات الموسيقى وشهادات الهدايا. ومع ذلك ، يمكنك اختيار استخدام نقاطك للحصول على أشياء مجانية من الكتالوج أو التبرع للجمعيات الخيرية أو الدخول للفوز بمسابقة يانصيب.

يمكنك أيضًا الحصول على عروض خاصة باستخدام تطبيق Huggies Rewards ، وكسب المزيد من النقاط كلما قمت بتسجيل الدخول إلى متجر باستخدام التطبيق ، سواء قمت بشراء أي شيء أم لا. يمكنك فتح القسائم الخاصة عندما تصل إلى مستوى معين من النقاط أو عندما تكون في متاجر بيع بالتجزئة معينة.

يتم إرسال Huggies Rewards إليك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال صندوق البريد الخاص بك في غضون 6-8 أسابيع. ومع ذلك ، يجب أن تكون والدًا يزيد عمرك عن 18 عامًا وتعيش في الولايات المتحدة أو كندا لاستخدام النقاط واستردادها للحصول على عينات مجانية للأطفال.

4. Pampers

مثل Huggies ، لدى Pampers أيضًا برنامج Pampers Gift to Grow الذي يكسبك نقاطًا عند إدخال رموز Pampers. يمكن استبدال نقاطك بمكافآت لك أو لطفلك أو لمنزلك أو في اليانصيب.

بالنسبة لطفلك ، يمكنك الحصول على أشياء مثل الألعاب وأغذية الأطفال ومعدات الأطفال وبطاقات الهدايا والكتب ، بينما يمكنك الحصول على كتب صور مجانية ومنظفات الغسيل والمجلات أو المكياج إذا كنت تفضل ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على ملصقات وتبرعات خيرية وغير ذلك الكثير.

للحصول على أكواد مكافآت Pampers ، انتقل إلى موقع واكتشف المنتجات التي تحتوي على هدايا لتنمية الأكواد عليها وقيمة النقاط للرموز. اجمع الرموز المطبوعة على السطح الداخلي للحزمة من عناصر مثل الحفاضات أو المناديل أو سراويل التدريب.

اكتب الرمز في الحقل أدخل الرمز المكون من 15 رقمًا هنا وانقر فوق إرسال. يتوفر رمز المكافأة المجاني دون الحاجة إلى شراء أي من منتجات Pampers.

لاسترداد الرموز ، انتقل إلى موقع وتصفح الكتالوج لرؤية رموز جديدة. يتم تحديث الموقع بانتظام ، لذا استمر في البحث عن مكافآت جديدة في كل مرة تزور فيها الموقع. انقر فوق إضافة إلى عربة التسوق للحصول على المكافأة التي تريد الحصول عليها من خلال استرداد نقاطك ، ومنح التفويض اللازم.

تحقق من تفاصيل الاتصال الخاصة بك وعنوان الشحن ، ثم انقر فوق "تقديم طلبي" لإكمال المعاملة. ومع ذلك ، سيتم تسليم مكافآتك في غضون 4 أيام عمل.

البرنامج متاح فقط للآباء الذين يعيشون في الولايات المتحدة أو كندا. سجّل في Pampers كندا لتكون جزءًا من البرنامج إذا كنت تعيش في ذلك البلد.

اقرأ أيضا : 15 طريقة للحصول على عينات مجانية عن طريق البريد

5. DOLLY PARTON’S IMAGINATION LIBRARY


هذا برنامج يرسل كتبًا مجانية عالية الجودة إلى الأطفال كل شهر منذ الولادة وحتى بلوغ الطفل سن الخامسة.

يتم اختيار الكتب من قبل خبراء في مجال الكتابة والتعليم بناءً على عمر الطفل لجعل التجربة ذات مغزى وممتعة ، بهدف تعزيز حب التعلم لدى الأطفال.

نمت المكتبة منذ عام 1995 ويمكن العثور عليها في أكثر من 1700 مجتمع محلي ، حيث ترسل كتبًا مجانية إلى أكثر من مليوني طفل.

من بين الكتب التي يمكن للأطفال الحصول عليها أنواعًا تتراوح من الأدب المعاصر إلى الخيال الكلاسيكي وغير الخيالي ، بناءً على أعمارهم ، وموضوعات مثل الحروف ، والقافية ، والتنوع ، وقوافي الحضانة ، والتحضير للمدرسة ، والسلامة ، من بين أمور أخرى.

للحصول على كتب مجانية من المكتبة ، تحقق مما إذا كان هناك كتاب في مجتمعك ثم قم بزيارة صفحة توفر موقعهم . اختر بلدك ، واكتب الرمز البريدي الخاص بك ، ثم قم بتسجيل طفلك بمجرد العثور على برنامج بالقرب منك.

يمكنك أيضًا بدء واحد لمجتمعك إذا لم يكن هناك أي شيء في منطقتك ، أو إذا لم يكن متاحًا عبر الإنترنت ، يمكنك التسجيل يدويًا تحت إشراف شخص الاتصال.

بمجرد التسجيل ، يمكنك توقع كتابك الأول كل شهر عبر البريد ، لذا تأكد من إدخال بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي الصحيحين. هناك أيضًا موارد للوالدين مثل تلميحات القراءة والقصص وأوراق العمل القابلة للطباعة.

يشمل المؤهلون للحصول على كتب مجانية من المكتبة الأطفال الذين يعيشون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وأيرلندا وكندا منذ الولادة وحتى سن الخامسة.

6. Similac

تقريبا كل مطبخ للأم أو الوالدين يحتوي على حليب الأطفال ؛ لقد أصبح عنصرًا أساسيًا. إذا كنت ترغب في ضمان حصول طفلك على التغذية التي يحتاجها مع توفير بعض الدولارات في هذه العملية ، يمكنك الانتقال إلى موقع Similac الإلكتروني.

إنهم يقدمون برنامج مكافآت Similac ® StrongMoms الذي يحتوي على ما يصل إلى 400 دولار من الفوائد للوالدين المتوقعين والآباء الجدد.

تتضمن بعض المكافآت المحتملة التي يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع كوبونات حليب الأطفال وعينات Similac وإرشادات غذائية.

للبدء ، قم بإنشاء حساب. سيؤدي هذا أيضًا إلى دخولك في السحب للفوز ببطاقة هدايا BuyBuy Baby بقيمة 1000 دولار. بمجرد التسجيل في برنامج مكافآت Similac ® StrongMoms ، ستحصل على هدايا مجانية وصفقات حصرية يمكن أن توفر لك الكثير من المال.

7. Amazon Household


يمكنك أيضًا الحصول على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت من خلال متجر متعدد الأقسام مثل Amazon عن طريق إنشاء سجل عبر الإنترنت.

يقدم برنامج Amazon Household صفقات وعروضًا حصرية للعائلة بمجرد التسجيل ، ورسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني تحتوي على توصيات المنتج ، بالإضافة إلى خصم على العناصر المتبقية في سجلك.

ومع ذلك ، هناك مشكلة. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من هذه المزايا المقدمة في Amazon Family ، فيجب أن تكون عضوًا في Amazon Prime. بهذه الطريقة ، تكون مؤهلاً أيضًا للحصول على خصم على الحفاضات وأغذية الأطفال من بين عناصر أخرى ، وصندوق ترحيب مجاني.

يمكنك أيضًا الحصول على عروض متناوبة محدودة الوقت مثل كتاب إلكتروني مجاني عن الأبوة والأمومة أو خصومات على مطبوعات Amazon.

للبدء ، أنشئ سجل Amazon واستمر في التحقق من صندوقك الوارد للحصول على صفقات حصرية بالإضافة إلى خصم الإكمال. للحصول على امتيازات إضافية للأطفال ، اشترك في Amazon Prime.

8. Target

يُعد Target من بين أكبر بائعي التجزئة في العالم ويقدم صفقة مماثلة لصفقة Amazon من خلال إنشاء سجل للأطفال عبر الإنترنت.

تمامًا مثل Amazon ، ستحصل على صفقة مماثلة عند إنشاء سجل للأطفال على Target عبر الإنترنت ، لكنهم يذهبون إلى أبعد من ذلك لمنحك مجموعة ترحيب مجانية مع أكثر من 100 دولار من العينات والقسائم.

تتمتع Target بأفضل الامتيازات من أكثر من 1900 متجر في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى أنها توفر شحنًا مجانيًا إذا قمت بتقديم طلبات تزيد عن 35 دولارًا.

بالنسبة للعائلة والأصدقاء الذين يرغبون في التسوق لشراء هدايا الأطفال ، فهو أيضًا خيار مناسب ويمكنك الحصول على أشياء مثل مقاعد السيارة والملابس وحمالات الأطفال والفراش والمزيد.

هناك أيضًا علامة تجارية وعناصر أخرى للأطفال بأسعار معقولة حتى تتمكن من إنشاء سجل أطفال شامل من مجموعة واسعة من عناصر الأطفال.

ومع ذلك ، لن يتم تسليم العناصر إلى منزلك مباشرة. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك النزول إلى متجرك المحلي واستلامها. ستحصل أيضًا على خصم 15 بالمائة قبل 8 أسابيع من تاريخ استحقاقك للعناصر المتبقية في سجل الأطفال الذي أنشأته عبر الإنترنت.

بمجرد التسجيل في Target ، انتقل إلى خدمات الضيوف كلما زرت المتجر واحصل على مجموعة الترحيب المجانية الخاصة بك.

ستجدين المنتجات المتعلقة بالأطفال في الحقيبة مع القسائم. تتضمن بعض العناصر التي استلمها الأشخاص في العبوة من قبل حفاضات Babyganics ، وزجاجة أطفال دكتور براون ، ولهاية Nuk ، وغير ذلك الكثير.

للحصول على هذه الصفقة ، قم بإنشاء سجل هدايا للأطفال في Target عبر الإنترنت ، ثم قم بزيارة خدمات الضيوف في أقرب متجر محلي للحصول على هديتك المجانية. تذكري أن تكوني على اطلاع على كوبون خصم 15 في المائة لمدة ثمانية أسابيع قبل ولادة طفلك حديث الولادة.

اقرأ أيضا : كيفية الحصول على أحذية وملابس Nike مجانًا (الدليل الكامل) 

9. Babylist

Babylist هو موقع آخر حيث يمكنك الحصول على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت من خلال إنشاء سجل وإضافة هدايا ذات مغزى لن تشتريها في متاجر أخرى.

بعض العناصر التي تجدها في هذا السجل والتي تفتقر عادةً إلى المتاجر تشمل الوجبات المطبوخة في المنزل.

يوفر Babylist السهولة والبساطة التي تجدها في سجل عالمي. يتيح لك اختيار أغراض الأطفال المفضلة لديك من متاجر مختلفة وإضافتها إلى سجل أطفال واحد مناسب.

على سبيل المثال ، إذا كنت تتطلع إلى بعض ملاءات أسرة الأطفال الجميلة من متجر معين ، فيمكنك العثور عليها في مكان واحد وإضافتها إلى السجل الخاص بك.

يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على عناصر مصنوعة يدويًا ولكنها فريدة من نوعها موجودة في مواقع مثل Etsy ، ولكنها ليست متوفرة بسهولة في متاجر البيع بالتجزئة الكبرى. يمكنك أيضًا السماح لعائلتك وأصدقائك بالتسجيل في رعاية الحيوانات الأليفة والوجبات الإضافية وأي شيء آخر تحتاجينه أثناء تواجدك في المستشفى أو رعاية طفلك الجديد.

ستحصل على مربع عينة Hello Baby به عينات مجانية للأطفال بالإضافة إلى الأشياء الجيدة والقسائم الأخرى.

عند إنشاء سجل يفي بمتطلبات أهلية Babylist ، ستحصل على صندوق أطفال مجاني ، على الرغم من أنه يتعين عليك دفع رسوم الشحن ، على عكس السجلات الأخرى عبر الإنترنت.

للحصول على عينات مجانية لطفلك من Babylist ، فإن أول شيء عليك فعله هو التحقق مما إذا كنت تفي بمتطلبات الأهلية حتى تتمكن من التأهل للبدء في تسجيلك. الخطوة التالية هي إنشاء سجل Babylist الخاص بك ، وتأكيد عنوانك ، ثم الدفع مقابل الشحن.

10. Walmart

تعد Walmart واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت والبقالة والمتاجر ذات الخصومات في أمريكا. تأسست شركة البيع بالتجزئة متعددة الجنسيات في عام 1962 ومثل Target ، فإنها تقدم أيضًا صندوق ترحيب لتسجيل الأطفال للآباء الجدد والمتوقعين.

تشتهر Walmart بكونها ميسورة التكلفة وموقعها الإلكتروني سهل الاستخدام. كما أن لديها أكثر من 10500 متجر في جميع أنحاء البلاد ، لذا لا يمكنك التغلب عليها للراحة. إنه يخزن مجموعة كبيرة من أساسيات الأطفال ويمكنك بسهولة تخزين السجل بالكامل من خلال اتباع كل من الممرات الخاصة بهم لمعرفة ما يوجد في المتجر.

يتضمن ضمان مطابقة السعر لعناصر الأطفال أشياء من معظم تجار التجزئة بما في ذلك Amazon و Target و Kohls. ومع ذلك ، لا يوجد خصم على إتمام تسجيل استحمام الطفل ، بالإضافة إلى أنه قد تضطر إلى تحقيق جميع عوائدك شخصيًا.

بمجرد التسجيل في Walmart ، ستحصل على صندوق مليء بالعروض المجانية مثل زجاجات Dr.

ومع ذلك ، فإنك تدفع رسوم شحن بقيمة 7.95 دولارًا أمريكيًا ولكنك تحصل على ضمان مطابقة السعر وإرجاع مجاني.

للبدء ، قم بإنشاء سجل Walmart للأطفال الخاص بك ، ثم قم بالتسجيل للحصول على مربع الترحيب المجاني الخاص بك .

11. Medela family

كأم حامل ، يمكنك الاشتراك في عائلة Medela وتكون جزءًا من برنامج Beta Tester ، الذي يتيح لك الوصول إلى اختبار منتجات Medela Baby قبل أن تصل إلى أرفف السوق.

يتيح لك التسجيل أيضًا الحصول على خصم بنسبة 30 في المائة على جميع منتجات Medela حتى 100 دولار ، وخصم 30 في المائة من الاشتراك المتوقع ، والنشرات الإخبارية حول نصائح الخبراء والمشورة التي يتم تسليمها إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى خدمات دعم كبار الشخصيات من Medela إذا كنت تواجه صعوبة في استخدام أي من منتجات Medela.

ومع ذلك ، تشتمل منتجات اختبار Medela على وسادات التمريض التي تستخدم لمرة واحدة ، وكريم الحلمة Lanolin ، وأكياس البخار الدقيقة سريعة التنظيف ، وأكياس تخزين حليب الأم ، إلخ.

للتسجيل في Medela Family ، قم بزيارة موقع Medela الرسمي وانقر على "Medela Family" ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ استحقاق طفلك ، و "متابعة" مع بقية عملية تعبئة النموذج.

Medela Family هو برنامج بديل لغرفة الأمهات في Medela وهو مفتوح فقط للمقيمين في الولايات المتحدة فقط.

اقرأ أيضا : أفضل 7 مواقع للحصول على أحذية مجانية (صادقة ومجانية للانضمام)

12. buybuy BABY Free Goody Bag

عندما تقوم بالتسجيل في حقيبة قودي المجانية الخاصة بـ buybuy BABY ، ستحصل على كوبون buybuy BABY مجانًا ، وعينات من المنتج ، ووصول مجاني إلى مستشاري السجل الخبراء. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على خصم إتمام بنسبة 15 بالمائة على جميع الطلبات.

لحسن الحظ ، يمكنك شراء حقيبتهم الجيدة مقابل 10 دولارات ؛ ومع ذلك ، يمكنك فقط المطالبة بحقيبتك المجانية من متجر buybuy BABY الأقرب إليك.

من المحتمل أن تعثر على عينات منظفات الأطفال وكريم الحفاضات ومناديل الأطفال المبللة وعينات من منتجات Noodle & Boo وماء التنظيف بدون شطف من موستيلا وزجاجة نوك وعلامة "Baby-on-Board" ومنتجات أخرى قد تتجاوز قيمتها 75 دولارًا .

ومع ذلك ، قد تختلف عناصر الهدايا المضمنة في حقائب الهدايا اعتمادًا على الشركات التي تتعاون مع buybuy BABY.

كانت هناك تقارير عن بعض الأمهات يشحنن حقائبهن الجيدة إليهن من خلال الاتصال بدعم العملاء.

للحصول على حقيبتك المجانية ، تفضل بزيارة موقع buybuy BABY الرسمي للتسجيل ، وتوقف عند أقرب متجر لهم للحصول على حقيبتك الجيدة ، أو اتصل بأقرب متجر لترتيبات الشحن إذا كان ذلك متاحًا.

ملاحظة : حقيبة buybuy BABY Goody متاحة للمقيمين في الولايات المتحدة فقط.

اقرأ أيضا : الحصول على عينات عطور مجانية عبر البريد الآن (17 طريقة)

طرق أخرى للحصول على عينات مجانية من الأطفال

هناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها الحصول على عينات مجانية من الأطفال إذا لم تكن راضيًا عن العثور عليها عبر الإنترنت ، أو إذا كنت لا تحب فترة الانتظار الطويلة وتكاليف الشحن التي تأتي معها.

من بينها ما يلي:

1. التسجيل في شركات الأطفال

يمكنك الحصول على الكثير من عينات الأطفال المجانية من خلال التسجيل في شركات الأطفال طالما أنك هناك ولديك طفل. إذا كانت لديك شركة معينة في الاعتبار لديها منتجات أطفال ترغب في تجربتها ، فقم بزيارة موقع الخاص بها وسجل معلومات الاتصال الخاصة بك معهم.

بمجرد التسجيل ، عندما ترسل الشركة عينات مجانية للأطفال ، ستكون أحد الأشخاص الذين سيحصلون على العينات المرسلة إليك تلقائيًا.

يمكنك أيضًا التقاط هاتفك والاتصال بخطوط خدمة عملاء الشركة وإعلامهم بأنك تحب منتجات أطفالهم وترغب في الحصول على بعض العينات أو القسائم المجانية. تبذل بعض الشركات قصارى جهدها لإرسال الكثير من الأشياء إلى عملائها المخلصين بالبريد.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد عينات مجانية من حليب الأطفال ، فيمكنك التسجيل في الشركات التي تصنع هذه المنتجات ، أو إذا كنت تريد حفاضات ، فاتصل بشركات الحفاضات للحصول على بعض عينات الحفاضات المجانية.

2. مكتب طبيبك

يعد مكتب طبيبك المحلي وطبيب الأطفال والمستشفى موارد جيدة حيث يمكنك الحصول على عينات مجانية من الأطفال. فقط أخبرهم أنك تريد عينات مجانية للأطفال وسوف يسجلون لك في نوادي الأطفال الخاصة التي ترسل لك عينات مجانية في البريد أو تقدم لك بعض العينات بدلاً من ذلك.

عادةً ما يتلقون صناديق عينات مجانية من الأطفال من ممثلي شركات الأطفال وغالبًا ما ستجد مثل هذه العينات جالسة في مكتب يجمع الغبار. بمجرد السؤال ، قد ينتهي بك الأمر إلى إعطائك الصندوق بالكامل أيضًا.

تتضمن بعض العينات التي يمكنك الحصول عليها حليب الأطفال المجاني في علب كاملة الحجم وحفاضات وغير ذلك الكثير. ما عليك سوى اختيار هاتفك والاتصال بطبيبك أو طبيب الأطفال ، وإرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني ، ومعرفة ما يخرج منه.

مصادر أخرى عبر الإنترنت للحصول على عينات مجانية من الأطفال

  • تقدم Freebie Empire عينات مجانية للأطفال على مدار السنة إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية الخاصة بهم
  • Craigslist: يقدم هذا الموقع عناصر مخفضة وبعض العناصر المجانية التي تتراوح بين الملابس والألعاب والأثاث وغير ذلك الكثير
  • موقع eBay: هنا يمكنك الحصول على صفقات رائعة على أي شيء وكل شيء بدءًا من الكراسي المرتفعة إلى شاشات الفيديو وبعض أغراض الأطفال المجانية إذا بحثت جيدًا.
  • Bonanza: Bonanza هو بديل eBay يجب مراعاته في صفقات منتجات الأطفال.
  • مجموعات Facebook: يمكنك الانضمام إلى مجموعات الأطفال المجانية أو مجموعات الأبوة للحصول على منتجات مجانية
  • Reddit: من خلال الانضمام إلى منتدى r / freebies ، يمكنك الحصول على الكثير من الأماكن حيث يمكنك الحصول على أشياء مجانية للأطفال عبر الإنترنت. ما عليك سوى كتابة استعلامات بحث خاصة بالأطفال لمعرفة ما يمكنك الحصول عليه. r / babybumps هو منتدى فرعي جيد آخر للتحقق من المعلومات حول كيفية الحصول على عينات مجانية من الأطفال للأمهات الحوامل والجدد. بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة بدائل Reddit الأخرى للحصول على أغراض الأطفال المجانية.
  • يتيح لك Swoondle Society تداول العناصر التي لا تحتاجها أو التي تجاوزها طفلك مقابل منتجات الأطفال المجانية أو العناصر المخفضة.

خاتمة

نأمل أن تعرف الآن كيفية الحصول على عينات مجانية للأطفال عبر الإنترنت. إذا انضممت إلى بعض هذه البرامج ولم تحصل على أي عينات مجانية ، فيمكنك الاتصال بهم وسيكونون أكثر من سعداء لإرسال بعضها إليك.

يمكنك أيضًا متابعة الشركات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتى تكون أول من يعرف عن الهدايا المجانية وأي عينات مجانية يصطفون عليها.

تعليقات